المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعفاء=== فلاح بن نايف مشعان بن عميان


الجديد القديم
20-06-2005, 07:32 AM
اعفاء فلاح بن نايف مشعان بن عميان

بعد تدخل الامير سلطان بن عبد العزيز اللة يجزة بالخير وطلبة لوالد المقتول بالعفو
واللة يجزاهم خير الامير سلطان و والدالمقتول الذي عفا

جويات الهمل
20-06-2005, 10:05 AM
بفضل من الله وتوفيقة تم إنقاذ رقبة/ فلاح بن نايف بن عميان الشامري العجمي من القصاص وذلك لقتلة رجل ، وبعد محاولات كثيرة استمرت أكثر ثلاث سنوات وتدخل فيها كثير من وجهاء العرب ولم يسفر ذلك عن نتيجة إيجابية وبعد ذلك قام الامير سلطان بن عبدالعزيز بالتدخل وطلب ذوي المقتول بالعفو لله سبحانه ثم تقديراً لوجه الأمير سلطان

ونبارك لآل عميان نجاة إبنهم من القصاص ونقول لذوي المقتول جعل الله ذلك في ميزان حسناتكم

ffahad
20-06-2005, 10:27 AM
اللة يجزة خير ويجعلها فى ميزان حسناتة
ومبروك لال عميان ول شامر والعجمان جميع خبر مفرح
ويعطيك العافية

فيصل بن حجرف
20-06-2005, 11:34 AM
الله يجزاه خير والامير سلطان دايم وهو سباق لفعل الخير
والله يجزا والد المقتول الف خير على عفوه ايضا
والحمدلله اللي فرج لابن عميان

مصلح
20-06-2005, 12:15 PM
الله يجلعها للامير سلطان حجه له يوم القيامه ان شاء الله وجزاه واهل المقتول الف خير ويجعلها في ميزان اعمالهم والله يصبرهم على مصابهم..

ومبروك لال عميان والعجمان عموما والله خبر مفرح

صقـرالعجمان
21-06-2005, 10:52 PM
جزاء الله الامير الانسان / سلطان بن عبدالعزيز اطال الله في عمره على وجاهته وأعتاق رقبه من رقاب أحد أبناء العجمان وجزاء الله أهل المقتول ألف خير على أعتاقهم رقبه قاتل أبنهم ونبارك لال عميان كافه

الكفيف
22-06-2005, 12:01 AM
الحمد لله ,,,,,,والشكر لله والله يجعل الأمر بميزان حسنات الأمير سلطان وأهل المقتول رحمه الله
والله يجزى كل من توجه بخير ونبارك للأخ فلاح والقبيلة

الباشا
22-06-2005, 12:25 AM
صاحب ا لسمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز صاحب الايادي البيضاء

قد تدخل وطلب والد المقتول وكان من الذين قامو بالتدخل والتوسط مدير شرطة الرياض

اللواء الشهراني ومدير المساحه العسكريه الفريق الشهراني وشخص اخر وابن هيف

وقد شهدو على هذا العفو

نخص في الشكر الذي قام بكل جهده : محمد بن خالد بن حثلين صاحب العمل الخفي
ووراء هذا العفو ..

طبعاً والد المقتول جزاه الله خير قد اعفا عنه لوجه الله جعل هذا العفو في ميزان حسناته

والامور حتى الان لم تصدق شرعاً وانشاء الله سوف تصدق شرعاً وعاجلاً .

أبــــن عميــان
22-06-2005, 05:03 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين

الحمد الله رب العالمين ان تم العفو عن فلاح بن نايف بن مشعان بن عميان وذلك بفضله وتيسيره قبل كل شئ حيث تم تصديق العفو شرعا
أشكرك اخي وابن عمي الجديد القديم على المبادره في كتابه هذا الخبر المفرح حيث سبقتني بالأعلان عنه الذي نزفه بدورنا لكل من اهل المعفو عنه وال عميان خاصه والعجمان كافه .
كما يجب تقديم الشكر والأمتنان لكل من ابدى المبادره والسعي في هذا العمل الخيّر ولأنهائه مع ذوي المقتول جعله الله من المقبولين لديه وأسكنه جنات النعيم.
وعلى رأسهم هيف أبن عبود والفريق أبن مريع الشهراني منذو البدايه وحتى النهايه
كما بادر بالتدخل في الموضوع لأنهائه الشيخ /محمد بن خالد سحمان الحثلين والشيخ /راكان بن خالد بن سحمان الحثلين
حيث اتمه الله على يد الأمير الأنسان صاحب السمو الملكي الأمير / سلطان بن عبد العزيز ال سعود حفظه الله وذلك بطلب والد المقتول وأعتقه لوجه الله
اللهم أجزاهم كل الخير واجعله في موازين اعمالهم يوم يلاقون ربهم وأجعله حجه لهم
اللهم اخلف على ذوي المقتول خير الخلف

ابو محمد
22-06-2005, 06:21 PM
الله يجزى سلطان بن سعود الخير ونبارك لا ال عميان عتق رقبه ابنهم والله يرحم القتيل

محمد بن نايف
02-08-2005, 02:07 AM
السلام عليكم
احب ان اهني قبيلة العجمان وبالخص العميان على اعتاق رقبة ابننى فلاح والحمد لله على السلامه والله يرحم فارس وازع رحمته ويسكنه فسيح جنته ويجزاء والديه خير على ماقاموبه

فلاح بن ملبز
02-08-2005, 06:47 AM
الله يجزى سلطان بن سعود الخير ونبارك لا ال عميان عتق رقبه ابنهم والله يرحم القتيل

ما اقدر ازيد على كلام اخواني

وجزاك الله الف خير يا كاتب الخبر