تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : فهد العبار يغادر في رحلة علاج الى لندن


فيصل بن حجرف
24-07-2007, 11:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يغادرنا الاخ القدير فهد العبار خلال اليومين القادمين الى لندن في رحلة علاج
ونتمنى للأخ القدير ابو خالد الشفاء العاجل ان شاءالله ورجوعه سالما معافا بأذن الله

ماتشوف شر يابو خالد

نـاصـر
24-07-2007, 11:24 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لاباس طهور انشاء الله

والله يشفي الاخ والزميل فهد العبار

ولاهنت يابو عبدالله على التنويه

ناصر بن حمود
24-07-2007, 11:33 PM
أعزائي الكرام ، السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

طهور إن شاء الله يا أبو خالد و جعلك ما تشوف شر و لا مكروه

و ترجع لنا سالم و غانم بإذن الله تعالى

قمت بالإتصال هاتفياً بأخي القدير " أبو خالد " و إطمأنيت عليه

و هو بخير و عافيه و يبلغكم السلام جميعاً

و سأتصل به عند وصوله للمملكه المتحده لمتابعة أخباره


كل الشكر و التقدير يا أبو عبدالله على هذه البادره الطيبه



خالص تحيتي و تقديري للجميع



ـــــــــــــــــــــــــــــ

الباشا
24-07-2007, 11:33 PM
سلامتك يا بو خالد جعلك ما تشوف شر
يروح ويرجع بالسلامة أن شاء الله

لاهنت يابو عبدالله على التنويه

زمانك
24-07-2007, 11:38 PM
مايشوووف شر ابو خالد ومرحبابه في لندن

يروح ويرجع بالسلامة أن شاء الله

لاهنت يابو عبدالله على التنويه

السبع
24-07-2007, 11:44 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لاباس طهور انشاء الله

والله يشفي الاخ والزميل فهد العبار

ولاهنت يابو عبدالله على التنويه

غـشـام
24-07-2007, 11:48 PM
سلامة بو خالد ما يشـوووف شــر إن شــاء الله
والله يرده لـ أهله وديرته بصحه وعافيه

ابن هدية الحقيقي
24-07-2007, 11:49 PM
جعلة مايشوف شر ويرجعه لاهلة واحبابة سالم معافى باذن الله

عــجــ100
24-07-2007, 11:54 PM
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه

ويرجع ان شاء الله بالسلامه

شرطي بدون رتبه
25-07-2007, 12:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مايشوف شر
ونسالله العلي العظيم الشفاء له ولجميع مرضى المسلمين

نسالك الله العظيم رب العرش العظيم ان تعافيه وتشافيه
نسالك الله العظيم رب العرش العظيم ان تعافيه وتشافيه
نسالك الله العظيم رب العرش العظيم ان تعافيه وتشافيه
نسالك الله العظيم رب العرش العظيم ان تعافيه وتشافيه
نسالك الله العظيم رب العرش العظيم ان تعافيه وتشافيه
نسالك الله العظيم رب العرش العظيم ان تعافيه وتشافيه
نسالك الله العظيم رب العرش العظيم ان تعافيه وتشافيه

اخوكم

saprj
25-07-2007, 02:26 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ما يشوف شر أبو خالد ...

و عسى الله يحفظه و يرده لأهله مشافا معافى ..

و لا هنت يا أبو عبدالله على التنويه ...

مناحي الصميل
25-07-2007, 01:59 PM
لاباس طهور انشاء الله

والله يشفي الاخ والزميل فهد العبار

ولاهنت يابو عبدالله على التنويه

الهجوس
25-07-2007, 02:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مايشوف شر ابو خالد وتمنى له الشفاء العاجل

فزاع
25-07-2007, 02:53 PM
مايشوف شر انشالله
يروح ويجي بالسلامه

ابوحسن الشامرى
25-07-2007, 03:52 PM
اجر وعافيه
يابوخالد
وجعلك ما تشوف شر
اسال الله الكريم
رب العرش العظيم
ان يردك سالما معافى

فيصل المخيال
26-07-2007, 02:43 AM
تمنياتنا
للأخونا القدير والمحترم
فهد العبار
:
بالسلامه و أن يمن عليه الله بالشفاء العاجل
و أن يعود لأهله وأحبابه سالما معافي
:
اللهم إشفه وعافه وإجعلها آخر أوجاعه
إنك سميع مجيب
:
جعلة مايشوف شر أبو خالد
:
ولاهان الأخ القدير فيصل بن حجرف للتنويه وإيراد الخبر

نايف ال ضاعن
26-07-2007, 10:21 PM
جعلك ماتشوف شر يا بوخالد وجعلها اجر وعافيه

اللهم انك تشافيه وتعافيه وترده بالسلامه وهو طيب ومتعافي انك سميع مجيب

والشكر للاخ بوعبدالله على التنويه

عبدالله بن عريمان
27-07-2007, 12:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يشافيه ويرده سالم ومتعافي يارب






نسالك الله العظيم رب العرش العظيم ان تعافيه وتشافيه
نسالك الله العظيم رب العرش العظيم ان تعافيه وتشافيه
نسالك الله العظيم رب العرش العظيم ان تعافيه وتشافيه
نسالك الله العظيم رب العرش العظيم ان تعافيه وتشافيه
نسالك الله العظيم رب العرش العظيم ان تعافيه وتشافيه
نسالك الله العظيم رب العرش العظيم ان تعافيه وتشافيه
نسالك الله العظيم رب العرش العظيم ان تعافيه وتشافيه
نسالك الله العظيم رب العرش العظيم ان تعافيه وتشافيه
نسالك الله العظيم رب العرش العظيم ان تعافيه وتشافيه
نسالك الله العظيم رب العرش العظيم ان تعافيه وتشافيه
نسالك الله العظيم رب العرش العظيم ان تعافيه وتشافيه
نسالك الله العظيم رب العرش العظيم ان تعافيه وتشافيه
نسالك الله العظيم رب العرش العظيم ان تعافيه وتشافيه
نسالك الله العظيم رب العرش العظيم ان تعافيه وتشافيه


و لا هنت يا أبو عبدالله على التنويه ...

الـعـابـر
27-07-2007, 10:52 AM
(( لابأس طهور إن شاءالله ))

نتمنى للأخ فهد العبار الشفاء العاجل والعودة بإذن الله إلى ذويه معافى مشافى


قال تعالى ( وإذا مرضت فهو يشفين )

جطلي بن فهد
27-07-2007, 12:56 PM
جعله مايشووووف شر


ويرجع لنا بالسلااامه


ولاهنت يابوووعبدالله

اجلوي
28-07-2007, 02:22 AM
- اسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يكتب له الشفاء وكافة مرضى المسلمين -

اطياف الماضي
05-08-2007, 01:07 AM
سلامات مايشوف شر والله يشفيه ويرجعه بالسلامة

عزوف
12-08-2007, 10:51 AM
نسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ويشفي مرضى المسلمين
نسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ويشفي مرضى المسلمين
نسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ويشفي مرضى المسلمين
نسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ويشفي مرضى المسلمين
نسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ويشفي مرضى المسلمين
نسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ويشفي مرضى المسلمين
نسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ويشفي مرضى المسلمين


مايشــــــــــوف شر ان شاء الله وعسا ربي يرده بالسلامه وتقر عيون اهله بشوفته

بصراحه ضاق خلقي لما قريت الخبر

مشكور على هالبادره الطيبه يا بو عبدالله

سعد الصميل
12-08-2007, 07:34 PM
مايشوف شر ابو خالد إن شاء الله

نسأل الله له الشفاء ودوام الصحه والعافيه .

لاهنت يابو عبدالله على التنويه .

جالس بن مبارك
13-08-2007, 11:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مايشوف شر ابو خالد و طهوووور ان شاء الله

و الله يرده بالسلامه

و لا هنت يا ابو عبدالله على الخبر

Faris
13-08-2007, 06:17 PM
مايشوف شر ابو خالد

وان شاء الله يرجع بالسلامه

مـحمـد
13-08-2007, 11:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مايشوف شر ابو خالد و طهور ان شاء الله

وبالسلامه

و لا هنت يا ابو عبدالله على الخبر

كاكا العجمي
15-08-2007, 01:35 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


لاباس طهور انشاء الله


والله يشفي الاخ والزميل فهد العبار


ولاهنت يابو عبدالله على التنويه

MUBARK
18-08-2007, 08:06 AM
مايشوف شر ان شاء الله

الله يرده بالسلامه