المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ترقبــوا الفيلــم الرائــع × رمــااال الصحــراء × لـلـ مخرج عبدالله المخيال


محمد بـن راشد
15-02-2006, 03:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ترقبوا ا أخواني فيلم رمال الصحراء للمخرج عبدالله المخيال
في العاشرة من مسااء الخميس

وجزيتم خيراًٍُِْ

والله ماكان الفراق اختياري
15-02-2006, 05:37 PM
لا هنت والاستاذ الامخيال دائما رائع بما يقدمة ونجم



دائم لامع والله يوفقة
ولا هنت يالكحيل

saprj
15-02-2006, 11:23 PM
لا هنت أخي الكحيل على التذكير

و فعلا أفلام المخيال تعتبر من الإبداعات

ناصر بن حثلين
16-02-2006, 12:28 AM
ماوضحت وين على اي قناه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تحياتي للرجل عبدالله المخيال

مـحمـد
16-02-2006, 02:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيك العافيه عزيزي الكريم وانشاءلله نكون من المتابعين لهذا الفيلم
وللتوضيح الفلم سيعرض على تلفزيون الكويت القناة الاولى
ويستاهل كل خير المخرج المبدع دائما الاخ ابوفيصل
وكل الشكر على نشر الخبر .

فلاح بن ملبز
16-02-2006, 02:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير

اخي الفاضل / الــكــحــيــل

يعطيك الف عافيه على التنبيه

وعبدالله المخيال يستاهل كل مخير

ولاهنت

بــ راكان ــنت
16-02-2006, 01:05 PM
بانتظار الفيلم
ومشكور اخوي

Dr.Corvette

عيد بن شدقان
16-02-2006, 01:54 PM
نتمنى التوفيق الدائم للمخرج المبدع/ عبدالله حمد المخيال
الله يوفقه


ولاهنت يالكحيل
والله يعطيك العافيه

الكــادي
16-02-2006, 03:46 PM
الفيلم الثالث للمبدع المتألق * المخيــــــــــال *
وسيتم عرضه اليوم الخميس على القناة الاولى فى الساعة العاشرة مساء

والله يوفقه ...

أبو خالد
16-02-2006, 09:05 PM
الآن الساعة 22:00 10:00 مساء
الآن يعرض البرنامج على قناة الكويت الفضائية

محمد بـن راشد
16-02-2006, 10:19 PM
الله لا يهينكم وجزاكم الله خير

وانا غلطت :confused:
قلت رمال الصحراء بس هو أصلا
لكن هو بحر الرمال;) :cool:
وانا توني مخلص مطالعه
بس مشكلته قصير :o
وشكورين جميعاً

عجمي ولي الفخر
17-02-2006, 12:05 AM
ياخسااااااره

ما شفته رااح علي

زين ما تدروووون متى الاعاده على الاقل

ولاهنتم على المجهود الطيب

وجزاكم الله الف خير

وتقبلوا فائق تحياتي وتقديري

فلاح بن ملبز
17-02-2006, 04:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحه فيلم رائع وكان ابداع من مخرجنا الفاضل / عبدالله المخيال

وللمرة الثانيه يا الكحيل لاهنت على التنويه

وجزاك الله الف خير

عجمي ولد ناس
06-03-2006, 01:26 PM
(بسم الله الرحمن الرحيم لاهنت انت ياالكحيل وعبدالله المخيال جزاك الله ألف خيرو شكراً لك اخي الكريم على هذا المقال )

فزاع
06-03-2006, 04:08 PM
يعطيك العافيه ومافصرت والله وستين نعم بالمخيال ويستاهل