شقردي كويتي
24-04-2005, 12:44 AM
اقدم اجمل التهاني والتبريكات حق فهيد تني السبوق بمناسبة تخرجه من اكاديمة سعد العبدالله بربتة ملازم اول
واتمنى له كل التوفيق والنجاح في حياته العمليه والعائليه
وبهذي المناسبة اقيم حفل عشاء على شرفه في المنقف
تحياتي لكم
واتمنى له كل التوفيق والنجاح في حياته العمليه والعائليه
وبهذي المناسبة اقيم حفل عشاء على شرفه في المنقف
تحياتي لكم