تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ما هو أفضل فشق عندك للصيد .


رازين ال شامر
12-10-2005, 04:00 AM
ابطرح هذا الموضوع التقليدي وهو
وش افضل فشق لك كصياد او الفشق اللى انت عارف مرماه زين وترتاح له انت وبندقك

انا بالنسبه لي الاول
ابو غزال البولندي

اما النوبل سبورت( سبيد) الايطالي ابعدوا عنه والله انه مخيس

الظبي
12-10-2005, 04:09 AM
اخوي الغالي والحبيب رازين ال شامر
أشكرك أخوي رازين.. على هذا الموضوع الرئع وأنا في رأي نوعين لا ثالث لهما الأول البراونغ بجيمع أنواعه والثاني الرمنغتون،،
وتسلم مرة ثانيه على هذا المجهود الطيب وانا بصراحه اطالب الخواني المشرفين بتثبيت هذا الموضوع وتقبلو اطيب وارق تحيه من اخوكم
الــــــــــــظـــــــــــــــبـــــــــــــــــــ ــــي

فيصل بن حجرف
14-10-2005, 09:14 AM
كل الشكر لك اخي الكريم الشامري

بس ياليت لو توضحون للأعضاء اسباب اختياركم لهذا النوع من الفشق