فلاح بن ملبز
30-03-2006, 11:22 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شــكـــر وعــرفـــان
أتقدم بجزيل الشكر والعرفان
للنائب الفاضل / خـــالــد الــعـــدوة
على مابذلة من جهود لإرسال أبنتنا للعلاج في سويسرا خلال فترة 7 أشهر وله جزيل الشكر..
أخوك / حمد عبدالله المشوط
شــكـــر وعــرفـــان
أتقدم بجزيل الشكر والعرفان
للنائب الفاضل / خـــالــد الــعـــدوة
على مابذلة من جهود لإرسال أبنتنا للعلاج في سويسرا خلال فترة 7 أشهر وله جزيل الشكر..
أخوك / حمد عبدالله المشوط