مشاهدة النسخة كاملة : الرئيس القادم لإدارة الفتوى والتشريع 0000 عجمي حقوقي
مراقب
02-08-2007, 04:42 PM
أستطيع تأكيد عرض منصب رئيس إدارة الفتوى والتشريع رسميا على أحد الحقوقيين العجمان بدلا من رئيسها الحالي الشيخ محمد السلمان 00 وإن كان المعروف عن المرشح العجمي عزوفه عن منصب أكبر سبق عرضه عليه مؤخرا إلا أنه لم يرد على العرض حتى الآن00 أسم المرشح معروف لدي واعتذر عن ذكره طالما لم يفصح هو نفسه عن الموضوع أو يحسم موقفه منه 000 أتمنى له الخيرة في هذا الأمر 00
مـحمـد
21-08-2007, 03:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نتمنى منك ذكر اسم الشخص لانه موضوع يشرف وليس غيره
وان كنت اعتقد انه السيد الاخ النائب السابق وليد الجري
كون الحكومه عرضت عليه قبل اشهر قليله منصب وزير العدل
نتمنى له التوفيق ايا كان .
MUBARK
22-08-2007, 05:07 AM
أيا كان هالعجمي
فنتمنى له التوفيق ان شاء الله ان قبل المنصب .
vBulletin® v3.8.0, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir