المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مبروووووك تخرج فهيد تني السبوق


شقردي كويتي
24-04-2005, 12:44 AM
اقدم اجمل التهاني والتبريكات حق فهيد تني السبوق بمناسبة تخرجه من اكاديمة سعد العبدالله بربتة ملازم اول

واتمنى له كل التوفيق والنجاح في حياته العمليه والعائليه

وبهذي المناسبة اقيم حفل عشاء على شرفه في المنقف




تحياتي لكم

فيصل بن حجرف
24-04-2005, 03:41 PM
الف مبروك للملازم فهيد تني
والله يوفقه لخدمة دينه ووطنه

Aziz
25-04-2005, 02:36 AM
ألف مبروووك للملازم فهيد ..

ويوفقه .

مـحمـد
25-04-2005, 04:19 AM
الف مبروك للاخ فهيد تني والله يوفقه ومنها للاعلى
وكل الشكر لهذا الخبر السعيد .

فارس راشد
03-05-2005, 12:18 PM
يستاهل بوتني ومنها لاعلى

الشامخه
03-05-2005, 12:40 PM
ألف مبروك ومنها للأعلى ان شاء الله