المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احتفال تخرج جماعي


ناصر بن حمود
06-05-2005, 09:38 AM
احتفال تخرج ضباط جماعي


يتشرف مجموعه من أبناؤكم و اخوانكم الضباط الخريجين من أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنيه

بدعوتكم دعوه جماعيه و عامه لمشاركتهم فرحتهم بالتخرج و حضور حفل العشاء المقام على شرفكم

و ذلك في مساء يوم الأحد الموافق 8/5/2005 و الخيمه ستكون بجوار دوار منطقة الظهر

الجدير بالذكر أن عدد الضباط الخريجين 10 ضباط - 8 من العجمان و 2 من بني هاجر

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مبروك يا حضرات الضباط من بني عمي و من ( المحلف ) بني هاجر الكرام إخواننا و عوانينا

و منها الى الأعلى بإذن الله تعالى و دعواتنا لكم بالتوفيق ،، و تهانينا لكم و الى أهاليكم كافه




http://www.alajman.net/vb/uploader/party.jpg

مناحي الصميل
06-05-2005, 02:31 PM
الف الف الف الف مبرووووووووووووووووووك ومنها للاعلى انشاء الله
مباركين انشاء الله عيالنا ومحلفناا بني هاجر

ولاهنت على الخبر السار تحياتي الطيبه لك


سفراني

Aziz
06-05-2005, 02:45 PM
ألف مبروووووووووووووووووووووك ,,

لهم كلهم ,, والله يكثر ضباطنا انشالله ,,

فيصل بن حجرف
06-05-2005, 05:59 PM
الف مبروك والله يوفقهم
ولك كل الشكر اخي الكريم على الدعوه

mohamed_eid
06-05-2005, 09:00 PM
الف مبروك والله يوفقهم

(( سهيل ))
06-05-2005, 09:30 PM
ألف مبروووووووووووووووووووووك ,,

للجميــع والله يكثر ضباطنا انشالله ,,

كويتي
07-05-2005, 08:43 AM
الــف مبـروك ومنها الـــى الأعلـــى

كويتي

صم الجبال
07-05-2005, 11:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الف الف الف الف مبرووووووووووووووووووك ومنها للاعلى انشاء الله
مباركين انشاء الله عيالنا ومحلفناا بني هاجر

ولاهنت على الخبر السار تحياتي الطيبه لك

مـحمـد
07-05-2005, 05:09 PM
الف مبروك لهم جميعا
نتمنى لهم التوفيق ومنها الى الاعلى
وحقيقة انا أأيد المناسبات الجماعيه اذا كانت حفل تخرج او ماشابه
وكل الشكر الى مراسل منتدى العجمان من هناك بالصوت والصوره:)

نداوي
07-05-2005, 06:07 PM
الله يحفظكم من العين ويحرسكم والف مبروك

mohamed_eid
08-05-2005, 12:36 PM
نتمنى لهم التوفيق ومنها الى الاعلى

رماد
08-05-2005, 12:46 PM
ااااااااااااااااالف مبروك

ومنها للاعلى انشاء الله

ناصر بن حمود
08-05-2005, 12:51 PM
تـذكـيـر


الأحتفال الليله لا تنسون يا جماعه الذي عنده فرصه للحضور

لا يتردد في المشاركه و التهنئه لربعه جعلكم المعزه كلكم

مع تمنياتي القلبيه لهم و لكم بالتوفيق