المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : د . الوطيب رئيسا للمكتب الصحى بجمهورية ألمانيا


نديم القلم
06-08-2007, 11:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أصدرت وزيرة الصحه الدكتوره معصومه المبارك قرارا يقضى بتعييــــــن
الدكتور عبدالله حسين الوطيب الشامرى رئيسا للمكتب الصحى بجمهورية
ألمانيا الأتحاديه ولا يسعنا ونحن نتلقى هذه الأخبار الطيبه سوى التوجــــه
للدكتور الخلوق عبدالله الوطيب بأحر التهانى وأجمل التبريكات ونســــــأل
الله العظيم له كل التوفيق فى موقعه الجديد .

الـعـابـر
07-08-2007, 12:01 AM
ألف مبروك يستاهل الدكتور عبدالله الوطيب

لاهنت يانديم على هذا الخبر الطيٌب

(( سهيل ))
07-08-2007, 12:14 AM
ألف مبروك يستاهل الدكتور عبدالله الوطيب
ومنها للأعلى انشاءالله
لاهنت يانديم على هذا الخبر الطيٌب
__________________

مناحي الصميل
07-08-2007, 01:41 AM
ألف مبروك يستاهل الدكتور عبدالله الوطيب

لاهنت يانديم على هذا الخبر الطيٌب

السبع
07-08-2007, 04:03 AM
ألف مبروك يستاهل الدكتور عبدالله الوطيب
ومنها للأعلى انشاءالله
لاهنت يانديم على هذا الخبر الطيٌب

saprj
07-08-2007, 07:34 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ألف مبرووووك لأخوي الدكتور عبدالله الوطيب ...

و عسى الله يعينه و يوفقه ... و منها للأعلى بإذن الله ...

و لا هنت أخوي نديم القلم على هالخبر الطيب ...

فيصل المخيال
07-08-2007, 08:25 PM
صادق الأمنيات ووافر الدعوات
:
للدكتور عبدالله حسين الوطيب الشامرى
بمـناســــــبة تعينه
:
رئيسا للمكتب الصحى بجمهورية
:
فألـــف مــــبروك لــــه
:
سائلين له المولي أن يكون التوفيق والسداد حليفه
في تقلده مهامه الجديده
وجعله الله من المصلحين النافعين لبلدهم
المقتدى بخلقهم وأمانتهم
:
وكل الشكر للأخ المحترم
نديم القلم للـــبادرة الطيبة

baker
07-08-2007, 10:46 PM
يستاهل كل خير ومبروك للدكتور عبدالله

فيصل بن حجرف
08-08-2007, 12:10 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ألف مبرووووك لأخوي الدكتور عبدالله الوطيب ...

و عسى الله يعينه و يوفقه ... و منها للأعلى بإذن الله ...

و لا هنت أخوي نديم القلم على هالخبر الطيب

موكب
08-08-2007, 12:23 AM
الف الف مبرووووك للأخ الدكتور عبدالله الوطيب

يستاهل كل خير

نسأل المولي أن يكون التوفيق والسداد حليفه
في تقلده مهامه الجديده
وجعله الله من المصلحين النافعين لبلدهم
المقتدى بخلقهم وأمانتهم

واشكرك اخي الكريم نديم القلم على الخبر الجميل

فرز الوغا
08-08-2007, 03:38 AM
الـــــــــــلام عليكم

نديم القلم

لاهنت علي زف هذا الخبر الطيب

وأتمني لــ الدكتور عبدالله حسين الوطيب العجمــي

التوفيق في مهامه الجديدة

ألف ألف مبروك

الحكيم
08-08-2007, 12:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف مبرووووووووك
يستاهل الدكتور عبدالله
لاهنت اخوي نديم

أسد الصباحية
08-08-2007, 05:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الف الف مبرووووك للأخ الدكتور عبدالله الوطيب

يستاهل كل خير

مـحمـد
10-08-2007, 03:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف مبروك للوطيب اخذها بشهادته وعلمه
ونتمنى له التوفيق .

faalajmi
19-08-2007, 12:29 PM
نهنئ مختار العدان محسن وطيب وأخوانه وكل آل وطيب الكرام أولا, ونهنئ أنفسنا ثانيا
وألف مبروك ويستاهل الدكتور عبدالله الوطيب.ومنها للاعلي انشاء الله
ملاحظة تم تعيينه مدير المكتب الصحي في فرنسا وليس المانيا مع احترامنا للالمان العرب

مرحبا مليار
19-08-2007, 02:21 PM
يستاهل كل خير ومبروك ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر

بــ راكان ــنت
21-08-2007, 09:23 AM
لف مبروك
والله يعينه ويوفقه
ومنها للاعلى ان شاء الله

Dr.Corvette

سيف وفارس
23-08-2007, 09:28 PM
الاخ الدكتور عبدالله تعيينه فى فرنسا وليس المانيا
وعسى الله يوفقه

ناصر بن حمود
30-08-2007, 11:55 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يستاهل أبو حسين ، فهو من الكفاءات المشهود له

و قد تقرر إستلام عمله كمدير للمكتب الطبي الكويتي في باريس

يوم 1 / 10 / 2007 ،، كل التوفيق لأبو حسين




خالص تحيتي و تقديري للجميع


ــــــــــــــــــــــــــــ