مشاهدة النسخة كاملة : افراح ال جمعه
من عجمان الوادي
12-07-2007, 06:54 AM
يتشرف الشيخ / فهد بن منصور بن عبدالله بن جمعه لدعوتكم الحضور حفل زواج أخيه الشيخ/عبدالله بن منصور بن عبدالله بن جمعه يوم الخميس الموافق12/7/2007 في هجرة ام العراد . وياهلا ومرحبا بالجميع
القارح
12-07-2007, 08:43 AM
مبروك مبروك والله يوفقه
والله ان العرس زين يا حلا لاه
مناحي الصميل
12-07-2007, 10:58 AM
الف مبرووووووووووووووك
والله يرزق المعرس الذريه الصالحه
لا هنت يالغالي
هادي العذاب
12-07-2007, 11:46 AM
ألف مبرووووك
والله يرزق المعرس الذريه الصالحه
حمود ناصر العامر
12-07-2007, 05:39 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ـــــــــــ
ألف مبروك ل أل جمعه
وأتمنى التوفيق للمعرس
كما أسأل الله أن يرزقه الرزق الصالح
ولا هنت أخي من عجمان الوادي
وشكرآ لك ،،
saprj
12-07-2007, 08:08 PM
ألف مبروووك لأخوي عبدالله
و عسى الله يوفقه و يرزقه الذرية الصالحة
و لا هنت يا أخوي من عجمان الوادي على الدعوه ...
هتلر العجمان
13-07-2007, 09:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 0 الف الف مبروك
من عجمان الوادي
14-07-2007, 10:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 0 شكرا لي الاخوه الكرام على المرور والمشاركه
vBulletin® v3.8.0, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir