المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفــــراح آل خــريــمــص


فلاح بن ملبز
22-03-2006, 01:44 AM
أفــــراح آل خــريــمــص
ــــــــــــــــــــــــــــ


يتشرف / مــنــصـور بـن مـهــدي بـن خــريــمــص العجـمــي ، بـدعـوتكم لحضور حفـل زفـاف


أخــيــة / عـبــد الـمــحــســن



و ذلك مسـاء يـــوم الخميس المـــوافــق 23 / 3 /2006 ، الخيمة / بجانب المعهد التطبيقي ، في ضاحية صباح السالم

و انا اذ انشر امامكم هذه الدعوه لا يسعني الا ان أتقـدم

مــن آل خــريــمــص الكــــرام بأحــــر التـهــــاني الـقـلـبـيـه بـهــــذه المناســبــه الســعـيــده

مــع خـالــص تمنياتي للمـعــــرس بالسـعـــاده و ان يـــرزقــه الله الـذريـــه الـصــالـحــه

ألـــف مـبــــروك و جعـل ايـامكـم كلها فـــرح و ســرور و جعلكـم المـعـــزّه يا بني عـمي





ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

http://www.alajman.net/vb/uploader/ALMALBZ.gif

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فيصل المخيال
22-03-2006, 03:03 AM
أتقدم بخالص التهاني من

آل خــريــمــص الكرام

بمناسبة زواج

نجلهم/ عـبــد الـمــحــســن

جعله الله زواجا سعيدا مباركا وإن يرزقهما الذرية الصالحة
مع تمنياتي بدوام الأفراح

وكل الشكر للأخ القدير فلاح بن ملبز للبادرة الطيبه

نوارة
22-03-2006, 06:08 AM
مبروك للخريمص واللة ادعى التوفيق

ابن جالس
22-03-2006, 07:37 AM
الله يبارك لهم ويوفقهم ويرزقهم الذريه الصالحه...

ولاهنت يافلاح....

الاقيشر
22-03-2006, 09:07 AM
مبروكين

بن عجمـــــــــــــى
22-03-2006, 10:05 AM
الف مبـــــــــــــروك لال خريمص
والله يوفقهم ويرزقهم الذرية الصالحـــــــــــــــة
ولا هنت ابو محمد

frozen
22-03-2006, 01:22 PM
الــف مبـروك لـ ال خـريـمـص
والله يوفق اخوي عبدالمحسن
ويـرزقـه الـذريـه الصـالـحــه

إبن هديان
23-03-2006, 01:38 AM
أتقدم بخالص التهاني من

آل خــريــمــص الكرام

بمناسبة زواج

نجلهم/ عـبــد الـمــحــســن

جعله الله زواجا سعيدا مباركا وإن يرزقهما الذرية الصالحة
مع تمنياتي بدوام الأفراح

مـحمـد
23-03-2006, 06:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الف مبروك للاخ عبدالمحسن نتمنى له التوفيق والذريه الصالحه انشاءلله
ولاهنت يافلاح على نشر الدعوه .

فلاح بن ملبز
24-03-2006, 04:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يبارك فيكم جميع

وشاكر لكم على مروركم الكريم