مشاهدة النسخة كاملة : دعوة حفل عشاء
saprj
13-04-2006, 12:31 AM
يتشــرف السـيــد / عبدالله بن سحمي الجري وإخــوانــــه
بدعوتكم لحضور حفل العشاء المقام على شرف حضوركم الكريم و ذلك بمناسبـة عــودة أخويهم
فالح و صالح
من رحلة الـــعـلاج بالخارج
وذلك مساء يوم السبت الموافق 15 / 4 / 2006 ، في صالة أفراح الرقه
و الدعوة عامة ....و نتشرف بحضور الجميع
أبو خالد
13-04-2006, 12:39 AM
الحمد لله كثير الحمد على وصول أخواننا
بالسلامه من رحلة العلاج صالح ومرافقه فالح
ونسأل الله الشافي المعافي أن يتمم على أخونا صالح
الصحة والعافية وأن يكلل عمليته بالنجاح آمين يارب العالمين
عيد بن شدقان
13-04-2006, 12:42 AM
الحمد لله على سلامتهم
ولاهنت ياسابرج على الدعوى
ناصر بن فالح
13-04-2006, 12:46 AM
الحمد لله على سلامتهم ..
ونسأل الله ان يلبس اخونا صالح ثوب العافيه
وعلى القوه يا سابرج
عـزام
13-04-2006, 03:22 AM
الحمدالله على سلامتهم
وعساهم على القوه
ولاهنت يا سابرج
الخط الساخن
13-04-2006, 04:01 AM
جعلها سلامه تامه والله يهنى اهلهم العقلان
الأجـودي
13-04-2006, 06:22 AM
الحمدالله على سلامتهم ومايشوفون شر انشالله وسالمين انشالله
ولا هنت أخي saprj على هالدعوه ...
ناصر بن حمود
13-04-2006, 09:24 AM
الحمد لله على السلامه ، و جعلهم ما يشوفون شر ، و جعلها سلامة تامه اللهم آمين
مع خالص دعائي لله أن يلبسهـم ثياب الصحـه و العافيـه و جميـع مـرضـى المسلمين
و كل الشكر و التقدير لك يا عزيزي أبو طلال على الدعوه و التنويه
مع خالص تقديري للجميع
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
بن عجمـــــــــــــى
13-04-2006, 09:36 AM
الحمد لله على السلامــــــــــــــة والله يجعلها تامـــــــــــــة
ولا هنت الاخ سابرج
آل عجمي
13-04-2006, 10:16 AM
الحمد لله على سلامتهم
المستقل
13-04-2006, 02:53 PM
الحمدلله على سلآمتهم وجعلها إنشاء الله سلآمه تامه.
saprj
13-04-2006, 03:32 PM
الله يسلمكم من كل شر جميع
و لا هنتوا على الردود الطيبه
و نتشرف بحضور الجميع يوم السبت.
المساوي
13-04-2006, 04:15 PM
جعلها سلامة تامه
الخط الساخن
14-04-2006, 03:39 AM
الله يجعلها سلامتا تامه ، وجعله مايشوف شر
saprj
15-04-2006, 02:48 AM
الله يسلمكم من كل شر
و كل الشكر لكم على الكلمات و المشاعر الطيبة
و نتشرف بتواجدكم الليلة في صالة أفراح الرقة...
مـحمـد
16-04-2006, 05:41 AM
الحمد لله على السلامه ، و جعلهم ما يشوفون شر ، و جعلها سلامة تامه اللهم آمين
مع خالص دعائي لله أن يلبسهـم ثياب الصحـه و العافيـه و جميـع مـرضـى المسلمين
و كل الشكر و التقدير لك يا عزيزي أبو طلال على الدعوه و التنويه
مع خالص تقديري للجميع
واعتذر لعدم حضوري لانشغالي .
saprj
16-04-2006, 10:34 AM
الله يسلمك من كل شر يا ابو فهاد ....
و لا هنت
فلاح بن ملبز
16-04-2006, 08:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدالله على سلامتهم..وظاهرين من الشر ان شاءلله
ولاهنت يا سابرج على هالبادرة الطيبة
وجزاك الله الف خير
saprj
17-04-2006, 10:27 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
و الله يسلمك من كل شر يا فلاح
و لا هنت
vBulletin® v3.8.0, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir