المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مبروك التجديد لوكيل وزارة الاعلام طارق العجمي


مـحمـد
24-01-2006, 12:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

نبارك جميعا للسيد / طارق العجمي وكيل وزارة الاعلام لشؤون الاخبار والبرامج السياسية ، على التجديد لمده جديده ونتمنى له التوفيق ، وكان هذا نص المرسوم :

مرسوم بتجديد تعيين وكيل وزارة مساعد بوزارة الإعلام
يُجدد تعيين طارق مسعود حسن العجمي بدرجة وكيل وزارة مساعد بوزارة الإعلام لمدة أربع سنوات اعتبارًا من 1/ 4/ 2006.


وبكتابه سريعه نستذكر الوزراء والوكلاء من ابناء القبيلة :


الوزراء :
خالد مسعود الفهيد وزير التربية و وزير الماء والكهرباء الكويتي الاسبق
سعد بن طفله وزير الاعلام الكويتي الاسبق
ابراهيم العساف وزير الماليه السعودي الحالي


الوكلاء :
المهندس فاضل طالب الذهيبان وكيل وزارة الاشغال المساعد للشؤون الهندسية
عجيل عجران العجران وكيل وزارة الداخلية المساعد للشؤون الاداريه والماليه
طارق مسعود حسن وكيل وزارة الاعلام المساعد لشؤون الاخبار و البرامج السياسية

حـزامـ الـعـجـمـي
24-01-2006, 12:09 AM
الله لا يهينك يا محمد

ويستاهل طارق العجمي

تقبل احترام اخيك حزام

فلاح بن ملبز
24-01-2006, 12:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاهنت يا ابو فهاد على هذا الخبر المفرح

ويستاهل طارق العجمي

العنــــــــــود العجمـــــي*
24-01-2006, 03:27 AM
الله لا يهينك يا محمد

ويستاهل طارق العجمي

العنود

المخيـال
24-01-2006, 03:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يعطيك العافية يابـن فهــاد....خبراً طيب...

وكثر الله من امثالك ...اللي يتابعون اخبار القبيله...

إخيـك..أحمد بن عيد..

saprj
24-01-2006, 08:46 AM
ألف مبروك للأخ طارق العجمي هذه الثقة و التجديد له

و نتمنى له التوفيق و السداد

و كل الشكر لك يا أبو فهاد على هالخبر الطيب.

سالم ال زمانان
24-01-2006, 09:11 AM
يستـــــــــــــــــــتاهل والف مبروك......

بن عريج
24-01-2006, 09:36 AM
ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر
يستـــــــــــــــــــتاهل والف مبروك......

ناصر بن حمود
24-01-2006, 09:46 AM
عزيزي " أبو فهاد " صباح الخير

كل الشكر و التقـديـر لك على متابعتك و إهتمامـك المستمـر بأمـور أبنـاء عمومتك

و أبارك للأخ طارق العجمي على التجديد له و هـو يستاهل كل خير و منهـا للأعلى

و أحب أن أضيف نقطه في هذا الموضـوع و هـي أن المرحـوم خـالد مسعود الفهيد

كـان عضــواً لمجلـس الأمـه الكـويتي عـن الدائـرة الانتخابية الخامسة ( كيفـان )

و قد شـارك في الأنتخابـات البرلمانيـه الأولى في تاريـخ الكويت و التي اجريت في

يـوم 23 ينايـر 1963 لاختيـار اول مجلـس امـه للبلاد . و قـد حصـل على المركـز

الأول مكـرر بعدد أصـوات 1046 صــوتا بالتســاوي مـع النائب جاســم القطــامي

كان عضـواً منتخباً في البرلمان و وزيراً للكهرباء و الماء في حكومة عام 1963

كان عضواً منتخباً في البرلمان و وزيـرا للتربيه و التعليم في حكومـة عـام 1964

و في عام 1967 فـاز في الأنتخابـات البرلمانيه و لكنه قـدّم إستقالته تضامنا مــع

قائمتـه التي لـم ينجـح منهـا أحـد و إحتجاجا على التلاعب الذي حصـل في صناديق

الأقتراع و رفض دخـول المجـلس و أداء اليمين الدستوريه و حضـور الجلسـات و

كـان موقفـاً بطوليـا منـه يذكـره له التاريـخ ، وسُمـي مجلس الأمـة الثـاني حينـذاك

بـ « مجلـس 25 يناير » ! و قـد فاز في إنتخابات التاليه لعام 71 و أيضـا 75


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


http://www2.gsu.edu/~polmfh/database/DataPage1231.htm



ــــــــــــــــــــــــــــــــ

مـحمـد
24-01-2006, 03:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياكم الله جميعا وكل الشكر لمروركم الكريم
ونتمنى التوفيق للجميع .

المخيـال
24-01-2006, 04:58 PM
سلمـــت يمنــاك يابن حمود على النبذة الطيبـة..
إخيـك...احمد بن عيد..

مـحمـد
25-01-2006, 03:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ المخيال حياك الله وشكرا لمرورك .

تريكي
25-01-2006, 03:50 AM
مبروك علينا التجديد

لاهنت محمد فهاد مشكور علي

الخبر السعيد

مـحمـد
29-01-2006, 11:36 PM
حياك الله تريكي والف مبروك وشكرا لمرورك .

kuwait2005
11-02-2006, 01:56 PM
لو سمحتوا طارق العجمى من اى العجمان ؟

مـحمـد
11-02-2006, 05:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا عزيزي وحياك الله اعتقد انه من ال رشيد

تايه الغربه
07-05-2006, 04:58 PM
يعطيك العافيه يابوفهـــــاد ..

وطارق العجمي .. من ال مطلق .. :)


تحياتي
سلالالالالالالالالالام ..

مـحمـد
08-05-2006, 01:32 PM
حياك الله
والله يعطيك العافيه على الاجابه ياتايه الغربه ولاهنت
ونتمنى التوفيق للاخ طارق

عجمي^متبقط
08-05-2006, 04:33 PM
الف مبرووك

للستاذ : طارق العجمي


ونتمنى له التوفيق ومنها الى الاعلى

من داثر الوقت
16-05-2006, 05:05 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ألف مبروك للأخ طارق العجمي ويستاهل التجديد وأتمنى له التوفيق بو مسعود

مـحمـد
17-05-2006, 03:42 PM
حياكم الله
ونتمنى له التوفيق انشاءلله ومنها للاعلى

المطلقي
20-05-2006, 08:35 PM
الف مبروك للاخ طارق بن مسعود ال مطلق على التجديد واشكر اخي العزيز على النقل

مـحمـد
21-05-2006, 03:10 PM
حياك الله والله يبارك له ومنها للاعلى

ajmi11
03-06-2006, 12:07 AM
طارق العجمى..........من ال مطلق(ال عاطف بن سلطان)

عجمي عجمي
04-06-2006, 11:19 PM
يستـــــــــــــــــــتاهل والف مبروك......

مـحمـد
05-06-2006, 07:07 AM
الله يبارك فيكم ويستاهل الاخ طارق