المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قنــاة الواحــه !


الـــصـــعــــب
28-05-2005, 12:41 AM
السلام عليكم


أنا أدري انكم استغربتوا من اسم الموضوع


أكيد انكم سمعتوا بالقناة هذي اللتي تعرض على النايلسات وهي تؤدي اعمال ناجحه وتتكلم عن جميع مايتعلق بالباديه وغيرها وماهو قديم


ولكن أشدني قبل قليل عندما ذكروا قصة الشيخ والفارس والشاعر وأمير العجمان راكان بن حثلين

بأنهم ذكروا بأسمه راكان بن فلاح بن ضيدان بن سفران آل حثلين


كما انهم قبل فتره بسيطه ذكروا الشاعر محسن الحجرف بأسم علي العجمي


ومدري بكره بيغلطون بمن ؟


وشكرا للجميع

بحوور
28-05-2005, 01:49 AM
المتميز




ما اتابع هالقناه كثيــــر

لكن على ما أظن انها في بث

تجريبي ..

والله يستر علينا منهـــــا كان

علومها كذا وانا اختـــكـ ..





أختــــــكـ

elshamri
28-05-2005, 03:16 PM
ما شاء الله عليك أنا شفت التعليق قبل أسبوع وسألت منهو يديرها قالو لي المالك هو الشايب الروسي أبو عوارض اللي يجي في برنامج Count on me والأداري هو عميد قطري متقاعد ولكن لا أدري ما هو صحيح.

الرابط التالي يضيف معلومات جديده

"http://abyat.com/news.php?id=179"

WARAQ^5ASRAN
28-05-2005, 04:56 PM
لاهنت المتميز موضوع خطير والله يستر من ذا القناه ومعروف اي قناه اتكون بــ بث تجريبي او توها جديده اكون فيها اخطاء واجد

مـحمـد
28-05-2005, 05:14 PM
الاخ المتميز حياك الله
وانا رأيت هذا البرنامج اللذي يهتم بالشعراء والفرسان

وشاهدت اللقطات اللتى تتكلم عن راكان بن حثلين

وجدت الاسم مغلوط فيه واعتقد انه خطأ عادي سواء من القائمين على القناه او خطأ مطبعي

والخطأ وارد في كل مكان ، خصوصا القناة جديدة

واذكر راسلهم احد الاشخاص الي كانو موجودين معي بالدوانية عن تصحيح الاسم .

الـــصـــعــــب
28-05-2005, 11:09 PM
أشكركم جميعا على مروركم الكريم

ثومة القلب
03-06-2005, 06:40 PM
الصراحه برامجهم حلوه وخاصتا بن حجي وبرنامج ( حضري او بدوي ) اشهد انهم جايبين لهم مري صحيح(عبدالهادي) موطي علابي ذا المصريين

هههههههههه

نداوي
06-06-2005, 03:13 PM
شدتني المحطة في البداية وفكرتها حيل حلوه لكن للاسف اغلب برامجها ركيكه واخطاءها واجد وانا اختك والخطا اللي ذكرته انا شفته وياليت الي يقدر يتصل بهذي المحطه ويقول لهم يصلحون اخطاءهم لان النبذه اللي عن راكان بن حثلين تنعرض لحد الحين واسمه مكتوب فيها غلط

شميسان
14-06-2005, 08:08 AM
اهم شي تكون قناه تحترم المشاهد ولا تجعل ضمن برامجها ما يغضب الله سبحانه كذلك ملاحظه بسيطه على بعض الشعراء المشاركين في ميدان القصيد ..... يا بعضهم ودك ما يقول القصيد ولا يسولف به.

انتحار
14-06-2005, 12:57 PM
دام الموضوع عن قناة
"الــواحه"

عندي هالملاحضه عليها

لاحضت من فتره بسيطه يمكن من شهر

فيه "برنامج" حاطين "نساء" وصافات صفين ويغنن ويصفقن ينقالهن " الصفافات"

المهم بالملاحضه انهن من الكويت .. لان من القصيد اللي يغنونه يمدحون فيه الشيخ جابر الاحمد (الله يقومه بالسلامه)

الملاحضه بملاحضتي :) ان هالقناه لما اطلع اي شي عن تراث الخليج اللي تخص الاصايل والصقور وعادات الرجال البدو الاولين بس بقطر والامارت ..

اما "الصفافات"
فهو تراث كويتي بس؟

ماني فاهم


الكويت مافيها زلم يعني ولا شنو ؟
محنا جدعان أوي يعني
:)

بن جمران
16-06-2005, 05:04 AM
انا اهم شي عندي ركزو على بن حجي :):):):):):) لاهنتو وانا ما اقول غير الله يستر من ذ القناة

CrAzY
16-06-2005, 06:37 AM
شكرا على الموضوع اخوي

فلاح بن ملبز
25-06-2005, 08:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صح كلامك لاني انا اندهشت لم شفت على القناه كاتبين اسم جد من جدان راكان بسم سفران وهذا يعني ان السفران فخذ يرجع للحثلين وهذا غلط ويجب مراجعه لقناه ال سفران فخذ من فخوذ المعيض والمعيض بطن من بطون العجمان اما الحثلين عائله من عوائل ال ناجعه وال ناجعه فخذ من المعيض من العجمان ولدرجه اندهاشي اني صورت المقطع بتليفوني
وعسى اني فدتكم وسامحوني على القصور...
عضو جديد بقراطيسه وعسى اقدم ما ينال عجابكم

hala
29-06-2005, 04:36 PM
في مسالة الغلط اللي جاء في اسم راكان فهذا ماخوذ من كتاب فيه صور للشيبان الاولين وصاحب الكتاب هو اللي كتب الاسم غلط اما القناه فلا تتحمل هذا الغلط.