مشاهدة النسخة كاملة : صور لأنواع الذئاب
نـاصـر
24-12-2005, 09:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه بعض الصور للذئاب بمختلف انواعها ووانواع الذئاب كثيره واشكالها مختلفه وهذه بعض الصور لها اتمنا ان تنال على اعجابكم
ذئب من صحراء مصر
http://www.mekshat.com/pix/upload/images2/arabian%20wolf%20egybt.jpg
الذئب القطبي
http://www.mekshat.com/pix/upload/images2/Wolf%20Arctic.jpg
ذئب شرق كندا
http://www.mekshat.com/pix/upload/images2/Wolf%20Eastern%20Canadian.jpg
الذئب الهندي
http://www.mekshat.com/pix/upload/images2/wolf%20indian.jpg
الذئب المكسيكي
http://www.mekshat.com/pix/upload/images2/Wolf%20Mexican.jpg
ذئب مينيسوتا (أمريكا)
http://www.mekshat.com/pix/upload/images2/wolf%20of%20minnesota.jpg
ذئب الغابات الروسية
http://www.mekshat.com/pix/upload/images2/wolf%20russia.jpg
ذئب الغابات الشرقية الأمريكية
http://www.mekshat.com/pix/upload/images2/Wolf%20Eastern%20Timber%20.jpg
وديرو بالكم من الذيابه يا اخوان لحد ايسووي نفس ماوكلي فتي الادغال يعني بيصير خوي للذيب:D:D
لا يعطيكم الحركه هذي:D
http://www.mekshat.com/pix/upload/images2/wolf%20anger.jpg
ولاهذي:D
http://www.mekshat.com/pix/upload/images2/wolf%20anger%201.jpg
اتمنا ان الصور نالت على اعجابكم
وتقبلوا تحيتي محبكم
بن هادي :)
كويتي
24-12-2005, 11:48 AM
بن هادي اخوي الغالــــــــــــــــي تسلم يميـــنك
على هذي الصــــــــــور الرائــــــــــــعه ..
مجموعه جميــــــــــــــــله من صور الذئاب
لاهنت يا خوي الذيــب :)
كويــتي
فلاح بن ملبز
24-12-2005, 05:14 PM
بن هادي
يعطيك العافيه وتسلم يمناك
ولاهنت على هالمجموعه الرائعه من صور الذئاب
وجزاك الله الف خير
مـحمـد
25-12-2005, 10:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مافيه ذيابة الوادي بعد :)
سبحان اللي خلقها
الله لايهينك على الصور الرائعه .
وراااااد
25-12-2005, 10:55 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا هنت بن هادي على صور اكثر من رائعه
شكراً لك اخي الكريم على هذا المقال
كويتيه
25-12-2005, 01:07 PM
اول صوره تخرررررررررع لون عيونه يخوف:)
يعطيك العافيه اخوي على الصور
بن عجمـــــــــــــى
25-12-2005, 01:17 PM
لا هنت بن هـــــــــادى
عن كن الذيب
ذيب:)
والله يعطيك العافيـــــــــــــــــــــة
عيد بن شدقان
26-12-2005, 01:07 AM
لا هنت يابو عامر
صور رائعه
الله يعطيك العافيه
ال سليمان
26-12-2005, 05:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله الله الله الله الله جد روووووووووووووووعه وممتاااااااااااااااازه الله يعطيك العافيه ...
ومن بيتوهك ويتهور يخيك ويسوي فيها ماوكلي ههههههههههههههههههههههههه
الذل في بعض الوقات قمة الحكمه لاتشرهون يا العجمان بس الصراحه راحه ,,,,,
والله اتوقع كم واحد اول مابيقراء المشاركه بيقول اااااااااارخمه مايزبن لودجاجه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
ال سليمان**** والبال**** مرتاح**** ومسرور****
صور تخــوف !
لاهنت يابن هادى
كل التقدير
السؤدد
بنت شمر حايل
30-12-2005, 09:38 AM
احلى ذيابة شفتهم .:D هم كالتالي :
ذيب الغابات الشرقية الأمريكية
و الذيب المكسيكي
ودي اربيهم >>عبط :p
مكور اخوي على الموضوع الرائع
العنــــــــــود العجمـــــي*
01-01-2006, 12:57 AM
صور تخــوف !
لاهنت يابن هادى
كل التقدير
@ بنت راكان@
خلووهاا
02-01-2006, 12:15 AM
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
الطقيق انحش عن الذيابه ولا اغد ذيب
تسلم على الصور الرئعه والله لا يحرمك
من كل خيرررررررررررررررررررررر
booa7
02-01-2006, 06:16 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
نااااالت على اعجابي حيييل حيييييييييل
يسلمووووووو
>>>>>>>>>لا يحوشك عيونهم يمهههه
؟^_^؟
نـاصـر
06-01-2006, 12:14 AM
بن هادي اخوي الغالــــــــــــــــي تسلم يميـــنك
على هذي الصــــــــــور الرائــــــــــــعه ..
مجموعه جميــــــــــــــــله من صور الذئاب
لاهنت يا خوي الذيــب :)
كويــتي
الله يسلمك يا اخ كويتي
وشرفني مرورك العطر على موضوعي
وولانت يالغالي
نـاصـر
06-01-2006, 12:16 AM
بن هادي
يعطيك العافيه وتسلم يمناك
ولاهنت على هالمجموعه الرائعه من صور الذئاب
وجزاك الله الف خير
الله يعافيك وولانت يافلاح بن ملبز
نـاصـر
06-01-2006, 12:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مافيه ذيابة الوادي بعد :)
سبحان اللي خلقها
الله لايهينك على الصور الرائعه .
اول شي احب اباركلك على النك الجديد يابن فهاد
وبالنسبه لذيب الوادي وعموم الجزيره راح مع الاولين الله يبيحهم ولا عاد به الا الجعر الله يكرمك ويكرم الاخوان
والله لايهينك على المرور
نـاصـر
06-01-2006, 12:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا هنت بن هادي على صور اكثر من رائعه
شكراً لك اخي الكريم على هذا المقال
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ولا انت
والعفو اخي الكريم ورااااد
نـاصـر
06-01-2006, 12:23 AM
اول صوره تخرررررررررع لون عيونه يخوف:)
يعطيك العافيه اخوي على الصور
الله يعافيش ياكويتيه
نـاصـر
06-01-2006, 12:24 AM
لا هنت بن هـــــــــادى
عن كن الذيب
ذيب:)
والله يعطيك العافيـــــــــــــــــــــة
ولاانت
والله يعافيك يابن عجمي
نـاصـر
06-01-2006, 12:25 AM
لا هنت يابو عامر
صور رائعه
الله يعطيك العافيه
ولاانت يابو محمد
والله يعافيك
نـاصـر
06-01-2006, 12:27 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله الله الله الله الله جد روووووووووووووووعه وممتاااااااااااااااازه الله يعطيك العافيه ...
ومن بيتوهك ويتهور يخيك ويسوي فيها ماوكلي ههههههههههههههههههههههههه
الذل في بعض الوقات قمة الحكمه لاتشرهون يا العجمان بس الصراحه راحه ,,,,,
والله اتوقع كم واحد اول مابيقراء المشاركه بيقول اااااااااارخمه مايزبن لودجاجه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
ال سليمان**** والبال**** مرتاح**** ومسرور****
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا اخ ال سليمان اتمنا ان الصور نالت على اعجابك
نـاصـر
06-01-2006, 12:28 AM
صور تخــوف !
لاهنت يابن هادى
كل التقدير
السؤدد
ولاانتِ يالسؤدد
نـاصـر
06-01-2006, 12:29 AM
احلى ذيابة شفتهم .:D هم كالتالي :
ذيب الغابات الشرقية الأمريكية
و الذيب المكسيكي
ودي اربيهم >>عبط :p
مكور اخوي على الموضوع الرائع
العفو يابنت شمر حايل
نـاصـر
06-01-2006, 12:31 AM
صور تخــوف !
لاهنت يابن هادى
كل التقدير
@ بنت راكان@
ولاانتِ
نـاصـر
06-01-2006, 12:32 AM
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
الطقيق انحش عن الذيابه ولا اغد ذيب
تسلم على الصور الرئعه والله لا يحرمك
من كل خيرررررررررررررررررررررر
الله يسلمك
والله يجزاك خير على الدعوه الطيبه والله يجزاك خير
نـاصـر
06-01-2006, 12:34 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
نااااالت على اعجابي حيييل حيييييييييل
يسلمووووووو
>>>>>>>>>لا يحوشك عيونهم يمهههه
؟^_^؟
الحمدلله ان الصور نالت على اعجابك وهذا اللي يتمنا كل صاحب موضوع ان يلقا موضوعه اعجاب الاخرين
وشرفني مرورك
vBulletin® v3.8.0, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir