المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفــــراح آل جــلــبـــان


فلاح بن ملبز
03-04-2006, 10:21 AM
أفــــراح آل جــلــبـــان
ــــــــــــــــــــــــــــ


يتشرف / عــامـــر بـن جــلــبـــان الـعـجــمــي ، بـدعـوتكم لحضور حفـل زفـاف


أبـنـيـه / عـبـدالله & نــاصــر



و ذلك مسـاء يـــوم الخميس المـــوافــق 6 / 4 /2006 ، صالة أفراح الرقة

و انا اذ انشر امامكم هذه الدعوه لا يسعني الا ان أتقـدم

مــن آل جــلــبـــان الكــــرام بأحــــر التـهــــاني الـقـلـبـيـه بـهــــذه المناســبــه الســعـيــده

مــع خـالــص تمنياتي للمـعــــرس بالسـعـــاده و ان يـــرزقــه الله الـذريـــه الـصــالـحــه

ألـــف مـبــــروك و جعـل ايـامكـم كلها فـــرح و ســرور و جعلكـم المـعـــزّه يا بني عـمي





ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

http://www.alajman.net/vb/uploader/ALMALBZ.gif

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الأجـودي
03-04-2006, 03:39 PM
الف الف مبرروك انشالله

الله يبارك فيهم ويوفقهم ويرزقهم الذريه الصالحه انشالله...

ولا هنت يافلاح...

saprj
03-04-2006, 03:42 PM
ألف مبروك لأخوي عبدالله و ناصر

و الله يوفقهم و يرزقهم الذرية الصالحة

و لا هنت يا أخوي فلاح على هالبادرة الطيبة

frozen
03-04-2006, 04:18 PM
الف مبروك ال جلبـان
والله يوفق ابنيه عـبـدالله و ناصر
يرزقهم الذريه الصالحه

بن عجمـــــــــــــى
03-04-2006, 09:13 PM
الف مبـــــــــــــــــــــــروك لال جلبان
والله يوفقهم ويرزقهم الذرية الصالحــــــــــــــة
ولا هنت فلاح

فلاح بن ملبز
04-04-2006, 03:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يبارك فيكم جميع

وشاكر لكم على مروركم الكريم

ابن جالس
04-04-2006, 05:38 AM
الله يبارك لهم

ويوفقهم

ويرزقهم الذريه الصالحه


ولاهنت يافلاح

الخط الساخن
04-04-2006, 12:29 PM
الله يبارك لهم ويرزقهم الذريه الصالحه

مـحمـد
04-04-2006, 04:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الف مبروك للاخوين عبدالله و ناصر نتمنى لهم التوفيق والذريه الصالحه ان شاءلله
ولاهنت ابو بدر على نشر الدعوه

فلاح بن ملبز
05-04-2006, 03:41 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يبارك فيكم جميع

وشاكر لكم على مروركم الكريم

يام 2007
06-04-2006, 03:34 AM
مبروكين

فلاح بن ملبز
08-04-2006, 01:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يبارك فيكم جميع

وشاكر لكم على مروركم الكريم