مشاهدة النسخة كاملة : انقل الى رحمة الله تعالى | عبدالهادي بن بداح العذاب العجمي
مربوش
08-04-2006, 02:17 AM
انتقل الى رحمة الله تعالى
عبدالهادي بن بداح العذاب العجمي
وسيتم الدفن بعد صلاة العصر من يوم السبت الموافق 8\4\2006
ويقام العزاء في ابوحليفة ق2 ش22
مجلس الامه
08-04-2006, 02:20 AM
الله يرحمه ويسكنه الجنه ويلهم ذويه الصبر والسلوان
فلاح بن ملبز
08-04-2006, 03:16 AM
إنا لله و إنا إليه راجعون
نسأل الله له الرحمة و المغفر و الجنة
و أن يلهم أهله و ذويه الصبر و السلوان
مـحمـد
08-04-2006, 03:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إنا لله و إنا إليه راجعون
نسأل الله له الرحمة و المغفر و الجنة
و أن يلهم أهله و ذويه الصبر و السلوان
وجزاك الله خير
الأجـودي
08-04-2006, 03:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يرحمه و يغفر له و نسال الله له الجنة
و عسى الله يعوضه الجنه و يعوض اهله الصبر و السلوان
و جزاك الله خير يا مربوش
لا هنت ...
مربوش
08-04-2006, 04:05 AM
الله لا يهينكم جميعا على المرور
والله يجزاكم كل الخير
.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’
frozen
08-04-2006, 09:19 AM
لاحول ولا قوة الا بالله
الله يرحمه ويغفرله انشاء الله ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان
وانا لله وانا اليه راجعون .
saprj
08-04-2006, 11:38 AM
إنا لله و إنا إليه راجعون
نسأل الله له الرحمة و المغفر و الجنة
و أن يلهم أهله و ذويه الصبر و السلوان
و لا هنت يا أخوي مربوش على التنويه.
المستقل
08-04-2006, 01:40 PM
إنا لله و إنا إليه راجعون
نسأل الله له الرحمة و المغفر و الجنة
و أن يلهم أهله و ذويه الصبر و السلوان
وجزاك الله خير
بن عجمـــــــــــــى
08-04-2006, 04:37 PM
انا لله ونا اليـــــــــــــه راجعون
الله يرحمه ويغفرلـــــــــــــه ويسكنه الجنة
ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان
الله يعظم اجرهم ويحسن عزاؤهم
ناصر بن حمود
09-04-2006, 11:53 AM
عبدالهادي بداح العذاب العجمي
العمر « 84 »
أبوحليفة ، ق 2 ، ش 21 ، م 24
ت : 9824227 ، 3725572
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خالص تعازينا لآل عــــذاب الكـرام في فقيدهـم ، عظّـم الله أجـرهـم و أحسـن عزاؤهــم
مع دعـائي لله عز و جل أن يتغمّد الفقيد بواســع رحمتـه و فسيـح جناته ، آمين يا رب
و كـل الشكـر و التقـديـر لأخـي الكــريــم " مربوش " على نـشــر الخبــر و التنويــه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
http://www.alajman.net/vb/uploader/death1_03.jpg
http://www.w6w.net/users2/09-11-2005/w6w_2005110905004611840772b0bae.gif
ــــــــــــــــــــــــــــــ
حمود ناصر العامر
09-04-2006, 02:55 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
أتقدم بخالص العزاء الى عائلة العذاب وذلك لفقد أخيهم عبدالهادي
وأسأل العلي القدير أن يسكنه فسيح جنانه وأن يرحمه الرحمة
الواسعه ويدخله الجنه 0
وكل الشكر والتقدير للأخ / مربوش"
،،،،،،ــــــــــ،،،،،،،،،،،ــــــــ،،،،،،،،،،،،
خالد العذاب
12-04-2006, 07:42 PM
الشكر لجميع الاخوان الذين قاموا بواجب العزاء ونسال الله له الرحمه والمغفرة انه سميع عليم ونسال الله ان يرحم اموات المسلمين
vBulletin® v3.8.0, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir