المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انقل الى رحمة الله تعالى | عبدالهادي بن بداح العذاب العجمي


مربوش
08-04-2006, 02:17 AM
انتقل الى رحمة الله تعالى

عبدالهادي بن بداح العذاب العجمي

وسيتم الدفن بعد صلاة العصر من يوم السبت الموافق 8\4\2006

ويقام العزاء في ابوحليفة ق2 ش22

مجلس الامه
08-04-2006, 02:20 AM
الله يرحمه ويسكنه الجنه ويلهم ذويه الصبر والسلوان

فلاح بن ملبز
08-04-2006, 03:16 AM
إنا لله و إنا إليه راجعون

نسأل الله له الرحمة و المغفر و الجنة

و أن يلهم أهله و ذويه الصبر و السلوان

مـحمـد
08-04-2006, 03:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إنا لله و إنا إليه راجعون

نسأل الله له الرحمة و المغفر و الجنة

و أن يلهم أهله و ذويه الصبر و السلوان

وجزاك الله خير

الأجـودي
08-04-2006, 03:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يرحمه و يغفر له و نسال الله له الجنة

و عسى الله يعوضه الجنه و يعوض اهله الصبر و السلوان

و جزاك الله خير يا مربوش

لا هنت ...

مربوش
08-04-2006, 04:05 AM
الله لا يهينكم جميعا على المرور

والله يجزاكم كل الخير

.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’

frozen
08-04-2006, 09:19 AM
لاحول ولا قوة الا بالله
الله يرحمه ويغفرله انشاء الله ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان
وانا لله وانا اليه راجعون .

saprj
08-04-2006, 11:38 AM
إنا لله و إنا إليه راجعون

نسأل الله له الرحمة و المغفر و الجنة

و أن يلهم أهله و ذويه الصبر و السلوان

و لا هنت يا أخوي مربوش على التنويه.

المستقل
08-04-2006, 01:40 PM
إنا لله و إنا إليه راجعون

نسأل الله له الرحمة و المغفر و الجنة

و أن يلهم أهله و ذويه الصبر و السلوان

وجزاك الله خير

بن عجمـــــــــــــى
08-04-2006, 04:37 PM
انا لله ونا اليـــــــــــــه راجعون
الله يرحمه ويغفرلـــــــــــــه ويسكنه الجنة
ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان
الله يعظم اجرهم ويحسن عزاؤهم

ناصر بن حمود
09-04-2006, 11:53 AM
عبدالهادي بداح العذاب العجمي

العمر « 84 »

أبوحليفة ، ق 2 ، ش 21 ، م 24

ت : 9824227 ، 3725572


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



خالص تعازينا لآل عــــذاب الكـرام في فقيدهـم ، عظّـم الله أجـرهـم و أحسـن عزاؤهــم

مع دعـائي لله عز و جل أن يتغمّد الفقيد بواســع رحمتـه و فسيـح جناته ، آمين يا رب

و كـل الشكـر و التقـديـر لأخـي الكــريــم " مربوش " على نـشــر الخبــر و التنويــه


ـــــــــــــــــــــــــــــــــ


http://www.alajman.net/vb/uploader/death1_03.jpg

http://www.w6w.net/users2/09-11-2005/w6w_2005110905004611840772b0bae.gif


ــــــــــــــــــــــــــــــ

حمود ناصر العامر
09-04-2006, 02:55 PM
لا حول ولا قوة الا بالله


أتقدم بخالص العزاء الى عائلة العذاب وذلك لفقد أخيهم عبدالهادي


وأسأل العلي القدير أن يسكنه فسيح جنانه وأن يرحمه الرحمة


الواسعه ويدخله الجنه 0


وكل الشكر والتقدير للأخ / مربوش"

،،،،،،ــــــــــ،،،،،،،،،،،ــــــــ،،،،،،،،،،،،

خالد العذاب
12-04-2006, 07:42 PM
الشكر لجميع الاخوان الذين قاموا بواجب العزاء ونسال الله له الرحمه والمغفرة انه سميع عليم ونسال الله ان يرحم اموات المسلمين