المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صور ربيع الوادي


فيصل بن حجرف
07-03-2005, 04:42 PM
السلام عليكم

قمت بألتقاط بعض الصور قبل كم يوم في الوادي عقب مازان الربيع وكثر العشب
واغلب الصور من فيضة ضليع الضلع بالقرب من الشريعه

واليكم الصور:

1-
http://www.alajman.net/vb/uploader/rbee32.gif




2-
http://www.alajman.net/vb/uploader/rbee33.gif




3-
http://www.alajman.net/vb/uploader/rbee34.gif




4-
http://www.alajman.net/vb/uploader/rbee35.gif




5-
http://www.alajman.net/vb/uploader/rbee36.gif




6-
http://www.alajman.net/vb/uploader/rbee37.gif





7-
http://www.alajman.net/vb/uploader/rbee38.gif





8-
http://www.alajman.net/vb/uploader/rbee39.gif






9-
http://www.alajman.net/vb/uploader/rbee310.gif





10-
http://www.alajman.net/vb/uploader/rbee312.gif





11-
http://www.alajman.net/vb/uploader/rbee311.gif





12-
http://www.alajman.net/vb/uploader/rbee31.gif





13-
http://www.alajman.net/vb/uploader/rbee313.gif





14-
http://www.alajman.net/vb/uploader/rbee314.gif





15
http://www.alajman.net/vb/uploader/rbee3111.gif




اتمنى ان تحوز الصور على اعجابكم

جيــر
07-03-2005, 04:49 PM
ماشاء الله تبارك الله عز الله انها روعه هالصور وانها تشرح الصدر


لاهنت ابو عبدالله وبانتظار الصور الباقيه

محمد أبو زيد
07-03-2005, 04:52 PM
سبحان المبدع في خلقه


الله يعوده علينا كل سنه


أبو عبدالله ، لاهنت على الصور اللي ودك أن الذود في طرفها :)


لاهنت يالأمير

الباشا
07-03-2005, 05:26 PM
مشكور ابو عبدالله
صور جميله وحلوه ورائعه
مشاء الله
لك تحياتي

الشرس
07-03-2005, 10:03 PM
من اللي في الصورة رقم 8؟

شكله يحطب

كويتيه
08-03-2005, 05:00 AM
ماشالللللللللللللللله الصور بقمه الروووووعه وشكل الجو اروع والله

يعطييك العافيه يا بو عبدالله...

الشرس.. ماشالله عليك خوش ملاحظه:)

فيصل بن حجرف
08-03-2005, 09:40 PM
يامرحبا ومسهلا فيكم جميعا
والحمدلله ان الصور اعجبتكم
اما اللي في الصورة رقم 8 اخوي الشرس فهذا هندي يدور فقع:)
بس طلع في الصوره بالغلط

عز الخوي
12-03-2005, 10:31 PM
اررررحب يابوعبدالله

حيه وحي ماجااااااااااااب

عز الله صوووور تشرح الصدر

مشكوووور ياكحيلالالالالالالان على الاختيار الرائع

بس ياليت تحدد مكانها بالضبط وياليت تكون بالاحدثياااااااااات

ناوين هالاسبووووع نبي نشرح صدورنا بهالمناظر

فيصل بن حجرف
13-03-2005, 01:20 AM
ارحب ياعز الخوي
الصور طال عمرك ماعرف احداثياتها والله
لكن لو تبي اوصف لك حاضر

النـــادر
13-03-2005, 10:00 PM
يعطيك الف عافيه اخوي ابو عبدالله على هالموضوع الحلو والصور الجميله , بالفعل مناظر رووعه وخاصةً انها من الوادي .. ننتظر المزيد من مواضيعك الحلوه ..

فالح العرجاني
18-04-2005, 07:10 PM
ماشاءالله خوش صور
بس راح وقتها الحين
لاهنت يبو عبدالله

سند
19-04-2005, 04:49 PM
لاهنت يابوعبداللّه

أجل شبعت الناقه يابوعبداللّه...:)


تحياتي,,,

فيصل بن حجرف
21-04-2005, 10:41 PM
يامرحبا ومسهلا بالاخوان
وان شاءالله تكون الصور عجبتكم
والناقه تشبع وهي باركه:)

ذيب الوادي
15-06-2005, 05:31 AM
مشكور اخوي ابو عبدالله على

الصور الرائعة

بس ممكن اعرف كيف طريقة

تنزيل الصور للموقع

انا (واعوذ بالله من كلمة انا)

عندي صور للربيع والامطار سنة 1425

من تصويري مابعد نشرت

:dويشرفني اني معكم في المنتدى:d

نـاصـر
15-06-2005, 07:37 AM
لا اله الا الله
ماشاء الله تبارك الرحمن

عزالله انها تشرح الصدر الله يلحقنا الزمان الجاي انشالله ويرزقنا الربيع والغيث

الله لايهينك يابو عبدالله

ياليت اذا احد عنده صور للرجم رجم بذال اينزلها

والله لا يهينك يابو عبدالله ويلحققك الزمان الجاي بخير

فيصل بن حجرف
17-06-2005, 01:59 AM
اخوي ذيب الوادي تقدر تحمل عن طريق مركز تحميل الصور على هذا الرابط
http://www.alajman.net/upload/

وشكرا لك على المرور

ولا يهينك اخوي بن هادي وشكرا لك على المرور

العيون الناعسه
19-06-2005, 05:56 AM
قول آمين يابو عبدالله..... عسى الله يشرح صدرك مثل ماشرحت صدري بالصور ...
وتكفى ابغي صور من صور فيضة ام السواد اللي في الصرار تراني شفقه عليها تكفى وبكون ممنونه لك ويعطيك الف عافيه .....والله لايهينــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــك

فيصل بن حجرف
19-06-2005, 12:15 PM
العفو اختي الكريمه
ولكن للأسف ماعندي صورة لام السواد
لكن وعد الربيع الجاي ان شاءالله نصورها

مشغول
03-08-2005, 04:08 PM
نايس

علي الجعيدي
06-08-2005, 03:06 AM
ماشاء الله على الصور جنه من الدنيا


لاهنت يابو عبدالله على الصور

فيصل بن حجرف
12-08-2005, 06:12 AM
العفو اخواني الكرام وكل الشكر لكم على المرور
وان شاءالله مع الربيع القادم يكون فيه صور اجمل

المستقل
27-09-2005, 02:43 PM
حي ذالعيييييييين ان قاله الله انربع فيها الربيع الجاي انشاء الله

هند
29-09-2005, 07:50 PM
صور رائعه
لاهنت أخي الكريم فيصل



السؤدد

الكــادي
29-09-2005, 07:56 PM
ما شاء الله
رااااااائع
بارك الله فيكـــــــــــم ،،،

فيصل بن حجرف
30-09-2005, 12:02 AM
يامرحبا بالجميع
ومشكورين على المرور والله يعيد الربيع علينا السنه هذي ان شاءالله

فزاع
18-10-2005, 08:25 AM
الله لايهينك يابوعبدالله وجعله دايما ذا الربيع

فيصل بن حجرف
18-11-2005, 03:18 PM
ولايهينك اخي الكريم ومشكور على المرور

بسكوته
19-11-2005, 06:41 PM
ماااااشااااااااااالله صووور روووووعه


شوو هالمصور الخطير ماشالله عليه يعرف يصور

ولاااا هنت

ال محفوظ العجمي
24-11-2005, 04:43 PM
الله صور في غاية الجمال .. الله يديم الخير ..


سلمت يداك .. ولاعدمناك ..

عجمي ولي الفخر
08-12-2005, 02:43 AM
سبحان الله


ماشالله على هالطبيعه

لا هنت اخوي |فيصل بن حجرف... ويعطيك الف عافيه على الصور الطيبه منك


وتقبلوا فائق تحياتي وتقديري

قبلة العذارى
23-12-2005, 02:22 AM
ماشالله تبارك الرحمن

حي ذالعين من ذالشوف

صور تشرح الصدر

اخوي فيصل لاهنت ويمال العافيه

الإسترليني
16-08-2006, 08:50 PM
الله لا يهينك يا بوعبدالله.......

والله يرزق الوادي بالمطر...

ابن امشيط
22-08-2006, 01:36 PM
الله يعطيك العافية يافيصل على الصور الزينة
واسمح لي الرد جاء متأخر

ذيب الوادي
22-08-2006, 09:59 PM
الله لايهينك

ماقصرت

يالسنافي

نقا هشال
24-08-2006, 01:36 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلابك ياغالي

ويعطيك الف عافيه

صور راااائعه

وذكريات جميله

الله يعودها علينا هالخيرات كل سنه

كل الشكر لك

تقبل فائق تحيتي

فيصل بن حجرف
24-08-2006, 11:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بالجميع والله لايهينكم على المرور والمشاركه

زبون كيمو
25-08-2006, 12:44 AM
الله لا يهينك يا بو عبدالله على الصور

ولو ان الشبك مخرب المنظر

ذيب الخزامي
28-08-2006, 10:28 PM
لا هنت يابو عبدالله

الاحرش
02-09-2006, 06:44 PM
ماشاء الله تبارك الله عز الله


انها روعه هالصور وانها تشرح الصدر


لاهنت ابو عبدالله