مشاهدة النسخة كاملة : حفل حسن بن مانع العكشان ( الجمعه 31 / 8 / 2007)
المصـراني
30-08-2007, 11:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يتقدم حسن بن مانع العكشان العجمي وأخوانه
بالشكر والأمتنان لكل من :
النائب السابق : وليد الجري
والسيد : عبدالله الجري
والسيد : فهد سعد الحويله آل سعده
ويتشرف بدعوتكم لحضور حفل العشاء المقام بمناسبة عودة أبنائه من رحلة العلاج في الخارج
وذلك يوم الجمعة الموافق 31 / 8 / 2007 في صالة الرقة
تلفون : 9073377
ابوحسن الشامرى
30-08-2007, 03:03 PM
الحمـــــــــــــــــــــــــــــــــدلله
على
ســـــــــــــــــــــــــــــلامـــــــــــــــــ ـــة
العــــــــــــوال
يا بن عكشــــــــــــــــــان
والله لا يهين من كان سبب فى سفرهم
للعلاج بالخارج
والله لا يهينهم
وجعله فى موازين حسناتهم يوم القيامه
saprj
30-08-2007, 03:36 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
و الحمدلله على سلامة ابناء العكشان و جعلهم طالعين من كل شر
و لا هنت يا أخوي المصراني على التنويه ...
AgMi.cOm
30-08-2007, 03:41 PM
الحمدلله على سلامتهم من السفر والله يخارجهم من بلاهم وياليتني في الكويت كان حظرت
شكرا لكم
فرز الوغا
30-08-2007, 03:47 PM
الـــــــلام عليكم
الحمدالله علي سلامة
عوال العكشان
ولاهانو من سعي لسفرهم للعلاج بالخارج
لاهنت
المصـــراني
مـحمـد
30-08-2007, 04:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله على سلامة الابناء وعودتهم معافين الى ارض الوطن
والشكر موصول لمن ساهم في تقديم المساعده لهم
ولاهنت يالمصراني .
ناصر بن حمود
31-08-2007, 12:11 AM
ألـــــــــــــــف مــبـــــــــــــروك
ألـــــف الحمد لله على السلامه للجميع
و خـالـــص التهـــاني لإخـواننا آل عـكـشـــان الكـــرام
بـهــذه الـمـنـاسـبـه الســعـيـده
كل الشكر و التقدير للأخ الفاضل " المصراني " على التنويه
ــــــــــــــــــــــ
http://www.alajman.net/vb/uploader/Akshan_01.jpg
http://www.alajman.net/vb/uploader/Rose_8.gif
http://www.alajman.net/vb/uploader/Mabrook.jpg
ـــــــــــــــــــــ
الفهد10
31-08-2007, 02:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ومساكم الله بالخير
والحمدلله على السلامه ورجوعهم طيبين بين اخوانهم وابناعمهم ومحبينهم
ونتحمد لسلامه ورجوع المريض ومرافقيه بالسلامه
ونتحمدالله على سلامت الربع للاخ العزيز نايف بن حسن ال عكشان
عساها سلامه دايمه
ولاهنوا الاخوان اللي ساعدوا في سفرهم وجميل نحفظه لهم
وضاح0
31-08-2007, 03:43 AM
من اقصى جنوب المملكه نقول الحمدلله على سلامة ال عكشان المريض ومرافقيه والله يلبسهم ثوب العافيه ويرفع البلاء عنهم
السبع
31-08-2007, 11:16 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
و الحمدلله على سلامة ابناء العكشان و جعلهم طالعين من كل شر
و لا هنت يا أخوي المصراني على التنويه ...
vBulletin® v3.8.0, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir