المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افراح ال جمعه


من عجمان الوادي
12-07-2007, 06:54 AM
يتشرف الشيخ / فهد بن منصور بن عبدالله بن جمعه لدعوتكم الحضور حفل زواج أخيه الشيخ/عبدالله بن منصور بن عبدالله بن جمعه يوم الخميس الموافق12/7/2007 في هجرة ام العراد . وياهلا ومرحبا بالجميع

القارح
12-07-2007, 08:43 AM
مبروك مبروك والله يوفقه

والله ان العرس زين يا حلا لاه

مناحي الصميل
12-07-2007, 10:58 AM
الف مبرووووووووووووووك


والله يرزق المعرس الذريه الصالحه

لا هنت يالغالي

هادي العذاب
12-07-2007, 11:46 AM
ألف مبرووووك

والله يرزق المعرس الذريه الصالحه

حمود ناصر العامر
12-07-2007, 05:39 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ـــــــــــ

ألف مبروك ل أل جمعه

وأتمنى التوفيق للمعرس

كما أسأل الله أن يرزقه الرزق الصالح

ولا هنت أخي من عجمان الوادي

وشكرآ لك ،،

saprj
12-07-2007, 08:08 PM
ألف مبروووك لأخوي عبدالله

و عسى الله يوفقه و يرزقه الذرية الصالحة

و لا هنت يا أخوي من عجمان الوادي على الدعوه ...

هتلر العجمان
13-07-2007, 09:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 0 الف الف مبروك

من عجمان الوادي
14-07-2007, 10:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 0 شكرا لي الاخوه الكرام على المرور والمشاركه