المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صور ديبان(الصل الاسود وام جنيب)


نـاصـر
29-08-2005, 11:34 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه بعض صور افاعي (ديبان) جمعتها لكم جعلها ماتلقص الصديق والمسلمين انشالله

نبذه بصيطه مني عن الصل الاسود وهوا افعى سوداء اللون شديدة السميه وهي تقريباً اخطر افعى موجودة في شبه الجزيره العربيه ويقال انها لاتواجد الا في الكويت والمملكه العربيه السعوديه والله اعلم .
ونبدأ بصور الصل الاسود:
http://www.alajman.net/vb/uploader/aswad_1.jpg

http://www.alajman.net/vb/uploader/aswad_2.jpg

http://www.alajman.net/vb/uploader/aswad_3.jpg

http://www.alajman.net/vb/uploader/aswad_4.jpg


ام جنيب


http://www.alajman.net/vb/uploader/omjneb_1.jpg

http://www.alajman.net/vb/uploader/omjneb_2.jpg

http://www.alajman.net/vb/uploader/omjneb_3.jpg

اتمنا ان الصور نالت على اعجابكم
وديروا بالكم لارحتوا البر لحد اينبش ويفتش في المرحان:)
وتقبلوا تحيتي
بن هادي:)

فيصل بن حجرف
29-08-2005, 04:12 PM
اخي القدير بن هادي ارجوا التأكد من تحميل الصور بالشكل الصحيح
ونحن في انتظارك

الـجـبـل
30-08-2005, 12:00 AM
مرحبا إبن هادي ... شلونك

أخي الغالي لم تظهر الصور ... أرجو وضعها بالشكل الصحيح

بصيطه = بسيطه

وشكراً

نـاصـر
30-08-2005, 07:39 AM
ابو عبدالله الصور موجوده عندي وانا حملتها على الموقع بس ماطلعة

بس ابشروا راح انزلها مره ثانيه بس ياليت اتنسقلي الموضوع يابو عبدالله بعد مانزل الصور مره ثانيه واكون شاكرلك

قرم العجمان
30-08-2005, 02:20 PM
والله انها صور حلوه
وعجيـــــــــــبه
الله يعطيك العافيه على كل حال

مـحـمـد بـن فـهـد
30-08-2005, 04:04 PM
السلام عليكم

تم تعديل الصور اخوي بن هادي وتنسيقها
والله يعطيك الف عافيه

saprj
31-08-2005, 02:43 AM
لا هنت يا أخوي بن هادي على هالصور الحلوه.

و مثل ما قال المثل : أبعد عن الداب و شجرته.

نـاصـر
31-08-2005, 10:41 AM
هلا ياقرم العجمان

شرفني مرورك على متصفحي واتمنا ان الصور نالت على اعجابك

نـاصـر
31-08-2005, 10:44 AM
السلام عليكم

تم تعديل الصور اخوي بن هادي وتنسيقها
والله يعطيك الف عافيه


اشكر الاداره على ماقامت به من تعديل الموضوع واضهاره بالشكل المرموق

نـاصـر
31-08-2005, 10:45 AM
هلا اخوي سابرج

شرفني مرورك الكريم

ومثل ماقلت لاتقرب الداب وشجرته:)

alaajm
03-09-2005, 02:06 PM
واحب اضيف معلومة على خبرتي بهالسوالف
إن الداب كافي البشر خيره وشره إلا اذا تحرشت فيه الله يعينك
أما الحية فهي تدور الشر سوائاً تحشرت فيها او خليتها قارصتك قارصتك :)

وبالنسبة للصور الاخيرة اللي هي (أم جنيب) لها إسم اخر وهو أسم شعبي يقال لها (أم قرنين)

والله لايهينك على الصور وهذه فقط معلومات اضافية خفيفة من أخيك .:. الملبـزي .:.

lolly
06-09-2005, 10:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور على الموضوع والصور
بارك الله فيك


فى امان الله

نـاصـر
09-09-2005, 12:26 AM
واحب اضيف معلومة على خبرتي بهالسوالف
إن الداب كافي البشر خيره وشره إلا اذا تحرشت فيه الله يعينك
أما الحية فهي تدور الشر سوائاً تحشرت فيها او خليتها قارصتك قارصتك :)

وبالنسبة للصور الاخيرة اللي هي (أم جنيب) لها إسم اخر وهو أسم شعبي يقال لها (أم قرنين)

والله لايهينك على الصور وهذه فقط معلومات اضافية خفيفة من أخيك .:. الملبـزي .:.

الله لايهينك يابن ملبز

واشكر لك مرورك الكريم وادلائك القيم اللذي اثرا الموضوع
وتقبل تحيتي

نـاصـر
09-09-2005, 12:30 AM
وعليكم والسلام ورحمة الله وبركاته
lolly

شرفني اخي الكريم رمورك على متصفحي

وتقبل تحيتي

بن هادي

هند
09-09-2005, 11:47 AM
الأخ الفاضل ، بن هادي
لاهنت على هذه الصور


السؤدد

فلاح بن ملبز
10-09-2005, 07:21 PM
اخي الكريم : بن هادي

لاهنت على الصور...

وجزاك الله الف خير...

نـاصـر
11-09-2005, 09:35 PM
مرحبا بالاخة الفاضله السؤدد

ولانتِ

نـاصـر
11-09-2005, 09:37 PM
هلا يافلاح بن ملبز

ولانت

الاميره غزلان
11-09-2005, 11:55 PM
الله يستر علينا بستره

والله شوف عيني فيها قبل فتره :(

الله لا يهينك يابن عادي على هالصور المخيفه

خخخخخخخخخخخخ

كويتي
12-09-2005, 08:51 AM
الله يكفينـا الشــر

لاهنت اخوي

كويتي

نـاصـر
15-09-2005, 01:09 AM
ولا انتي يالاميره غزلان

بن عادي=بن هادي:)

نـاصـر
15-09-2005, 01:10 AM
ولانت ياكويتي

بــن مــلــبــز
15-09-2005, 12:54 PM
قمح يآوجها ( أم قرنين ) شكلها مرعب

لا هنت أخي

بن هادي

على الصور الرائعــه :)

أخــيــك .. أبــن مــلــبــز

نـاصـر
18-09-2005, 12:56 AM
ولانت يابن ملبز

كويتيه
21-09-2005, 11:18 AM
وييييييييييع والله جسمي قشعر من الصور..:)
يغطسك العافيه اخوي بن هادي..

نـاصـر
23-09-2005, 05:57 AM
:)

والله مافهمت شي ياكويتيه

على العموم الله يعافيش

رازين ال شامر
12-10-2005, 04:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته \\\بن هادي اخي العزيز والكريم بعد التحيه....لاهانت يمناك يابن عمي على الصوروصور حلوة وتخلع........وشكراا

فزاع
18-10-2005, 08:18 AM
مشكور على الصور بن هادي تحياتي لك

نـاصـر
02-12-2005, 05:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته \\\بن هادي اخي العزيز والكريم بعد التحيه....لاهانت يمناك يابن عمي على الصوروصور حلوة وتخلع........وشكراا

وعليكم السلام

ولانت يارزين واسم الله عليك منها

اهم شي انك تنتبه منها :)

نـاصـر
02-12-2005, 05:27 PM
العفو يارمان

رماد
02-12-2005, 11:56 PM
الأخ الفاضل ، بن هادي
لاهنت على هذه الصور

نـاصـر
04-12-2005, 11:27 PM
ولانت

يارماد

بن عجمـــــــــــــى
06-12-2005, 01:51 PM
لا هنت بن هــــــــــــــادى
على الصور
والله يعطيك العافيــــــــــــــــــــــــة

المطلقي
06-12-2005, 04:53 PM
لاهنت يابن هادي والله يعطيك العافيه والله يكفانا وياكم شرها .

نـاصـر
08-12-2005, 05:29 AM
ولانت يالمطلقي والله يكفينا ويكفيك شرها والمسلمين اجمعين انشالله

مـحمـد
02-06-2006, 05:16 PM
الله يعطيك العافيه بن هادي ولاهنت :)

تايه الغربه
02-06-2006, 10:20 PM
انشهد ان أمــ قرنين شكلها مرعب :):)
وقف شعر رأســـي من شوف صورتها .. ههههاي


لاهنت يا ابن هــادي
والله يعطيك العافيه ويكفانا ويــاك شرها والمسلمين ..!!



تقبل كل الغــلا ..!!
سلالالالالالالام ..!!

kigf
08-06-2006, 06:53 AM
بن هادي


صور جميلة ورائعة الله يعطيك العافية

نـاصـر
10-06-2006, 02:39 AM
اشكركم اخواني على المرور

والله لايهينكم

ابن الاجواد
10-06-2006, 11:47 AM
ممكن صور للحنش واي يتواجد هذا الداب المرعب

نـاصـر
11-06-2006, 05:00 AM
الحنش مايقايش مع ام جنيب والصل الاسود

وهذي صور له :

http://www.alsirhan.com/Animals/images/coluber_ventromaculatus_1.jpg

وهذا النوع موجود في الكويت

لكنه غير سام وانيابه خلفيه مهيب اماميه

عجمي عجمي
11-06-2006, 03:02 PM
مشكور على الموضوع والصور

ابن الاجواد
11-06-2006, 03:32 PM
بن هادي يعني برايك منهووو اللي سمه اقشر الحنش ولا الصل الاسود ولا ام جنيب؟؟


لان من المعروف عند اسامي الباديه حتى عند بعض العرب يسمون حنش دليل على قوة الداب


ولا شرايك؟

نـاصـر
12-06-2006, 02:39 AM
العفو ياعجمي عجمي

هلا يابن الاجواد

والله ياخوي اول شي احب اوضحه لك هو اني ماعندي خلفيه كبيره عن هالمور تؤهلني لشرحها لكم .

ولكن

راح افيدك انشالله بهالموقع اللي راح تدعيلي عليه انشالله

وهو مختص في الحياة الفطريه في دولة الكويت والصوره هذي منه

هذا الموقع
www.alsirhan.com

واتمنا اني افدتك

وعلى فكره ترا الاحناش (جمع حنش) تتكون من 1500 فصيله وصورة الحنش اللي حطيته لك تراه فصيله من الالف وخمس اميه يعني بقا 1499 فصيله
هذا والله اعلم وسبحان الخالق

ابن الاجواد
13-06-2006, 03:18 PM
ياسبحان الله


الله يعطيك العافيه يابن هادي


واظاهر اني عورت راسك :)



ابن الاجواد الهاجري

عجمي عجمي
14-06-2006, 12:28 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الفاضل ، بن هادي
لاهنت على هذه الصور

فهد بن جلال
14-06-2006, 02:58 AM
بن هادي
لاهنت على هذي الصور
الله يكفينا شرها

نـاصـر
15-06-2006, 05:46 AM
ياسبحان الله


الله يعطيك العافيه يابن هادي


واظاهر اني عورت راسك :)



ابن الاجواد الهاجري


الله يعافيك

ولا عورة راسي ولا شي ماسوينا شي يالهاجري

واتمنا انك استفدة من الموقع

نـاصـر
15-06-2006, 05:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الفاضل ، بن هادي
لاهنت على هذه الصور

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وولانت ياعجمي عجمي

ومشالله هذي ثاني مره اترد على الموضوع وتشكرني

على العموم الله لايهينك

نـاصـر
15-06-2006, 05:51 AM
ولاانت يافهد بن جلال

غنواووى
15-06-2006, 06:14 PM
يا بن هادى الله يرحم شيبانك تقول لحد يقربها واللى فى الصور يقضبونها ويلعبون فيها ولاسوت لهم شئ وخاصة الصبى المتحيزم ببنطلون .

نـاصـر
16-06-2006, 08:38 AM
يا بن هادى الله يرحم شيبانك تقول لحد يقربها واللى فى الصور يقضبونها ويلعبون فيها ولاسوت لهم شئ وخاصة الصبى المتحيزم ببنطلون .

ههههههههههههههههههه

هذا خبل وفسقان لو تلقصه اتعلمه شلون لبس البنطرونات والدوجه في القوايل في ذالبران

l 23 Go
22-08-2006, 04:36 AM
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!woooooooooooow

خـــالــد الـمـزيــد
26-08-2006, 10:52 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لاهنت اخوي على الصور

ذيب الخزامي
28-08-2006, 10:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا هنت يابن هادي

الاحرش
02-09-2006, 06:47 PM
والله انها صور حلوه

وعجيـــــــــــبه

ولاهنت يا بن هادي

نـاصـر
14-11-2006, 09:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

l 23 Go

خالد المزيد

ذيب الخزامي

الاحرش


شاكرلكم مروركم

وتقبلوا تحيتي