مشاهدة النسخة كاملة : صور من الوادي(عريعره, ام العراد)
فيصل بن حجرف
17-08-2005, 02:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نقدم لكم اليوم صور من عريعره وام العراد وان شاءالله تحوز الصور على اعجابكم
اولا عريعره:
1-
http://www.alajman.net/vb/uploader/3re3rah3.jpg
2-
http://www.alajman.net/vb/uploader/3re3rah5.jpg
بعض من صور مستشفى الأمير سلطان بن عبدالعزيز بعريعره
3-
http://www.alajman.net/vb/uploader/3re3rah1.jpg
4-
http://www.alajman.net/vb/uploader/3re3rah2.jpg
5-
http://www.alajman.net/vb/uploader/3re3rah4.jpg
ثانيا ام العراد:
1-
http://www.alajman.net/vb/uploader/3raad2.jpg
2-
http://www.alajman.net/vb/uploader/3raad1.jpg
3-
http://www.alajman.net/vb/uploader/3raad3.jpg
مـحمـد
17-08-2005, 02:52 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يعطيك العافيه اخوي فيصل على هذه الصور
اشتقنا للوادي ودياره العامره انشاءلله نزورها في الربيع والشتاء القادم
وبانتظار بقية الصور :)
ابوراشد
17-08-2005, 07:10 PM
السلام عليكم
صور جميله جدا اخوي ابو عبدالله وقربت صور الوادي تخلص الظاهر معاد بقى شي كملت عليه:)
الله لايهينك طال عمرك
ربعي ياهلي
18-08-2005, 07:08 AM
الأخ العزيز / فيصل بن حجرف
كلمة شكر واحده لاتفيك الحق ... مجهود واضح وصور في غاية الروعه ...
بارك الله فيك ولاحرمنا من ابداعاتك ..
فيصل بن حجرف
18-08-2005, 07:14 AM
حياكم الله جميعا اخواني الكرام
والحمدلله ان الصور نالت اعجابكم
وان شاءالله نوافيكم بالجديد عن قريب
الباشا
22-08-2005, 07:04 PM
يعطيك العافيه
ابو عبدالله
صور جميله
فيصل بن حجرف
23-08-2005, 12:43 AM
الله يعافيك اخوي الباشا
وشكرا لك على المرور
لاهنت اخوي على الصور ومشكور
فيصل بن حجرف
12-09-2005, 10:40 PM
ولا انت اخوي رمان
ومشكور على مرورك
(( ال ضاعن ))
14-09-2005, 01:05 PM
تذكرت في هاذه الصور قصيدة الشاعر / عبد الرحمن ابا الجيش
الي يقول فيها
اصعب الحضات لحضات الوداع *** وصعب الوقفات زفرات ودموع
وصحيح ان فرقا الوادي زفرات ودموع واشكرك الشكر الكبير علا هاذه الصور الجميله
فيصل بن حجرف
15-09-2005, 03:49 PM
العفو اخوي ال ضاعن
وكل الشكر على مرورك
وان شاءالله تكون الصور عاجبتك
الوايلي
15-09-2005, 06:43 PM
يعطيك العافية
على الصور والمناظر الحلوة
يسلموووووووووو
بسكوته
20-01-2006, 03:41 PM
الله يعطييك العااافيه ولاااهنت
يام 2007
23-02-2007, 02:43 AM
لاهنت يابوعبدالله على الجهد الطيب
الجلمود
11-03-2008, 10:07 AM
لاهنت على الصور
فتى العينة
01-04-2008, 03:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......
اما بعد....
الله لا يهينك يا بو عبدالله وبيض الله وجهك على هالمجهود الطيب وعزالله انها صور رائعة وحلوة
سيف الدوله
11-04-2008, 11:37 PM
صور روعه
الاحرش
16-04-2008, 02:44 PM
الله لا يهينك وبيض الله وجهك
الضاعني123
05-08-2008, 03:50 AM
الله لايهينك ويرحم والديك
اما صور ام العراد غصتني العبره يوم شفتها
يمال السيل
الجادل111
05-08-2008, 08:54 AM
اي أعرفهااااااااااااااااا يااااااااااااااا.............
زينهاااااااااااااااا...........
تقبل مروووووووووووووووووووري:::)
محمد بن قويعان
06-08-2008, 05:31 AM
لاهنت على الصور
قلب الحدث
09-08-2008, 10:41 PM
الله لايهينك على الصور
مريغان
14-08-2008, 09:53 AM
لاهنت على الصور
وتقبل مروري
زبون المراجل
16-08-2008, 02:27 PM
يــا مــــلا الـسـيـــل :)
لاهنت يا ابو عبدالله على المجهود الطيب و الصور الرائعة _تقبل تحياتي
زبـــــون :)
مبارك آل قناص
27-08-2008, 01:06 AM
السلام عليكم
الله لايهينك على النقل الطيب يافيصل بن حجرف
صاحب صاحبه
28-08-2008, 10:34 PM
يعطيك العافية أخوي العجمان
صور رائعه
لك تقديري
السؤدد
معشوقش الراحل
29-08-2008, 10:16 PM
الله لايهينك على الصور ويامال السيل
[ بلآ خطيه ]
19-09-2008, 08:06 AM
لاهنت يالغلا وتقبل مروري والله يعطيك العااافيه اخووي فيصل
قلم بلا حبر
03-11-2008, 01:22 AM
لا هنت على الصور
شيخة الصبايا
19-12-2008, 04:57 PM
يــــــــــااااااالــــبــــييهـ...
يـــــــــســـلمووو خيو على الصووور...
تـــــقـــبـــلــــو مـــــروووري..
تـــحـــيــااااتـــي لــــكم::
شـــــــيــــخــة الصـــــبــــــآآآيـــــــآآآ
لبى خوالش
05-01-2009, 11:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله الصور ضكرتني بيام الطفوله
الله اعود هذيك الا يام بكل خير
الله لاهينك على هاذي الصور
vBulletin® v3.8.0, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir