المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شــكـــر وعــرفـــان...


فلاح بن ملبز
30-03-2006, 11:22 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شــكـــر وعــرفـــان

أتقدم بجزيل الشكر والعرفان

للنائب الفاضل / خـــالــد الــعـــدوة

على مابذلة من جهود لإرسال أبنتنا للعلاج في سويسرا خلال فترة 7 أشهر وله جزيل الشكر..

أخوك / حمد عبدالله المشوط

الأجـودي
30-03-2006, 11:27 AM
يعطيه العافيه وجزاه الله الف خير على مابذل وانشالله في سجل حسناته نائبنا الفاضل / خالد العدوة

ولا هنت فلاح ...