المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعرف على النباتات البرية بالإسم و الصوره ... (اهداء ل alajman)


جالس بن مبارك
24-02-2005, 11:29 PM
في الحقيقه الكثير من الناس يخرجون في الربيع للتنزه في البراري ، و الاستمتاع بنباتاتها الخضراء و هوائها العليل لكن يجهل عليهم اسماء تلك النباتات ، لذلك حاولت وضع اغلب النباتات التي تظهر في فصل الربيع لدينا ...

1-(الأقحوان )

http://www.alajman.net/vb/uploader/0001.bmp

2-(البسباس)

http://www.alajman.net/vb/uploader/0002.bmp

3-(الجثجاث)

http://www.alajman.net/vb/uploader/0003.bmp

4-(الجعد)

http://www.alajman.net/vb/uploader/0004.bmp

5-(الحرمل )

http://www.alajman.net/vb/uploader/0005.bmp

6-(الحزا)
http://www.alajman.net/vb/uploader/0006.bmp

7-(الحميض او الحميضا )

http://www.alajman.net/vb/uploader/0007.bmp

8-(الحوذان)

http://www.alajman.net/vb/uploader/0008.bmp

9-(العرار)

http://www.alajman.net/vb/uploader/0009.bmp

10-(العشر)

http://www.alajman.net/vb/uploader/00010.bmp

11-(العوسج او العوشق )

http://www.alajman.net/vb/uploader/00011.bmp

12-(القرضي )
http://www.alajman.net/vb/uploader/00012.bmp


13-(القرقاص )

http://www.alajman.net/vb/uploader/00013.bmp

14-(النصي )

http://www.alajman.net/vb/uploader/00014.bmp

15-(النفل )

http://www.alajman.net/vb/uploader/00015.bmp

16-(الخزامى )

http://www.alajman.net/vb/uploader/00016.bmp

17-(الذعلوق )

http://www.alajman.net/vb/uploader/00017.bmp

18-(الربله )

http://www.alajman.net/vb/uploader/00018.bmp

19-(شجرة السرح )

http://www.alajman.net/vb/uploader/00019.jpg

20-(شجرة السلم )

http://www.alajman.net/vb/uploader/00020.bmp

21-(الشيح)

http://www.alajman.net/vb/uploader/00021.bmp


وسامحنا على القصور يا ابو عبدالله ولا يهونون النشاما ما هو بحقك لكن الجود من الموجود

فيصل بن حجرف
25-02-2005, 12:40 AM
لاهنت لاهنت يابومبارك على الصور وعلى المعلومات القيمه

بس رقم 9 هل تقصد العراد؟ ولا العرار؟

ولك كل الشكر طال عمرك

مـحمـد
25-02-2005, 05:14 AM
كل الشكر لك يا لورنس مراسلنا من المنتزه الربيعي:)

على الصور والمعلومات الممتازه .

ابوراشد
25-02-2005, 07:46 PM
باقي نباتاات واجد ماجبتوها
لكن مشكورين على كل حال

جيــر
26-02-2005, 03:14 AM
لاهنت يا لورنس وبالفعل صور رائعه

كويتيه
26-02-2005, 09:15 AM
يعطييك الف عافيه يا بو مبارك على هالصور الجميله صراحه:)
لك مني كل التحيه

هند
26-02-2005, 05:09 PM
يعطيك العافية أخوى لورنس
كل الشكر على هذه الإفادة


السؤدد

ابو محمد
27-02-2005, 04:36 PM
لاهنــت يالورنــس على الصور والمعلومات

ابو محمد

جالس بن مبارك
01-03-2005, 07:54 AM
و لا انت يا العجمان وحياك الله
و اقصد العرار على حسب المعلومات اللى وصلتنى

جالس بن مبارك
01-03-2005, 07:56 AM
العفو يا العجمى و حياك الله

جالس بن مبارك
01-03-2005, 07:57 AM
العفو يا ابو راشد و حياك الله
و لا حنا بغنيين عن معلوماتكم و مساهماتكم

جالس بن مبارك
01-03-2005, 08:01 AM
و لا انت يا جير و حياك الله

جالس بن مبارك
01-03-2005, 08:03 AM
الله يعافيش يا كويتيه و وحياش الله

جالس بن مبارك
01-03-2005, 08:06 AM
الله يعافيش يا السؤدد و حياش الله

جالس بن مبارك
01-03-2005, 08:07 AM
و لا انت يا ابو محمد و حياك الله

al876anya
03-03-2005, 10:53 AM
لورنــس

تسلم على الموضوع الرائع
يعطيك كل عافية وصحة وسلامة
لاعدمنا طيب مواضيعك وروعة طرحك

أختك في الله
القحطـانية

خــالـد
04-03-2005, 04:48 PM
مشكور علي الموضوع

جالس بن مبارك
05-03-2005, 07:41 AM
الله يسلمش يا القحطانيه و شكرا لش و حياش الله

جالس بن مبارك
05-03-2005, 07:42 AM
العفو يا خالد و حياك الله