مشاهدة النسخة كاملة : مبروك التجديد لوكيل وزارة الاعلام طارق العجمي
مـحمـد
24-01-2006, 12:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نبارك جميعا للسيد / طارق العجمي وكيل وزارة الاعلام لشؤون الاخبار والبرامج السياسية ، على التجديد لمده جديده ونتمنى له التوفيق ، وكان هذا نص المرسوم :
مرسوم بتجديد تعيين وكيل وزارة مساعد بوزارة الإعلام
يُجدد تعيين طارق مسعود حسن العجمي بدرجة وكيل وزارة مساعد بوزارة الإعلام لمدة أربع سنوات اعتبارًا من 1/ 4/ 2006.
وبكتابه سريعه نستذكر الوزراء والوكلاء من ابناء القبيلة :
الوزراء :
خالد مسعود الفهيد وزير التربية و وزير الماء والكهرباء الكويتي الاسبق
سعد بن طفله وزير الاعلام الكويتي الاسبق
ابراهيم العساف وزير الماليه السعودي الحالي
الوكلاء :
المهندس فاضل طالب الذهيبان وكيل وزارة الاشغال المساعد للشؤون الهندسية
عجيل عجران العجران وكيل وزارة الداخلية المساعد للشؤون الاداريه والماليه
طارق مسعود حسن وكيل وزارة الاعلام المساعد لشؤون الاخبار و البرامج السياسية
حـزامـ الـعـجـمـي
24-01-2006, 12:09 AM
الله لا يهينك يا محمد
ويستاهل طارق العجمي
تقبل احترام اخيك حزام
فلاح بن ملبز
24-01-2006, 12:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لاهنت يا ابو فهاد على هذا الخبر المفرح
ويستاهل طارق العجمي
العنــــــــــود العجمـــــي*
24-01-2006, 03:27 AM
الله لا يهينك يا محمد
ويستاهل طارق العجمي
العنود
المخيـال
24-01-2006, 03:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يعطيك العافية يابـن فهــاد....خبراً طيب...
وكثر الله من امثالك ...اللي يتابعون اخبار القبيله...
إخيـك..أحمد بن عيد..
saprj
24-01-2006, 08:46 AM
ألف مبروك للأخ طارق العجمي هذه الثقة و التجديد له
و نتمنى له التوفيق و السداد
و كل الشكر لك يا أبو فهاد على هالخبر الطيب.
سالم ال زمانان
24-01-2006, 09:11 AM
يستـــــــــــــــــــتاهل والف مبروك......
بن عريج
24-01-2006, 09:36 AM
ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر
يستـــــــــــــــــــتاهل والف مبروك......
ناصر بن حمود
24-01-2006, 09:46 AM
عزيزي " أبو فهاد " صباح الخير
كل الشكر و التقـديـر لك على متابعتك و إهتمامـك المستمـر بأمـور أبنـاء عمومتك
و أبارك للأخ طارق العجمي على التجديد له و هـو يستاهل كل خير و منهـا للأعلى
و أحب أن أضيف نقطه في هذا الموضـوع و هـي أن المرحـوم خـالد مسعود الفهيد
كـان عضــواً لمجلـس الأمـه الكـويتي عـن الدائـرة الانتخابية الخامسة ( كيفـان )
و قد شـارك في الأنتخابـات البرلمانيـه الأولى في تاريـخ الكويت و التي اجريت في
يـوم 23 ينايـر 1963 لاختيـار اول مجلـس امـه للبلاد . و قـد حصـل على المركـز
الأول مكـرر بعدد أصـوات 1046 صــوتا بالتســاوي مـع النائب جاســم القطــامي
كان عضـواً منتخباً في البرلمان و وزيراً للكهرباء و الماء في حكومة عام 1963
كان عضواً منتخباً في البرلمان و وزيـرا للتربيه و التعليم في حكومـة عـام 1964
و في عام 1967 فـاز في الأنتخابـات البرلمانيه و لكنه قـدّم إستقالته تضامنا مــع
قائمتـه التي لـم ينجـح منهـا أحـد و إحتجاجا على التلاعب الذي حصـل في صناديق
الأقتراع و رفض دخـول المجـلس و أداء اليمين الدستوريه و حضـور الجلسـات و
كـان موقفـاً بطوليـا منـه يذكـره له التاريـخ ، وسُمـي مجلس الأمـة الثـاني حينـذاك
بـ « مجلـس 25 يناير » ! و قـد فاز في إنتخابات التاليه لعام 71 و أيضـا 75
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
http://www2.gsu.edu/~polmfh/database/DataPage1231.htm
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
مـحمـد
24-01-2006, 03:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الله جميعا وكل الشكر لمروركم الكريم
ونتمنى التوفيق للجميع .
المخيـال
24-01-2006, 04:58 PM
سلمـــت يمنــاك يابن حمود على النبذة الطيبـة..
إخيـك...احمد بن عيد..
مـحمـد
25-01-2006, 03:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ المخيال حياك الله وشكرا لمرورك .
تريكي
25-01-2006, 03:50 AM
مبروك علينا التجديد
لاهنت محمد فهاد مشكور علي
الخبر السعيد
مـحمـد
29-01-2006, 11:36 PM
حياك الله تريكي والف مبروك وشكرا لمرورك .
kuwait2005
11-02-2006, 01:56 PM
لو سمحتوا طارق العجمى من اى العجمان ؟
مـحمـد
11-02-2006, 05:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا عزيزي وحياك الله اعتقد انه من ال رشيد
تايه الغربه
07-05-2006, 04:58 PM
يعطيك العافيه يابوفهـــــاد ..
وطارق العجمي .. من ال مطلق .. :)
تحياتي
سلالالالالالالالالالام ..
مـحمـد
08-05-2006, 01:32 PM
حياك الله
والله يعطيك العافيه على الاجابه ياتايه الغربه ولاهنت
ونتمنى التوفيق للاخ طارق
عجمي^متبقط
08-05-2006, 04:33 PM
الف مبرووك
للستاذ : طارق العجمي
ونتمنى له التوفيق ومنها الى الاعلى
من داثر الوقت
16-05-2006, 05:05 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ألف مبروك للأخ طارق العجمي ويستاهل التجديد وأتمنى له التوفيق بو مسعود
مـحمـد
17-05-2006, 03:42 PM
حياكم الله
ونتمنى له التوفيق انشاءلله ومنها للاعلى
المطلقي
20-05-2006, 08:35 PM
الف مبروك للاخ طارق بن مسعود ال مطلق على التجديد واشكر اخي العزيز على النقل
مـحمـد
21-05-2006, 03:10 PM
حياك الله والله يبارك له ومنها للاعلى
ajmi11
03-06-2006, 12:07 AM
طارق العجمى..........من ال مطلق(ال عاطف بن سلطان)
عجمي عجمي
04-06-2006, 11:19 PM
يستـــــــــــــــــــتاهل والف مبروك......
مـحمـد
05-06-2006, 07:07 AM
الله يبارك فيكم ويستاهل الاخ طارق
vBulletin® v3.8.0, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir