المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفراح الحشار28\7\2007السبت


ابوحسن الشامرى
25-07-2007, 04:01 PM
يتشــــــــــــــرف
عبــــدالله الحشـــــار
بدعــــــوتكم
لحضور زفاف ولــــده
صــــالــــح
وذلك مساء الســــبت
الموافق 28\7\2007
فى صالة مشبب الجلال
بهديه
وبهذه المناسبه اتقدم باحر التهانى والتبريكات
لآل حشار الكرام بمناسبة زواج ولدهم صالح
وعسى الله يرزقه الذريه الصالحه ويبارك له بزواجه

السبع
25-07-2007, 04:05 PM
ألف مبروووك لأخوي صالح

و عسى الله يوفقه و يرزقه الذرية الصالحة

و لا هنت يا أخوي ابو حسن الشامري على التنويه ...

saprj
25-07-2007, 08:06 PM
ألف مبروووك لأخوي صالح

و عسى الله يوفقه و يرزقه الذرية الصالحة

و لا هنت يا أخوي ابو حسن على الدعوه ...

فيصل بن حجرف
25-07-2007, 08:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته \

ألف مبروووك لأخوي صالح

و عسى الله يوفقه و يرزقه الذرية الصالحة

و لا هنت يا أخوي ابو حسن الشامري على التنويه

برق الحيا
25-07-2007, 10:23 PM
ألف ألف ألف

مبرووووووووووووووووووووووووووووك

عرس صالح والله يوفقك ويرزقه الذريه الصالحه

ولاهنت ياخالي على التنويه

حمود ناصر العامر
25-07-2007, 11:47 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ـ

ألف مبروك للمعرس :- صالح ..

و أتمنى له حياه زوجيه سعيده

كما أسأله الله أن يرزقه الرزق الصالح

لا هنت يا :- أبو حسن ..

على نشر الخبر ،،

فيصل المخيال
26-07-2007, 02:38 AM
أتقدم
بخالص التهاني القلبية مـــــن
:
أل حشـــــار الـكــــــرامبمـناســــــبة زواج
:
نـجـــلـيهـــم / صــــالــــح:
ألــــــــف مـــــــــــبروك
:
اللهم أتمم وبارك لهما و اجعــله زواجــا سـعــيدا مبـاركا
و إن يرزقـهـما الــذريـة الصالحـة
مـــع تمنـــــياتــي لهم بـــدوام الأفــــــراح في دارهـــــــم
:
وكل الشكر للأخ المحترم
ابوحسن الشامرى للـــبادرة الطيبة

محمد بن فهيد
26-07-2007, 02:33 PM
الف مبروك
والله يرزقه الذريه الصالحه انشالله

عـزام
26-07-2007, 02:38 PM
ألف مبروك ونتقدم باحر التهانى والتبريكات من آل الحشار الكرام

والله يوفق صالح ويرزقه الذريه الصالحه

ولاهنت يا الشامرى على التنويه

مبارك الحيان
26-07-2007, 09:52 PM
ألف مبروك ونتقدم باحر التهانى والتبريكات من آل الحشار الكرام

والله يوفق صالح ويرزقه الذريه الصالحه

ولاهنت يا الشامرى على التنويه

جلوي بن سبعان
26-07-2007, 10:44 PM
ألف مبروووك لأخوي صالح

و عسى الله يوفقه و يرزقه الذرية الصالحة

و لا هنت يا أخوي ابو حسن الشامري على التنويه ...

سميّر بن رياح
27-07-2007, 04:31 PM
مبروك


وبالرفاء والبنين

عبدالله بن عريمان
28-07-2007, 12:37 AM
بسم الله الرحمن الرحيم




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




الف الف الف


مبرررررررررررروك

لافراح الحشار

والله يوفق اخوي صالح ويرزقه الذريه الصالحه



و لا هنت يا أخوي ابو حسن على الدعوه

عقلاني
28-07-2007, 04:53 AM
الف الف مبروووك

تحياتي