المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مانع بن شلحاط فى مستشفى الجهراء


مـحـمـد بـن فـهـد
08-12-2005, 11:33 PM
أعضاء وزوار منتديات شبكة العجمان


يرقد الآن الشاعر الكبير( مانع بن شلحاط )فى مستشفى الجهراء جناح القلب لعارض صحّى ألمّ به.

وقد قمنا بزيارته والإطمئنان عليه, وهو الأن ولله الحمد فى حاله مستقره.
وإدارة شبكة العجمان تتمنى للشاعر الكبير موفور الصحه والعافيه,ويخرج قريبا مشافى معافى بإذن الله.

وطهور يا ابو محمد ان شاءالله.

Shankoti
08-12-2005, 11:49 PM
الله يشاافيه ويعافيه

وينعم عليه بالصحة الغانمه

نـاصـر
08-12-2005, 11:49 PM
جعله مايشوف شر انشالله

واجر وعافيه

المطلقي
09-12-2005, 01:38 AM
جعله مايشوف شر والله يعطيه الصحه والعافيه

مـحمـد
09-12-2005, 01:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مايشوف شر انشاءلله الشاعر الكبير ابومحمد ويخرج بالسلامه
نتمنى له موفور الصحه والعافيه وجزا الله ادارة شبكة العجمان خير الجزاء .

ناصر بن حمود
09-12-2005, 08:51 AM
شكرا لإدارة شبكـة العجمان على هـذه البادره الطيبه الغير مستغـربه منهم

مـع خالـص دعـائي الى الله أن يمـن على شاعـرنا الكبير بالشفــاء العـاجـل

و طهـور إن شاء الله و أجـر و عافيه يا أبو محمد و ما تشــوف شـر يا رب


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وسيع البنايد
09-12-2005, 09:27 AM
مايشوف شر

رماد
09-12-2005, 09:58 AM
ما يشوف شر بو زريق

فلاح بن ملبز
09-12-2005, 10:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مايشوف شر ابو محمد

وظاهر من الشر ان شاءلله

وكل الشكر لادارة شبكه العجمان على هذي البادره الطيبه

فيصل المخيال
09-12-2005, 01:48 PM
نسأل الله رب العرش العظيم أن يشفيه

لاباس إن شاء الله على الشاعر الكبير

مانــــــع بـــن شـلــــحـاط

طهور إن شاء الله وما يشوف شر

بنت راكان
09-12-2005, 02:16 PM
جعله مايشوف شر والله يعطيه الصحه والعافيه

فيصل بن حجرف
10-12-2005, 04:50 AM
كل الشكر لكم اخواني واخواتي الكرام على المرور والمشاركه
ونتمنى ان يقوم شاعرنا الكبير مانع بن شلحاط بالسلامه ان شاءالله