المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افراح ال حبنان (الخميس)21/6/2007


السبع
18-06-2007, 11:45 PM
أفــــــراح ال حبنان

ــــــــــــــــــــــــ

يتشرف السيد / محمد بن عنيزان الــعــجــمــي

ــ
بدعوتكم لحفـل زفاف

إبــنــه/ فهد
مساء يوم الخيس الموافق 21 / 6 / 2007

صالة افراح رجا الحباج- فالصباحيه


وانا اذ انشر امامكم هذه الدعوه لا يسعني الا ان أتقـدم

مــن ال حبنان الكــــرام بأحــــر التـهــــاني الـقـلـبـيـه بـهــــذه المناســبــه الســعـيــده

مــع خـالــص تمنياتي للمـعــــرس بالسـعـــاده و ان يـــرزقــه الله الـذريـــه الـصــالـحــه

ألـــف مـبــــروك و جعـل ايـامكـم كلها فـــرح و ســرور و جعلكـم المـعـــزّه يا بني عـمي


ـــــــــــــــــــــــــ

http://www.alajman.net/vb/uploader/IMG_0858.gif

ـــــــــــــــــــــــــ

bomeshal12
18-06-2007, 11:52 PM
أ لف مبروك
أفراح آل حبنان
ونبارك لأخينا المعرس (فهد)
ونقول الله يوفقه ويرزقه الذريه الصالحه

تركي الصمعان
19-06-2007, 01:14 AM
بسم الله الرحمن الرحيم



ألف ألف مبرووووووووك أفراح آل حـــبـــنـــان



الله يوفق أخي فـــهــــد يرزقة الذرية الصالحة





لاهنت أخي الــســـبــع على التنوية

عبدالله بن عريمان
19-06-2007, 04:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الف الف الف الف الف الف مبروك لافراح الحبنان

والله يوفق اخوي فهد ويرزقه الذريه الصالحه

فلاح بن ملبز
19-06-2007, 05:15 AM
الف الف مبرووك أفراح آل حبنان

والله يرزق المعرس بالذرية الصالحة

ولاهنت يا السبع على هالخبر المفرح

saprj
19-06-2007, 08:04 AM
ألف مبروك لأخوي فهد

و عسى الله يوفقه و يرزقه الذرية الصالحة

و لا هنت يا أخوي السبع على التنويه ...

هتلر العجمان
19-06-2007, 07:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 0 الف الف مبروك

هادي العذاب
19-06-2007, 07:54 PM
ألف مبرووووك لأخوي فهد

والله يرزقه الذريه الصالحه

فرز الوغا
20-06-2007, 02:11 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الف الف مبروكـ أفــــــــراح آل حبنان











لاهنت

السبع