مشاهدة النسخة كاملة : أفـــــراح آل نـــحــــيــــــان (31/8/2007 )
مـحمـد
21-08-2007, 03:15 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
يتشرف الـسيد / سعد مشعان محمد ال سفران العجمي
بزفاف نجله الملازم أول ( مــحــمــد )
وذلك مساء يوم الجمعة الموافق 31/8/2007
في صالة افراح السبيعي في منطقة الفنطاس
وبحضوركم يتم الفرح والسرور
ملاحظة : نعتذر عن عدم قبول العانيه
وبهذه المناسبة السعيدة نتقدم الى الأخ محمد بأجمل التهاني وآحر التبريكات العطرة متمنياً له حياة زوجية سعيدة هانئة مليئة بالأفراح والمسرات سائلين الله عز وجل أن يجمع بينهم بالخير ويرزقه الذرية الصالحة.
بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكم بخير وبالرفاء والبنين يابو سعد :) .
الـعـابـر
21-08-2007, 03:34 PM
نبارك للسيد/ سعد بن مشعان بزفاف نجله/ محمد / ألف مبروك
اللهم ارزقهم بالذرية الصالحة
saprj
21-08-2007, 03:42 PM
ألف مبروووك لأخوي محمد
و عسى الله يوفقه و يرزقه الذرية الصالحة
و لا هنت يا أبو فهاد على التنويه ...
وديبكـ
21-08-2007, 03:48 PM
الف الف مبروك يابوسعد
الله يرزقك بالذريه الصالحه انشاء الله
وعقبالك انشاء الله يابو فهاد
الف الف الف مــــــبـــــــــــروك افراح ال نحيان
والف مــــبـــــروك لأبوسعد إن شأ الله
والله يوفقه بحياته ويرزقه الذريه الصالحه بإذن الله
واشكرك جزيل الشكر اخي الكريم محمد على التنويه الجميل
سعد الصميل
21-08-2007, 11:40 PM
ألف مبروك لأبو سعد
والله يرزقه بالذريه الصالحه
اللهم بارك لهما وعليهما واجمع بينهما بخير
لاهنت يابو فهاد على الدعوه والله يعطيك العافيه يالغالي .
السبع
22-08-2007, 12:01 AM
ألف مبروووك لأخوي محمد
و عسى الله يوفقه و يرزقه الذرية الصالحة
و لا هنت يا أبو فهاد على التنويه ...
مناحي الصميل
22-08-2007, 12:35 AM
الف مبرووووووووووووووك
يابو سعد والله يرزقك الذريه الصالحه والله انه الخبر اللي يسعد ويفرح
لا هنت محمد على التنويه
MUBARK
22-08-2007, 05:14 AM
الف مبرووك
والله يوفقه ان شاء الله
فرز الوغا
22-08-2007, 07:30 AM
الــــــــــلام عليكم
ألف ألف مبـــروك أفــــــــراح آل نـــحــيــــان
مبروكـ يا أبو سعد أتمني لكـ كل خير
لاهنت
محمد بن فـهــــاد
الحكيم
22-08-2007, 02:01 PM
ألف مبروووك لأخوي محمد
و عسى الله يوفقه و يرزقه الذرية الصالحة
و لا هنت يا أبو فهاد على التنويه
ابن منديل الخالدي
22-08-2007, 03:06 PM
ألف مبروووك لأخوي محمد
و عسى الله يوفقه و يرزقه الذرية الصالحة
و لا هنت يا أبو فهاد على التنويه ...
حسام الصميل
23-08-2007, 12:17 AM
الف مبرووووووك يا بوسعد
:)
الله يرزقك بالذريه الصالحه
محمد العويض
23-08-2007, 08:14 AM
االف مبرووووك يا بو سعد والله ويوفقك ويرزك بالذريه الصالحه وهذا الخبر يفرحنا
mangr
23-08-2007, 07:22 PM
الـــــــــــــــــــــف الـــــــــــــــــــــــــــــــف مبـــــــــــــــــــــــــــــروك يا بـــــــــــــــــــــو سعـــــــــــــــــــــــد و الله يرزقك با الذريه الصالحه
برق الحيا
23-08-2007, 10:47 PM
ألف
مبرووووووووووووك
أفراح
ال سفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـران
والله يوفق محمد ويرزقه الذريه الصالحه
ولاهنت
يابوفهاد
خــــــالد بن حجرف
24-08-2007, 12:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الــــــــــــــــــــــــــف الــــــــــــــــــــــــــــف مبروك يا ابو سعد
فلاح بن ملبز
24-08-2007, 04:43 PM
ألف مبروووك لأخوي محمد
و عسى الله يوفقه و يرزقه الذرية الصالحة
و لا هنت يا أبو فهاد على التنويه ...
ألف مبروووك يا ابو سعد
و عسى الله يوفقه و يرزقه الذرية الصالحة
و لا هنت يا أبو فهاد على الخبر
عبدالله بن عريمان
25-08-2007, 03:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف الف الف الف
مبررررررررررررررروك
أفـــــراح آل نـــحــــيــــــان
والله يوفق اخوي محمد ويرزقه الذريه الصالحه انشالله
و لا هنت يا أبو فهاد على التنويه ...
مرهف إحساس
27-08-2007, 12:51 PM
ألف مبروووك لأخوي محمد
و عسى الله يوفقه و يرزقه الذرية الصالحة
مناحي الصميل
28-08-2007, 12:53 AM
للرفع والتذكير
:)
نسل الطويل
30-08-2007, 12:40 AM
الف مبروك لال نحياان
والله يوفق محمد ويرزقه الذريه الصاالحه
لاهنت يا محمد على التنويه
مناحي الصميل
30-08-2007, 08:59 AM
الله يبارك فيكم جميع
والله لا يهينكم
وحضوركم شرف
مرحبا مليون
ابوحسن الشامرى
30-08-2007, 03:05 PM
الف الف الف
مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــروك
يا محمـــــــــــــــــــــــــــــــــد
والله يرزقك الذريه الصالحه
ناصر بن حمود
31-08-2007, 12:04 AM
ألـــــــــــــــف مــبـــــــــــــروك
ألـــــف ألـــــف مـبـــروك زواج ولدنا " مـحـمـد "
و الله يرزقه الذريه الصالحه
و خـالـــص التهـــاني لإخـواننا آل نـحـيــّـان الكـــرام
بـهــذه الـمـنـاسـبـه الســعـيـده
كل الشكر و التقدير للأخ الفاضل " محمد بن فهاد "
ــــــــــــــــــــــ
http://www.alajman.net/vb/uploader/Nahayan_01.jpg
http://www.alajman.net/vb/uploader/Rose_8.gif
http://www.alajman.net/vb/uploader/Mabrook.jpg
ـــــــــــــــــــــ
{ سيف الـديـن }
31-08-2007, 03:10 AM
مبروك للاخ محمد
والله يرزقه الذريه الصالحه
ولاهنت اخوي على التنويه........
مناحي الصميل
31-08-2007, 12:43 PM
الله يبارك فيكم جميع
لا هنتوا
واالعرس الليله
ونقول مرحبا مليوووووون بالجميع
فتى المعيض
31-08-2007, 02:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ألف مبروك .. يابوسعد
vBulletin® v3.8.0, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir