المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعيين عبدالله مسلم العجمي في مجلس ادارة السكنية والتجديد لعجيل العجران


مـحمـد
11-07-2007, 06:07 PM
ضمن عدة قرارات ومراسيم لمجلس الوزراء الكويتي قبل يومين :

قال نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ان المجلس اعتمد اسماء اعضاء مجلس ادارة المؤسسة العامة للرعاية السكنية الجديد المكون من 10 اعضاء.
وقال الحجي ان مجلس الادارة يضم عشرة اشخاص منهم سبعة يمثلون الوزارات والجهات الحكومية وثلاثة من اصحاب الخبرة والاختصاص.
وذكر ان الاعضاء السبعة الذين يمثلون الوزارات والجهات الحكومية هم المدير العام للمؤسسة العامة للرعاية السكنية علي عبدالكريم الفوزان ووكيل وزارة الاشغال العامة عبدالعزيز عبد الرحمن الكليب ووكيل وزارة الكهرباء والماء يوسف محمد الهاجري والمدير العام لبلدية الكويت احمد حمد الصبيح والمدير العام لبنك التسليف والادخار محمد عباس النومس ووكيل وزارة الدفاع المساعد لهندسة المنشآت العسكرية الشيخ راكان سالم الصباح ووكيل ديوان الخدمة المدنية المساعد للشؤون القانونية فيصل سعيد الغريب.
واضاف ان اعضاء مجلس الادارة الثلاثة الذين يعتبرون من اصحاب الخبرة والاختصاص هم الدكتور عباس محمد رفيع معرفي وحسام عبدالله الرومي وعبدالله مسلم عبار العجمي.

من جانب آخر قال الحجي ان مجلس الوزراء وافق على مشروع مرسوم بتجديد تعيين الوكيل المساعد في وزارة الداخلية عجيل عجران العجران مدة اربع سنوات .
ويشغل العجران حاليا منصب وكيل وزارة الداخلية المساعد للشؤون المالية والادارية.

الف مبروك لهم ونتمنى لهم التوفيق والى الاعلى انشاءلله .

المصدر (http://alwatan.com.kw/Default.aspx?MgDid=522138&pageId=35)

فيصل بن حجرف
12-07-2007, 12:05 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الف مبروك لهم جميعا وعسى الله يوفقهم لما فيه مصلحة البلاد والعباد

ولاهنت يامحمد على الخبر

saprj
12-07-2007, 02:05 AM
ألف مبروك لأخواني عبدالله و عجيل هذه الثقة

الغاليه ... و نتمنى لهم التوفيق ... و منها للأعلى إن شاء الله ...

و لا هنت يا أبو فهاد على هالأخبار الطيبه ...

الـعـابـر
12-07-2007, 04:15 AM
ألف مبروك التجديد لعجيل بن عجران والتعيين لعبدالله بي مسلم
لاهنت يابن فهاد على هذا الخبر

هادي العذاب
12-07-2007, 11:54 AM
ألف مبروووووووووووك

لتعين عبدالله بن مسلم والتجديد لابن عجران

والله يوفقهم لما فيه مصلحه للبلد ولأبناء القبيله

MUBARK
16-07-2007, 03:41 AM
الف مبروك الاثنين

والله يوفقهم

فيصل المخيال
17-07-2007, 07:36 PM
الف مبروك
الثقة والإختيار للسيد
عبدالله مسلم عبار العجمي
:
سائلين له المولى بالتوفيق والسداد فيما أوكل له من مهام
:
كما نبارك للسيد
عجيل العجران
التجديد متمنين له التوفيق
:
ولاهان الأخ القدير محمد فهاد لإيراد هذا الخير السار
:
تقديري للجميع

Njm
18-07-2007, 10:56 AM
السلام عليكم


احب ان اهنئ الاخ عبدالله مسلم عبار العجمي

على الثقه التي منحه اياها مجلس الوزراء

ولا ننسى وكيل وزراة الداخليه الاخ عجيل عجران الذي يستحق الشكر

والثقه التي اعطى اياها

محمد بن فهاد

اشكرك على بشراك الجميله

عبدالله بن عريمان
18-07-2007, 02:18 PM
الف الف الف

مبروك والله يوفقهم ويعنيهم اناشالله

اجلوي
28-07-2007, 02:34 AM
يستاهل عبدالله بن مسلم

عقلاني
28-07-2007, 04:49 AM
الف مبروك لهم جميعآ

وألله أعينهم على تحمل المسئوليه

تحياتي

Faris
13-08-2007, 06:30 PM
ألف ألف مبروك تعيين السيد

عبدالله مسلم العبار


والتجديد للسيد

عجيل العجران


يستاهلون


ونتمنى لهم التوفيق

فرز الوغا
15-08-2007, 10:49 AM
ألف ألف مبروك

التجديد

لسيد / عجيل العجران

ويستاهل كل خير هذا الرجل


ألف ألف مبروك

التعيين

لسيد / عبدالله مسلم العبار

وأتمني لك التوفيق


لاهنت

محمد بن فهاد