مشاهدة النسخة كاملة : صور الظبأ لاتفوتك
الظبي
08-10-2005, 06:01 AM
صور الظبأ لاتفوتك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
أخواني اعضاء المنتدى وزوارة .... اقدم لكم مجموعة من الصور وارجو انشأ اللة ان تنال
اعجابكم .... والمعذرة ان كانت الصور غير واضحة ,,,,,
*ونرجو منكم ترشيح افضل صورة مع الشكر *
الصورة الأولى / صورة اثر الظبي كما هي واضحة.........
http://www.mekshat.com/pix/upload/images8/mk15287_111.jpg
الصورة الثانية / جوز من الظبأ تخرج من الوادي
http://www.mekshat.com/pix/upload/images8/mk15287_122.JPG
الصورة الثالثة / بداية المطاردة ,,,,
http://www.mekshat.com/pix/upload/images8/mk15287_13.jpg
الصورة الرابعة / مازالت المطاردة مستمرة ( للتصوير
http://www.mekshat.com/pix/upload/images8/mk15287_14.jpg
الصورة الخامسة / نترك لكم التعليق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
http://www.mekshat.com/pix/upload/images8/mk15287_15.JPG
الصورة السادسة / لاتعليق راح فيها المسيكين.
http://www.mekshat.com/pix/upload/images8/mk15287_16.JPG
الصورة السابعة /بدايه التحضير.
http://www.mekshat.com/pix/upload/images8/mk15287_17.jpg
الصورة الثامنة / أهداء لكل الأعضاء وزوار المنتدى ,,وتستاهلون اكثر ,,,,
http://www.mekshat.com/pix/upload/images8/mk15287_18.JPG
الصورة التاسعة / ياللة حيهم وسامحونا على القصور ,,
http://www.mekshat.com/pix/upload/images8/mk15287_19.JPG
وش رايكم بالصور اذا اعجبتكم ابشرو بالزود بس قيمو الموضوع ابي اشوف الخمس نجمات تلعلع
رازين ال شامر
08-10-2005, 06:05 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته \\ بصراحه ياظبي خوش موضوع المقناص شي طيب والله لايهينك طال عمرك واتمنا انك ماتشح علينا بسوالف هذي
الظبي
08-10-2005, 06:08 AM
رازين ال شامر
يعطيك الف الف عافيه على مرورك وردك الجميل وابشر بالخير وكل عام وانت بالف خير
وتقبل اطيب تحيه من اخوك
الــــــــــــظــــــــــبــــــــــــــــي
إيلاف
08-10-2005, 10:36 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يعطيك العافيه على هالصور
تحياتي
:. آبـْن خـٍْرٍصـْآنٍ .:
09-10-2005, 12:42 AM
هــذآ آلمقنــآص ولآ بــلآش
بــس يــآليـــت تــقول لنـــآ مكــآن آلقنـــص وينــــه فيـــه
ومشكــور عــلى آلصـــور
تــ ح ــيــآتي
ابو صالح
09-10-2005, 03:26 AM
وانا اقول ليش الجزيره العربيه معاد فيها ظبا؟
اثرك قاضي عليها
بس صراحه صور عجيبه ورائعه جدا ياليت لو فيه صور اكثر
عيد بن شدقان
09-10-2005, 03:37 AM
الظبي
الله يعطيك العافيه
والله الصور كلهااا حلوه
ورائعه
بس ماقلت لناا وين مكانهااا
الظبي
10-10-2005, 06:03 AM
إيلاف :. آبـْن خـٍْرٍصـْآنٍ .: ابو صالح ،، ذياب
مرحبا فيكم اخواني يعطيكم الف الف الف عافيه على مروركم وردكم على موضوعي وارجو انه نال على رضاكم
وهذا الصيد الله يسلمكم في الخارج في موريتانيا ،،،،
و هذه هي خريطة خط السير للرحلة التي تمت في ولاية الحوض الشرقي في شرقي موريتانيا حيث أن الخط الأسود المتصل هو الطريق المعبد الذي يصل بين نواكشوط العاصمة و مدينة النعمة بطول 1200 كلم و المنطقة الواقعة ضمن المثلث المنقط هي منطقة الصيد
http://www.maxinetonline.com/images/nema.jpg
بسكوته
10-10-2005, 10:10 AM
الظبي
ماشالله عليك والله وصدتهااااا
:)
وبالعاااااااااااااافيه
الظبي
11-10-2005, 01:45 AM
بسكوته
الف الف شكر على مرورك وردك الجميل والله يعافيك انشاء الله
وكل عام وانتي بخير
خالد علي العجمي
11-10-2005, 05:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
بيض الله وجهك يالظبي على الصور الرائعه و لا تبخل علينا بالمشاركه...
مع تحيات الدليه ابن وقدان
الظبي
12-10-2005, 04:46 AM
اخوي الغالي خالد
يعطيك العافيه على مرورك وردك الجميل ووجهك ابيض وابشر بالجديد انشاء الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الفاضل ، الظبي
مساهمة رائعه
ومطاردة مثيرة
لاهنت أخى على الصور الجميلة
ننتظر القادم
كل التقدير
السؤدد
AL_BAREG
13-10-2005, 01:05 AM
الظــبــي
مــــشـــاء الله مـــشـــاء الله
بصراحه الصور والمطارده بغاية الروعه والجمال والله لايهينك على الموضوع
الشيق والله يعطيك العافيه
ودمت بود
ال محفوظ العجمي
13-10-2005, 08:11 PM
والله انك نشمــــــــــــــي عطنا منها زوووووووووود
وتسلم ع الموضوع و صيدكم عليكم بالعافيـــــــــــــــــــــــه
الظبي
23-10-2005, 07:03 AM
السؤدد،،،،البارق،،،،،ال محفوظ العجمي
الف الف الف شكر على مروركم وردكم الجميل ويعطيكم مليون عافيه
وتقبلو اطيب وارق تحيه من اخوكم الظبي
al876anya
23-10-2005, 10:22 PM
الحر يضرب بالكفوف المعاطيب
والتبع قناصه من الصيد ما جاب
الظبي
تسلم على الصور الطيبة
يعطيك كل عافية وصحة وسلامة
لاعدم ولاخــلا
أختك في الله
القحطـانية
جنرال ال شامر
29-10-2005, 11:19 PM
والله الصور عســل
ويعطيك ملــيون خمسين مليار على الصور يادلبي
أخيك /جـنرال ال شامر
صـــمتا
20-11-2005, 04:29 PM
ماشاءالله تبارك رحمن
عليك يا الظبي على هالصيد
يعطيك العافيه على الصور الرائعه
دمت بخير
بن عجمـــــــــــــى
21-11-2005, 12:39 AM
لا هنت الاخ الظبــــــــــــــــى
على ذا الصـــــــــــــور
كل الشـــــــــــــــــكر لك
فلاح بن ملبز
21-11-2005, 04:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز : ظبي
لاهنت على الصور الاكثر من رائعه
اما بالنسبه لصوره رقم 5 تعليقها (( فيه احد معركب لظبي )) :) :)
ولك جزيل الشكر
ابن المخيال
01-12-2005, 02:42 AM
السلام عليكم
يعطيك العافيه اخوي الظبي على طرحك الشيق للموضوع
بس بغيت اسألك
شلون طعم الغنيمه؟
gravity
01-12-2005, 08:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللـــــه بصراحه روووعه صور الظبي :)
لاهنت ياخوي على الصور الرائعه وانشاء الله تزودنا بمجموعه جديده
ورحله قنص ثانيه..
اختك جاااذبيه
عجمي ولي الفخر
08-12-2005, 01:57 AM
ماشالله
هنــــــــــــهم
لاهنت اخوي على الصور
ويعطيك الف عافيه
وتقبلوا فائق تحياتي وتقديري
ابن عجيم
03-01-2006, 12:28 PM
الله يعطيك العافيه
والله الصور كلهااا حلوه
ورائعه
العنــــــــــود العجمـــــي*
04-01-2006, 04:30 PM
يعطيك العافيه على هالصور
تحياتي
والله ماكان الفراق اختياري
04-01-2006, 07:26 PM
يعيطك العافية اخي
ولا هنت
مـحمـد
24-05-2006, 04:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع رائع كصاحبه
لاهنت:)
عجمي عجمي
09-06-2006, 04:08 AM
شكراً لك اخي الكريم على الصور العجيبة
vBulletin® v3.8.0, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir