مشاهدة النسخة كاملة : عــــــزأ الـــــخـــــزيـــــم أل ســــعـــده
انتقل الى رحمة الله تعالى الشيخ عبدالرحمن بن عبدالعزيز بن خزيم ال سعده
والتي وافته المنيه اليوم بعد صلاة المغرب
ويعتبر المرحوم بأذن الله تعالى وكيل صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز ومدير مكتبه الخاص
وله بصمات لا ينساها ابنأه من افراد قبيلة العجمان كافه في الغزو الغاشم وبعد الغزو
من مساعدات ووقفات صادقه من هذا الرجل الكريم رحمه الله واسكنه الجنه
وإنا لله و إنا إليه راجعون
نسأل الله له الرحمة و المغفرة و الجنة
و لأهله الصبر والسلوان وحسن العزاء ...
ملاحضه : العزأ الرياض حي النخيل الشرقي مقابل خط الملك السريع ومقابل مستشفى النخيل
(_. ._)
29-07-2007, 10:41 PM
الله يرحمه ويغمد روحه الجنه يارب
اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
اجلوي
30-07-2007, 12:10 AM
رحمه الله رحمة واسعه ---- وكل اموات المسلمين.
saprj
30-07-2007, 02:00 AM
إنا لله و إنا إليه راجعون
نسأل الله له الرحمة و المغفرة و الجنة
و لأهله الصبر و السلوان و حسن العزاء ...
و لا هنت يا أخوي موكب على التنويه ...
{ سيف الـديـن }
30-07-2007, 03:03 AM
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته
ويرزق ذويه الصبر والسلوان
ولاهنت ياموكب على التنويه
جزاك الله خير..........
السبع
30-07-2007, 05:21 AM
إنا لله و إنا إليه راجعون
نسأل الله له الرحمة و المغفرة و الجنة
و لأهله الصبر و السلوان و حسن العزاء ...
و لا هنت يا أخوي موكب على التنويه ...
فيصل المخيال
30-07-2007, 06:06 AM
أتقدم بخاص العزاء والمواساة من
الـــــخـــــزيـــــم أل ســــعـــده
الكرام
:
بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى
:
عبدالرحمن بن عبدالعزيز بن خزيم ال سعده
:
سائلين المولي عز وجل له الرحمة والمغفرة
وأن يتوب عليه و يدخله فسيح جناته مع الأبرار والصالحين
وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان
ويخلف عليهم بالخلف الصالح
:
إنا لله وإنا إليه راجعون
________________
و جزا الله خيرا الأخ الفاضل موكـــب
للتنويه وإيراد هذا الخبر
جزاكم الله كل خير جميعآ
واشكر الاخوه الاداره على تبيث الموضوع
ابوحسن الشامرى
30-07-2007, 11:57 AM
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته
اللهم آميييييييييين
gravity
30-07-2007, 09:49 PM
الله يحسن عزاهم ويلهم اهل المرحوم الصبر والسلوان ..
الله يرحمه ويغفر الله ويرحمه برحمته الواسعه..
ويجعل قبره روض من رياض الجنه ..
مـحمـد
30-07-2007, 10:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نتقدم باحر التعازي لعائلة المرحوم باذن الله تعالى
اعظم الله اجرهم واحسن الله عزائهم
وعزالله انه فقيده كان حسن السمعه والصيت
ورجل خدوم لابناء عمه جميعا وله مواقف طيبه يشهدها الجميع
ولاهنت على التنويه .
كف اللغا
30-07-2007, 11:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يبيحه ويغفر له وأموات المسلمين ولاهنت أخي موكب وأحسن الله عزى
ال خزيم جميع وعلى رأسهم ابوعبدالرحمن عبدالله بن خزيم ،،،
الباشا
01-08-2007, 01:42 AM
إنا لله و إنا إليه راجعون
رحمه الله واسكنه فسيح جناته
اللهم الهم اهله الصبر و السلوان و حسن العزاء
و لا هنت يا أخوي موكب على التنويه
vBulletin® v3.8.0, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir