تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع هام جداً جداً يجب على مشرفي المنتدى الإهتمام به


عجمي المدينة
22-06-2007, 11:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لي الفخر ان اطرح هذي الفكرة في منتدى ربعي وهلي

الفكرة تدور في إنشاء صندوق خاص لأعضاء المنتدى الموافقين على هذه الفكرة فقط

سأبين الفكرة في عدة نقاط ملخصة

اولاً يعين مديراً او أميناً للصندوق ( كمدير الموقع مثلاً) او من ترونها محلاً للثقة من غير قصور في الأخوان

ثانياً : يتم إدراج الأخوان الراغبين في التسجيل في أحد المنتديات ويكون مثبتاً بعد اتفاق المشرفين على ذلك

ثالثاً: يتم دفع 200 ريال ماتين ريال قابل للزيادة لا لنقصان ويتم إدراج الأسماء المشاركة في بيان ومعرفة عددهم ووضع زمن محدد للتسجيل في ذلك البيان.

رابعاً: بعد انتهاء الزمن وتحديد الأشخاص وعددهم ومعرفتهم.

خامساً : يكون هناك حساب مخصص لهذا لاالصندوق ولا يسمح بالسحب منه إلا بثلاثة تواقيع من المعتمدين لدى الأخوان المسجلين في البيان ويكون اختيار الثلاثة بالتصويت من جميع المسجلين بالبيان.

سادساً : في اخر الشهر يتم سحب المبغ كاملاً ويوضع في حساب الشخص المسجل اولاً ويكون الشهر الثاني للشخص رقم 2 ( نظام قطية او جمعة )

سابعاً : الشخص الذي لا يدفع المبلغ المستحق عليه شهرياً يؤخر سراه حتى بعد 5 ارقام ويكون ملزم الشهر الثاني بالدفع للشهر السابق والشهر الحالي واذا تكرر منه عدم الدفع يلغى اسمه ولا يحق له المطالبة بما دفعه.

هذا والله الموفق ارجوا التعليق (( والثقة موجودة في الجميع ))
القصد لتعم الفائدة لأنه لكل شخص مطالب كثيرة واتوقع ان هذه الفكرة ستسد بعض المتطلبات الضرورية ودمتم

...................................... عجمي المدينة ..............................

تركي الصمعان
23-06-2007, 01:01 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





بسم الله الرحمن الرحيم





أخي عجمي أتمناء منك التوضيح الله لا يهينك



تقبل مرووري

عجمي المدينة
23-06-2007, 10:30 AM
تركي ذا كله وما فهمت
تحطيييييييييم .....

نظام قطيه كل واحد يدفع مبلغ شهرياً وممكن نجمع 10 الاف او اقل او اكثر والمبلغ المستحصل يستقيد منه كل واحد شهرياً

عجمي المدينة
23-06-2007, 09:55 PM
كلكم تقرون وما تعلقون على الأقل قول موافق غير موافق وشكراً على مرور الإدارة ان دل دل على اهتمامهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

الباشا
24-06-2007, 12:11 AM
الأخ الكريم
عجمي المدينة

موضوعك رائع وهادف وللجميع وليس للإدارة وحدها فقط
متى ما وجد التفاعل والأتفاق بين المؤيدين دورنا سوف يكون
التنسيق والترتيب فمن الأولى معرفة اراء ومقترحات كل من
يريد أن يشارك في موضوعك .
ولك الشكر والتقدير

زبون كيمو
24-06-2007, 05:40 PM
واذا تكرر منه عدم الدفع يلغى اسمه ولا يحق له المطالبة بما دفعه.




بتاكل حقه ؟؟!
المشكلة فاللي يستلم اول شي خوفك ما عاد يلتزم بالدفع، هذا وش اللي بتسوي له؟!
اسمح لي مشروعك فاشل ولا تستفيد منه الا الاسماء الاولى فقط ،، والباقي لو يوفرون الـ200 ريال شهريا راح يكون اضمن لهم ويؤدي لنفس النتيجة،، وكلما كان العدد اكبر كلما كانت الخطورة اكبر،، فلو افترضنا ان المشتركين 100 شخص ،، فان اخر اسم راح يوصله الدور بعد اكثر من 8 سنين ،، والمسكين هذا وش يضمنه ان البقية يلتزمون بالدفع ،، ولا تنسى ان بعض الناس ما راح يرضى بترتيب الاسامي حتى لو كان بالقرعة!
اعتقد ان الاسباب هذي كافية في بيان فشل الجمعية.

حمود ناصر العامر
24-06-2007, 05:56 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخ الفاضل :- عجمي المدينه ..

الفكره قد تكون جيده وفي بعض الأمور لا تكون جيده

فيجب تنظيم لجنه قائمه على هذه الفكره قبل صدورها

و لا هنت ،،

عجمي المدينة
26-06-2007, 03:15 PM
شكراً على المرور وفعلاً لا يوجد مشروع ناجح او فاشل فلا بد ايضاح نقاط الضعف
اما بالنسبة لكلام زبون كيمو فعلى الرأس ولكن لكل نقطة ضعف مدخل ومخرج فقد يكون هناك عدد 10 اعضاء موكلين بالدفع وانتقال الفلوس للأعضاء ومن تأخر يكون له عدة شروط فقد يكون هناك استقطاع من الراتب او او او الخ..... لا تضيقونها المشروع مجرب وناجح ولكن يعتمد نجاحه على الرجال الثقات فكل من في هذا المنتدى ثقتنا فيهم كبيره بإذن الله

زعلان
26-06-2007, 03:49 PM
الأخ عجمي المدينه :

يظهر ان عليك بعض الضغوط المادية والذي تقصدة من الفكرة جمعية آخر الشهر

انخى بني عمك وتلقى السعد أما فكرة الصندوق فاشله من تلقاها عنده

عجمي المدينة
27-06-2007, 03:26 PM
ابشرك اموري طيبه وبألف نعمه ولا علي ضغوط ماديه
بس حبيت اطرح فكره ولم اجد الا الكتابات التي تعبر عن ثقافة من بداخل هالمنتدى
لاالذي صدمت من الردود في جميع كتاباتي وشكراً لكم
انسوا الفكرة ملغــــــــــــــــــــــــاه

فيصل ال رشيد
19-07-2007, 07:56 PM
الفكره تصلح بين زملاء عمل
وانت طرحت الفكره ولا فيه داعي للزعل ارفعها
وحاول تجيب لك فكره جديده بس مافيها امور ماديه

(_. ._)
20-07-2007, 01:30 PM
عجمي المدينه فكره رائعه ولاكن مثل ماقال اخوي algarm تصلح بين زملاء العمل


لاكن في المنتدى اعتقد كلام زبون عين الصواب :)