المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حثلين بن سبعان في المستشفى


مـحـمـد بـن فـهـد
11-12-2005, 02:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اجرى السيد حثلين بن سبعان عملية جراحية في مستشفى العدان وهو الأن بصحه وعافيه ولله الحمد ونتمنى لأبو فلاح ان يكتب له الشفاء العاجل ان شاءالله وان يلبسه الله لباس الصحه العافيه في اقرب وقت

بن عجمـــــــــــــى
11-12-2005, 04:51 AM
اللهم اميـــــــــــن
واجر وعافيـــــــــــة ونتمنى لـــــــــــه الصحة وطولة العمـــــــــــر
وكل الشــــكر لادارتنا الموقرة
لحسن متابعتهاااااااا لاخبار القبيلة
ولا هنتـــــــــــــــــــواااااااااااااااااا

وسيع البنايد
11-12-2005, 06:36 AM
مايشوف شر ويطلع سالم

جالس بن مبارك
11-12-2005, 09:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما يشوف شر ان شاء الله ابو فلاح و نسال الله له الشفاء العاجل
و طهور ان شاء الله
و لا هنت يا ابو عبدالله على هذه اللفته الكريمه

فلاح بن ملبز
11-12-2005, 10:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مايشوف شر ابو فلاح...وظاهر من الشر ان شاءلله

ونتمنى له الشفاء العاجل

مـحمـد
11-12-2005, 10:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نتمنى لابوفلاح الشفاء العاجل وطولة العمر والحمدلله على السلامه وطهور انشاءلله
وكل الشكر لادارة الشبكة على هذه اللفته الكريمه .

بنت راكان
11-12-2005, 11:38 PM
مايشوف شر ....الله يشفيه ويعطيه العافيه

نـاصـر
12-12-2005, 04:00 AM
اجر وعافيه ومايشوف شر ابو فلاح انشالله

وخارجن من الشر انشالله وتكفير اذنوب انشالله

saprj
12-12-2005, 10:55 AM
ما يشوف شر أبو فلاح

ونسأل الله أن يتم نعمته عليه و أن يعجل بشفائه

و عودته لأهله سالما معافا .

ظبي
13-12-2005, 01:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور يابو عبدالله على اللفته الكريمه
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي
ابو فلاح ويشافي كل مسلم
اميين

سـعـود
13-12-2005, 04:46 PM
ما يشوووووف شر انشالله ابوفلاح

والله يقومه بالسلااامه

ومشكوووره الاداره على المبادره الطيبه

فيصل المخيال
14-12-2005, 06:56 AM
أجـــــــــر وعـــــافــــــــيه
لابـــاس طهــور إن شـــاء اللـــه

نسأل الله رب العرش العظيم أن يشفيه

والله ماكان الفراق اختياري
14-12-2005, 09:38 AM
ما يشوف شر ابو فلاح

وطالع من الشر
ولا هنت يا ابو عبدالله

اخوك حمد العايد

والله ماكان الفراق اختياري
14-12-2005, 09:38 AM
ما يشوف شر ابو فلاح

وطالع من الشر
ولا هنت يا ابو عبدالله

اخوك حمد العايد

عـزام
14-12-2005, 11:14 AM
ما يشوف شر ان شاءالله أبو فلاح

ولا هنت يا ابو عبدالله

عـزام
14-12-2005, 11:19 AM
ما يشوف شر ان شاءالله أبو فلاح

ولا هنت يا ابو عبدالله

الجدي
14-12-2005, 11:42 AM
ما يشوف شر أبو فلاح

ونسأل الله أن يتم نعمته عليه و أن يعجل بشفائه

و عودته لأهله سالما معافا