ناصر بن حمود
11-09-2007, 08:09 AM
يتشرف النائب / عبدالله مهدي العجمي ، بدعوتكم لحضور حفل العشاء
المقام على شرف الحضور بمناسبة إفتتاح ديوانه الجديد
في الرقه قطعه ( 7 ) ، شارع ( 13 ) ، منزل ( 80 )
و ذلك مساء اليوم الثلاثاء الموافق 11 / 9 / 2007
للإستفسار على الهواتف التاليه ( 7227770 ، 9590479 )
http://www.alajman.net/vb/uploader/Sharfan_089.jpg
ــــــــــــــــــــــــــــ
و أنا بدوري ، أبارك للأخ الفاضل " أبو مهدي " بمناسبة إفتتاح الديوان الجديد
و جعله على العـز و الطاعه
http://www.alajman.net/vb/uploader/Rose_08.gif
المقام على شرف الحضور بمناسبة إفتتاح ديوانه الجديد
في الرقه قطعه ( 7 ) ، شارع ( 13 ) ، منزل ( 80 )
و ذلك مساء اليوم الثلاثاء الموافق 11 / 9 / 2007
للإستفسار على الهواتف التاليه ( 7227770 ، 9590479 )
http://www.alajman.net/vb/uploader/Sharfan_089.jpg
ــــــــــــــــــــــــــــ
و أنا بدوري ، أبارك للأخ الفاضل " أبو مهدي " بمناسبة إفتتاح الديوان الجديد
و جعله على العـز و الطاعه
http://www.alajman.net/vb/uploader/Rose_08.gif