المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افـــراح الرمــــثان (الأربعاء 5/ 9 / 2007 )


ابو راكان *
30-08-2007, 08:16 PM
أفــراح الرمــثان
ــــــــــــــــــــــــ

يتشرف / شبيب خميس بن رمثان الــعــجــمــي


بدعوتكم لحضور حفل زفاف حفيده

شبيب بن مانع

وذلك مساء يوم الأربعاء الموافق 5 / 9 / 2007

في قاعه عالم التراث - جنوب بنزين الرقه

وانا اذ انشر امامكم هذه الدعوه لا يسعني الا ان أتقـدم

مــن الرمــثان الكــــرام بأحــــر التـهــــاني الـقـلـبـيـه بـهــــذه المناســبــه الســعـيــده

مــع خـالــص تمنياتي للمـعــــرس بالسـعـــاده و ان يـــرزقــه الله الـذريـــه الـصــالـحــه

ألـــف مـبــــروك و جعـل ايـامكـم كلها فـــرح و ســرور و جعلكـم المـعـــزّه يا بني عـمي

saprj
30-08-2007, 11:30 PM
ألف مبروووك لأخوي شبيب

و عسى الله يوفقه و يرزقه الذرية الصالحة

و لا هنت يا أخوي خالد على نشر الدعوه ...

زيــ الهتلاني ــزوم
31-08-2007, 01:35 AM
ألف مبروكـ لأخي ( شبيب ) والله يوفقة .
و لا هنت يا أخوي خالد على نشر الدعوه ...

مـحمـد
31-08-2007, 01:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الف مبروك للاخ شبيب نتمنى له التوفيق والذريه الصالحه انشاءلله
ولاهنت على نشر الدعوه .

{ سيف الـديـن }
31-08-2007, 03:16 AM
الف مبروك للاخ شبيب زواجه
ونتمنى له الحياه السعيده والذريه الصالحه
ولاهنت يا خالد العجمي على التنويه.......

السبع
31-08-2007, 11:14 AM
ألف مبروووك لأخوي شبيب

و عسى الله يوفقه و يرزقه الذرية الصالحة

و لا هنت يا أخوي خالد على نشر الدعوه ...

أسد الصباحية
31-08-2007, 02:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الف مبروك للاخ شبيب نتمنى له التوفيق والذريه الصالحه انشاءلله
ولاهنت على نشر الدعوه .

فرز الوغا
31-08-2007, 02:15 PM
الــــــلام عليكم

ألف ألف مبروك أفــــــراح

آل رمـــــــثان الكـــــرام












لاهنت
خالد العجمــــي

فتى المعيض
31-08-2007, 02:31 PM
ألف مبروك ..

موكب
31-08-2007, 05:22 PM
الف الف الف مـــــــــبــــــــروك افراح ال رمثان

والف الف مــــبـــــروك للأخ الغالي أبومانع

والله يوفقه ويرزقه الذريه الصالحه والحياه الكريمه إن شأ الله

واشكرك جزيل الشكر اخي العزيز خالد العجمي على هذا الخبر السعيد

ولا هنت طال عمرك

فيصل بن حجرف
03-09-2007, 09:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ألف مبروووك لأخوي شبيب

و عسى الله يوفقه و يرزقه الذرية الصالحة

و لا هنت يا أخوي خالد على نشر الدعوه

ناصر بن حمود
04-09-2007, 10:38 PM
ألـــــــــــــــف مــبـــــــــــــروك


ألــــف ألــــف مـبـــروك زواج ولــدنــا " شــبـيـب"

و الله يرزقه الذريه الصالحه

و خـالـــص التهـــاني لإخـواننا آل رمــثـــان الكـــرام

بـهــذه الـمـنـاسـبـه الســعـيـده




و كل الشكر للأخ الفاضل " خــالــد " على الـتنويه


ــــــــــــــــــــــ



http://www.alajman.net/vb/uploader/Rose_8.gif


http://www.alajman.net/vb/uploader/Mabrook.jpg


ـــــــــــــــــــــ

عبدالله بن عريمان
05-09-2007, 12:39 AM
بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الف الف الف مبروك لافراح ال رمثان

والله يوفق اخوي شبيب بن مانع

والله يرزقه الذريه الصالحه

محمد بن فهيد
05-09-2007, 02:24 AM
الفففففففففففففففف مبروووووووووووكككككككككككككككككككك

ابوحسن الشامرى
05-09-2007, 05:26 AM
ألـــــــــــــــف مــبـــــــــــــروك


ألــــف ألــــف مـبـــروك زواج ولــدنــا " شــبـيـب"

و الله يرزقه الذريه الصالحه

و خـالـــص التهـــاني لإخـواننا آل رمــثـــان الكـــرام

بـهــذه الـمـنـاسـبـه الســعـيـده

فلاح بن ملبز
06-09-2007, 02:58 AM
ألف مبروووك لأخوي شبيب

و عسى الله يوفقه و يرزقه الذرية الصالحة

و لا هنت يا أخوي خالد على نشر الدعوه ...