المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حـفــل عـشـــاء النـائـب ( عـبـدالله مـهــدي الـعـجـمــي )


ناصر بن حمود
11-09-2007, 08:09 AM
يتشرف النائب / عبدالله مهدي العجمي ، بدعوتكم لحضور حفل العشاء

المقام على شرف الحضور بمناسبة إفتتاح ديوانه الجديد

في الرقه قطعه ( 7 ) ، شارع ( 13 ) ، منزل ( 80 )

و ذلك مساء اليوم الثلاثاء الموافق 11 / 9 / 2007


للإستفسار على الهواتف التاليه ( 7227770 ، 9590479 )


http://www.alajman.net/vb/uploader/Sharfan_089.jpg

ــــــــــــــــــــــــــــ


و أنا بدوري ، أبارك للأخ الفاضل " أبو مهدي " بمناسبة إفتتاح الديوان الجديد

و جعله على العـز و الطاعه


http://www.alajman.net/vb/uploader/Rose_08.gif

فيصل بن حجرف
11-09-2007, 08:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبروك افتتاح ديوان النائب عبدالله مهدي وجعله محال عامر ان شاءالله

ولاهنت يابو بدر على نشر الدعوه

aL_CaBoNi
11-09-2007, 08:26 AM
تسلم ابوحمووووووووووووووووود على التنويه


جعله عامر باهله انشالله


والف مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

الكشاف
11-09-2007, 08:49 AM
الله لايهينك يابو بدر على التنويه وجعله عامر بأهله والف مبروك على المنزل الجديد يابو مهدي تستاهل

saprj
11-09-2007, 08:53 AM
ألف مبروك إفتتاح الديوان الجديد لأبو مهدي

و عساه عامر بأهله ...

و لا هنت يا أبو بدر على التنويه ...

فرز الوغا
11-09-2007, 09:01 AM
الــــــــــلام عليكم

ألف الف مبروكـ المنزل وأفتتاح الديــــــــوان الجـــــديـــــد

وجـــلـــــه عامـــــر يا بن شرفـــــان

وتستاهــــــل كل خير











لاهنت
ناصر بن حمود

برق الحيا
11-09-2007, 11:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ألف

مبروووووووووووك

افتتاح ديوان ابومهدي وجعله محال عامر ان شاءالله

ولاهنت يابو بدر

فلاح بن ملبز
11-09-2007, 05:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبروك افتتاح ديوان النائب عبدالله مهدي وجعله محل عامر ان شاءالله

ولاهنت يابو بدر على نشر الدعوه


http://www.alajman.net/vb/uploader/falah_almabaz1.gif

الحكيم
11-09-2007, 10:46 PM
ألف مبروك إفتتاح الديوان الجديد لأبو مهدي

و عساه عامر بأهله ...

و لا هنت يا أبو بدر على التنويه ...

MUBARK
13-09-2007, 08:06 AM
الف مبروك افتتاح الديوان

وجعله عامر بأهلله ان شاء الله ..