مشاهدة النسخة كاملة : نبارك للعضوين في مجلس الشورى ( من رجال يام)
الاصيل اليامي
20-04-2005, 10:42 PM
نبارك للاخوة
العميد ركن / محمد بن فيصل بن جابر أبو ساق اليامي
المهندس عبدالرحمن بن احمد ال رزق اليامي
على ثقة ولاة الامر
وندعو لهم بالتوفيق
وإليكم سيرة ذاتية لكل واحد منهم
العميد ركن / محمد بن فيصل بن جابر أبو ساق مواليد 1372هـ
تخرج من المدرسة العسكرية لتخريج الضباط بالحرس الوطني بالرياض برتبة ملازم عام 1396ه-.
ماجستير الإدارة العامة من جامعة شبنسبورغ الحكومية بولاية بنسلفانيا الأمريكية .
الزمالة الدولية لكالية الحرب العليا للجيش الامريكي .
ركن إدارة كلية الملك خالد العسكرية وركن عمليا لواء مشاهة آلي .
رئيس وعضو في لجان متنوعة بالحرس الوطني في مجالات التطوير والإدارة .
عمل مديرا للتدريب بالحرس الوطني
المهندس عبدالرحمن بن احمد ال رزق اليامي
عضو مجلس الشورى في الدورة السابقة
مدير عام الاتصالات السعودية بالمنطقة الجنوبية
رئيس مجلس ادارة شركة الاتصالات
فيصل بن حجرف
21-04-2005, 12:09 AM
الف مبروك للأعضاء الجدد
والله يوفقهم لما فيه مصلحة الدين والبلد
saprj
21-04-2005, 12:41 AM
ألف مبروك للأخوه
العميد ركن / محمد بن فيصل بن جابر أبو ساق اليامي
المهندس عبدالرحمن بن احمد ال رزق اليامي
على الثقه الغاليه اللتي نالاها ونتمنى لهما التوفيق و السداد.
و شكرا لك أخي الأصيل اليامي على هذا الخبر المفرح.
خوي الذيب سرحان
22-04-2005, 12:25 AM
الف مبرووووووووووووك
ولاهنت ياليامي
الاصيل اليامي
22-04-2005, 05:26 PM
alajman
saprj
خوي الذيب سرحان
اسعدني مررررووووررركم
الله لايهينكم
كويتيه
22-04-2005, 07:34 PM
الف مبروووووووووك انشالله
الله يوفق الجميع
إن شاءالله ألف مبروك
والله يوفق الجميع
السؤدد
WARAQ^5ASRAN
23-04-2005, 04:16 PM
الف مبروك
ونبارك للأخ الاستاذ مناحي بن محمد بن سالم ال سفران
لأختياره ايضا عضو مجلس شورى والف مبروك للجميع وبالتوفيق
الاصيل اليامي
24-04-2005, 08:33 PM
كـــــــــــــــــــــــــويتيه
الســــــــــــــــــــــــؤدد
الله يبارك فيكم
والله لايهينكم
الاصيل اليامي
24-04-2005, 08:43 PM
WARAQ^5ASRAN
الله يبارك فيك والله لايهينك
ومن هذا الصرح الشامخ
نبارك للاخ مناحي بن محمد بن سالم ال سفران
لأختياره ايضا عضو مجلس شورى والف مبروك للجميع وبالتوفيق
WARAQ^5ASRAN
25-04-2005, 01:55 AM
ولا نت اخوي الاصيل الياامي ومبروك للكل
تحياتي :
هادي الشامري
25-04-2005, 12:36 PM
مبروك للجميع
ونبارك لعضو مجلس الشورى أيضا
الاستاذ ناصر بن محمد بن شلان الشامري العجمي
WARAQ^5ASRAN
26-04-2005, 12:26 AM
ونعم والله يا الشاامري ومبروكين انشاله وانا سمعت العضوين الوحيدين العجمان مناحي السفراني وناصر الشامري ؟
الاصيل اليامي
28-04-2005, 06:01 AM
مبروووووووووووووووووك للاخ الاستاذ ناصر بن محمد بن شلان الشامري العجمي
والله لايهينك يا هادي الشامري
على المرررووورررر
وإفادتنا بالاخ ناصر الشامري
الاصيل اليامي
28-04-2005, 06:06 AM
WARAQ^5ASRAN
أشكرك على الإهتمام بالموضوع
الله لايهينك
أخوك الاصيل
الزعفراني
01-05-2005, 12:36 PM
الف مبروك للشامري ومنها وللاعلى يا ابن شلان ومبروك ليام كافه
ابن هشام
01-05-2005, 07:15 PM
وانا بدور اهنيء الجميع من ابناء الوطن الغالي من كافة مناطق المملكة وابارك للجميع وللوطن ونفع الله بهم بلادنا وعامة بلاد العرب وكل محب للخير .
ولأنني اعرف اثنين من الاربعة الاخوان المذكورين اعلاه من يام وأعرف عدد اخر من الاعضاء المائة وخمسين فانني اشعر بسعادة من حسن الاختيار لأن الرجال في غالبهم نخبة من ابناء المملكة وفيهم الكثير من الصفات الحميدة .
لا اعرف الاخوين ناصر العجمي عن قرب رغم انه شخصية وطنية ورجل مشهود له .
وكذلك المهندس اليامي من ال رزق وبارع في اختصاصه وفقه الله .
وأما ابوساق وأهنئه بالترقية الى لواء وكذلك الاخ مناحي بن محمد فقد حصل الشرف ان التقيت كل منهما في اكثر من مناسبة واعرفهما واعرف عنهما الكثير .
الشيخ مناحي ال سفران رجل عاقل وصامت وشخصية تحمل الحكمة والوقار ويستحق كل خير وقد مكن نفسه بسرعة بين من يعرفه على صعيد العمل والتواصل وكان محل الثقة ونالها يحمل شهادة دراسية وخبرة عملية واتوقع الكثير منه وفقه الله .
والشيخ اللواء محمد ابوساق له مكانة بارزة عند كثير من ابناء المملكة وهو رجل بارز وفيه وطنية واخلاص يشار اليه بالنان وخبير عسكري ومثقف وايضا يشترك مع اخينا مناحي في الحكمة والصمت ورجاحة العقل . الكثير يعرفون اللواء ابوساق ويفتخرون به ياميا او سعوديا وهو دبلوماسي وشهم ومقدر بين الكثير اتوقع له مستقبل خاص يليق بشخصيته وفقه الله .
تهانينا مرة اخرى للجميع ويسعدنا تصاعد اعداد الاخيار ايا كانوا واينما كانوا.
وتحياتي للجميع
المطلقي
01-05-2005, 08:38 PM
الله يوفقهم جميعا وهذا فخر للقبيله وفخرا لنا جميعا والله يعطيكم العافيه
الزعفراني
02-05-2005, 08:19 AM
مبروك للجميع ونبارك لابن شلان ومنها للاعلى ويستاهل الطيب راعي الطيب
فارس راشد
03-05-2005, 11:25 AM
شكرا على الموضوع
الاصيل اليامي
03-05-2005, 04:37 PM
الزعفراني
الله يبارك فيك والله لايهينك
على
المرررررووورررررر
الاصيل اليامي
03-05-2005, 04:39 PM
أرحب يابن هشـــــــــــــــــــــام
والله لايهينك على
النبذة عن هولاء الرجال
ووالله انهم يستاهلون كل خير
الطوارق
03-05-2005, 08:17 PM
نبارك للجميع هذه الثقه الغاليه اللي هم ان شاء الله قدها
الاصيل اليامي
04-05-2005, 03:30 AM
المطلقي
الزعفراني
أشكركم على
المرررووررر
وأسعدني
مشاركتكم
الاصيل اليامي
04-05-2005, 03:33 AM
فارس راشد
لاشكر على
واجـــــــــــــــــب
لانه يسعدني خدمة
ربعي يام وهمدان
وعيــــــال عمي
العجمان
الاصيل اليامي
04-05-2005, 03:38 AM
الطوارق
الله لايهينك
وشرفني
مرررروورررك
ياذيبان
صبي عبيده
05-06-2005, 05:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صبي عبيده يبارك ويقف تحية تقدير واجلال لأستاذنا وشيخنا الذي له سمعه كبيرة تطول الجميع دون استثناء مما زادني حبا لوجيه محلف وخصوصا آل سفران أنه النابغه الشيخ أطال الله في عمره لخدمة الجميع كافه
مناحي بن محمد بن سالم آل عبيد آل سفران العجمي حفظه الله وأيده بنصره
المحب خادمك ( صبي عبيده )
الاصيل اليامي
08-06-2005, 11:44 AM
صبي عبيده
الله لايهينك
ومعزتك لنا
يدل على اصلك وطيبك
الاصيل اليامي
vBulletin® v3.8.0, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir