المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لقطه غريبه لطير شاهين(مقطع فيديو)


abu faisal
08-04-2004, 07:04 AM
السلام عليكم ورحمه الله,,,,,,,,,,,,,

هذا مقطع قصير لطير شاهين وفيه ينقض على طير الحجله بسرعه فائقه وطرحها من اول مرة على سرعته ما ابي احرق عليكم المقطع ولكم مشاهدته,,,,,,,,,,,,

http://www.onlinefalconry.com/Photos/StoopOnPheasant.mpeg

abu faisal
08-04-2004, 07:24 AM
والله اسف اول شي ما ادري كيف جاء موضوعي في منتدى السوالف العامه ثاني شي ما ادري ليش الرابط ما يشتغل ياليت واحد من الشباب يوضح لي كيف الطريقه,,,,,,,,,,,,,,

وشكرا لكم,,,,,,,,,,,,,,,,,

cool
09-04-2004, 04:08 AM
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاااته

هلاا abu faisal جربت اشوف المقطع وشفته بس سويت له هنا ادخل ملف الصوت

والصوره بس بعد ماحطيت الراابط ماطلع في مشااركتي طلع فرااغ :(

ان شاء الله يسااعدك احد الاخواان او يقول لك ان كان فيه مشكله عندهم .

تسلم على المقطع ولا هنت الغااالي.

كـووول

abu faisal
09-04-2004, 12:37 PM
مشكور وما قصرت اخوي cool
وبانتظار الاخوان ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

admin
09-04-2004, 12:43 PM
هلا بوفيصل اعتقد الرابط اللي انت حاطه فيه مشكله
ياليت اتأكد منه

abu faisal
09-04-2004, 12:45 PM
شكرا يا ابو فيصل على مرورك لكني انتظر واحد يشرح لي طريقه ارفاق مقطع فيديو ,,,,,,,,,,,,,

والى الان انتظر وتحياتي لك,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

شامان
01-06-2004, 04:46 AM
السلام عليكم

الأخ abu faisal

بالنسبه لوضع مقطع الفيديوو في الرد فهذا شي بسيط جدا .

الشرح :

1 ) بعد أن تضغط على ايقونة الريل بلاير في صفحة الرد يظهر مستطيل

تضع فيه وصلة مقطع الفيديو وتضغط OK .

2 ) يظهر مستطيل ثاني . تضع رقم 1 وهو لمقاطع الفيديو .


تحياتي

http://www.onlinefalconry.com/Photos/StoopOnPheasant.mpeg