تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : عــــــزاء الــمـــــري


العجمي كوم
05-09-2007, 09:43 AM
إنتقل إلى رحمة الله تعالى يوم الجمعة

مشعل جابر محمد ربعان الزبدان المري رحمه الله

عن عمر يناهز 21عامأ

بوقوع حادث على طريق بطحى بالمنطقه السعوديه قريب من دولة الامارات

والعزاء سووف يكون بسكن والد المرحوم ..جابر بن ربعان

في منطقة الخفجي في حي الغربيه

في المملكه العربيه السعوديه

وأسئل الله تعالى أن يغفر له ويرحمه ويكرم نزله ويوسع مدخله وأن يجازيه بالحسنات إحسانا وعن السيئات عفوًا وغفرانا .. وأن يغسله بالماء والثلج والبرد وأن ينقيه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس .. وأن يخلف عليه بدار خير من داره وأهل خير من أهله .. وأن يرزق ذويه الصبر والسلوان .

إنا لله وإنا إليه راجعون

دعاء للوالدين.. “فلا تبخل عليهما

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ

الحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ العَالَمِينَ وَالصَّلاةُ وَالسَّلَامُ عَلَى
رَسُولِ اللهِ المَبْعُوثِ رَحْمَةً لِلْعَالَمِين

اللَّهُمَّ يَا ذَا الجلال والإِكرامِ ياحَيُّ يَا قَيُّومُ
أّدْعُوكَ بِاسمِكَ الأَعْظَمِ الَّذِي إِذا دُعِيتَ بِهِ أَجَبْتَ
أَنْ تَبْسُطَ عَلَى وَالِدَيَّ مِنْ بَرَكَاتِكَ وَرَحْمَتِكَ
وَرِزْقِكَ

اللَّهُمَّ أَلْبِسْهُمَا العَافِيَةَ حَتَّى يَهْنَئـَا
بِالمَعِيشَةِ
واخْتِمْ لَهُمَا بِالْمَغْفِرَةِ حَتَّى لَا تَضُرَّهُمَا
الذُّنُوبُ

اللَّهُمَّ اكْفِيهِمَا كُلَّ َهَوْلٍ دُونَ الجَنَّةِ حَتَّى
تُبَلِّغْهُمَا إِيَّاهَا
بِرَحْمَتِكَ يَا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ

اللَّهُمَّ لَا تَجْعَلْ لَهُمَا ذَنْباً إِلَّا غَفَرْتَهُ, وَلَا
هَمًّا إِلَّا فَرَّجْتَهُ, وَلَا حَاجَةً مِنْ حَوَائِجِ
الدُّنْيَا هِيَ لَكَ رِضًّا وَلَهُمَا فِيهَا صَلَاحٌ إِلَّا
قَضَيْتَهَا

اللَّهُمَّ وَلَا تَجْعَلْ لَهُمَا حَاجَةً عِنْدَ أَحَدٍ غَيْرِكَ

اللَّهُمَّ وَأَقِرّ أَعْيُنَهُمَا بِمَا يَتَمَنَّيَانِه لَنَا فِي
الدُّنْيَا

اللَّهُمَّ اجْعَلْ أَوْقَاتَهُمَا بِذِكْرِكَ مَعْمُورَةً

اللَّهُمَّ أَسْعِدْهُمَا بِتَقْوَاكَ

اللَّهُمَّ اجْعَلْهُمَا فِي ضَمَانِكَ وَأَمَانِكَ وَإِحْسَانِكَ

اللَّهُمَّ ارْزُقْهُمَا عَيْشاً قَاراً, وَرِزْقاً دَاراً, وَعَمَلاً
بَاراً

اللَّهُمَّ ارْزُقْهُمَا الجَنَّةَ وَمَا يُقَرِّبْهُمَا إِلَيْهَا
مِنْ قَوْلٍ أَوْ عَمَلٍ.. وَبَاعِدْ بَيْنَهُمَا وَبَيْنَ
النَّارِ وَبَيْنَ مَا يُقَرِّبْهُمَا إِلَيْهَا مِنْ قَوْلٍ أَوْ
عَمَلٍ

اللَّهُمَّ اجْعَلْهُمَا مِنْ الذَّاكِرِينَ لَكَ, الشَّاكِرِينَ
لَكَ, الطَّائِعِينَ لَكَ, الُمِنيبِينَ إِلَيْكَ

اللَّهُمَّ وَاجْعَلْ أَوْسَعَ رِزْقِهِمَا عِنْدَ كِبَرِ سِنِّهِمَا
وَإِنْقِطَاعِ عُمْرِهِمَا

اللَّهُمَّ وَاغْفِرْ لَهُمَا جَمِيعَ مَا مَضَى مِنْ ذُنُوبِهِمَا,
وَاعْصِمْهُمَا فِيمَا بَقِيَ مِنْ عُمْرِهِمَا
وَ ارْزُقْهُمَا عَمَلاً زَاكِياً تَرْضَى بِهِ عَنْهُمَا

اللَّهُمَّ تَقَبَّلْ تَوْبَتَهُمَا, واغْسِلْ حَوْبَتَهُمَا،
وَأَجِبْ دَعْوَتَهُمَا

اللَّهُمَّ إِنَّا نَعُوذً بِكَ أَنْ تَرُدَّهُمَا إِلى أَرْذَلِ
العُمُرِ

اللَّهُمَّ وَاخْتِمْ بِالْحَسَنَاتِ أَعْمَالَهُمَا

اللَّهُمَّ آمِين

اللَّهُمَّ وَأَعِنَّا عَلَى بِرِّهِمَا حَتَّى يَرْضَيّا عَنَّا
فَتَرْضَى

اللَّهُمَّ أَعِنَّا عَلَى الإِحْسَانِ إِلَيْهِمَا فِي كِبْرِهِمَا

اللَّهُمَّ وَرَضِّهِمْ عَلَيْنَا

اللَّهُمَّ وَلَا تَتَوَفَّاهُمَا إِلَّا وَهُمَا رَاضِيَانِ عَنَّا
تَمَامَ الرِّضَا

اللَّهُمَّ وَأَعِنَّا عَلَى خِدْمَتِهِمَا كَمَا يَنْبَغِي لَهُمَا
عَلَيْنَا

اللَّهُمَّ اجْعَلْنَا بَارِّينَ طَائِعِينَ لَهُمَا

اللَّهُمَّ ارْزُقْنَا رِضَاهُمَا وَأَعِذْنَا مِنْ عُقُوقِهِمَا
اللَّهُمَّ ارْزُقْنَا رِضَاهُمَا وَأَعِذْنَا مِنْ عُقُوقِهِمَا
اللَّهُمَّ ارْزُقْنَا رِضَاهُمَا وَأَعِذْنَا مِنْ عُقُوقِهِمَا

اللَّهُمَّ آمِين.. اللَّهُمَّ آمِين.. اللَّهُمَّ آمِين



وشكرا

شرطي بدون رتبه
05-09-2007, 10:23 AM
أن لله وان اليه راجعون

الله يرحمه ويغفر له


ويلهم اهله الصبر والسلوان


ويرحم موتا المسلمين جميعااااا



عظم الله اجرهم انشالله

مـحمـد
05-09-2007, 01:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يرحمه برحمته الواسعه انشاءلله
وبلا شك مافيه فرق كلهم صلب يام
لكن المتوفي منهو اسمه ماهوب طالع
على كل حال الله يرحمه .

نايف العجمي
05-09-2007, 02:33 PM
أن لله وان اليه راجعون

الله يرحمه ويغفر له


ويلهم اهله الصبر والسلوان


ويرحم موتا المسلمين جميعااااا



عظم الله اجرهم انشالله

saprj
05-09-2007, 02:33 PM
إنا لله و إنا إليه راجعون

نسأل الله له الرحمة و المغفرة و الجنة

و لأهله الصبر و السلوان و حسن العزاء ...

و لا هنت يا أخوي العجمي على التنويه ...

برق الحيا
05-09-2007, 03:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إنا لله و إنا إليه راجعون


نسأل الله له الرحمة و المغفرة و الجنة

ولاهنت

العجمــــــــــــي

فرز الوغا
05-09-2007, 03:15 PM
إنا لله و إنا إليه راجعون

عبدالله بن عريمان
05-09-2007, 11:51 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


وان اليه راجعون

الله يرحمه ويغفر له


ويلهم اهله الصبر والسلوان


ويرحم موتا المسلمين جميعااااا



عظم الله اجرهم انشالله

مناحي الصميل
06-09-2007, 01:37 AM
الله يرحمه

ويغفر له انشالله


وجزاك الله خير على التنويه

فلاح بن ملبز
06-09-2007, 03:09 AM
إنا لله و إنا إليه راجعون

نسأل الله له الرحمة و المغفرة و الجنة

و لأهله الصبر و السلوان و حسن العزاء ...

و لا هنت يا أخوي العجمي على التنويه ...

ابوحسن الشامرى
06-09-2007, 03:26 AM
000000
رحمه الله

عن عمر يناهز 21عامأ

بوقوع حادث على طريق بطحى بالمنطقه السعوديه قريب من دولة الامارات

والعزاء سووف يكون بسكن والد المرحوم الشيخ ..جابر المري حفظه الله ورعاه

في منطقة الخفجي في حي الغربيه

في المملكه العربيه السعوديه
عجمى كوم
الله يهديييييييييييك
تلى تحط تعزيه حق
أل مره اخواننا ومنا فينا ما اختلفنا
بس ودك تصييييييير واضح وتذكر اسم المتوفى الله يرحمه
بس كذا
انتقل الى رحمة الله0000000
شالسالفه الله يهديك انت قاعد بمسابقه قاعد تختبرنا
عموا الله يرحم0000000000000000
ويسكنه فسيييييييييح جناته

جابر بن عبدالله الفايز
06-09-2007, 04:27 AM
الله يرحمه ويسكنه الجنه