تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : أفــــــراح آل شارع (28/8/2007)


شقردي كويتي
23-08-2007, 03:10 AM
أفــــــراح آل شارع

ــــــــــــــــــــــــ

يتشرف السيد / ناصر بن فهد بن شارع العجمي
ــ
بدعوتكم لحفـل زواج ولديه

سـعـد & فــهــاد

مساء يوم الثلاثاء الموافق 28/8/ 2007

صالة الدبوس - الفحيحيل


وانا اذ انشر امامكم هذه الدعوه لا يسعني الا ان أتقـدم

مــن آل شـارع الكــــرام بأحــــر التـهــــاني الـقـلـبـيـه بـهــــذه المناســبــه الســعـيــده

مــع خـالــص تمنياتي للمـعـاريس بالسـعـــاده و ان يـــرزقــهم الله الـذريـــه الـصــالـحــه

ألـــف مـبــــروك و جعـل الله ايـامكـم كلها فـــرح و ســرور .

جعلكم المعزه يابني عمي

فرز الوغا
23-08-2007, 10:29 AM
الــــــــلام عليكم

ألف ألف مبروك أفـــــــراح آل شارع

الـكـــــرام








لاهنت
شقردي كويتي

مناحي الصميل
23-08-2007, 10:34 AM
الف مبروك


والله يرزق المعاريس بالذريه الصالحه امين


لا هنت شقردي

الحكيم
23-08-2007, 12:43 PM
الف مبروك


والله يرزق المعاريس بالذريه الصالحه


لا هنت شقردي

فتى المعيض
23-08-2007, 01:48 PM
السلام عليكم
الله يوفق المعاريس ويرزقهم بالذرية الصالحا
ولاهنت يالشــــــــــــــــــــقردي على التنويه

saprj
23-08-2007, 03:08 PM
ألف مبروووك لأخوي سعد و فهاد

و عسى الله يوفقهم و يرزقهم الذرية الصالحة

و لا هنت يا أخوي شقردي على التنويه ...

مـحمـد
23-08-2007, 03:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الف مبروك للمعاريس فهاد و سعد نتمنى لهم التوفيق
والذريه الصالحه وبالرفاء والبنين انشاءلله .

الـعـابـر
23-08-2007, 03:47 PM
ألف مبروك أفراح آل شارع
اللهم اجعله فرحاً مباركاً وأرزقهم بالذرية الصالحة
وتهنئة خاصة للمحامي/ شارع بن فهد العجمي

ناصر بن فالح
23-08-2007, 03:58 PM
الف مبروك وبالتوفيق ان شاالله

السبع
23-08-2007, 06:28 PM
ألف مبروووك لأخوي سعد و فهاد

و عسى الله يوفقهم و يرزقهم الذرية الصالحة

و لا هنت يا أخوي شقردي على التنويه ...

برق الحيا
23-08-2007, 10:43 PM
ألف

مبروووووووووووووووووك


أفراح ال شارع

والله يوفق المعاريس ويرزقهم الذريه الصالحه

ولاهنت

ياشقردي

MUBARK
24-08-2007, 12:08 AM
الف الف مبرروك

والله يوفقهم ان شاء الله

(( سهيل ))
24-08-2007, 12:38 AM
الف مبروك


والله يرزق المعاريس بالذريه الصالحه امين


لا هنت شقردي

فلاح بن ملبز
24-08-2007, 04:42 PM
ألف مبروووك لأخوي سعد و فهاد

و عسى الله يوفقهم و يرزقهم الذرية الصالحة

و لا هنت يا أخوي شقردي على التنويه ...