المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صور من بادية الإمارات2


بن حظيبه
26-01-2005, 10:10 AM
لا تسألوني ليش أنا عاشق خزاما مستهام
الا عرفتوني أنا تدرون وش سر الغرام
أصلي أنا بيتي شعر والبر هو ديرة هلي
فرشي ثرى وسقفي سما وترابها غالي علي
أشفق على فزة ظبي في طعس من فوق الغدير
ومشاهدة سرب القطا من فوق للثاني يطير
الله على شمس المغيب والليل لا نسنس هواه
الضو يقدح في الجمر والنجم يقدح في سماه

هند
26-01-2005, 11:14 AM
الله
صح لسانك أخي القدير
أبيات رائعـــة وصور أروع


لك كل التقدير
السؤدد

بن حظيبه
26-01-2005, 11:29 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
صح بدنج ما تقصرين أختي السؤدد ويعطيج الف عافيه.
تحياتي

كويتيه
28-01-2005, 09:51 PM
يعطيك العافيه اخوي على الصور..

وصح لسانك:)
لك مني كل التحيه

بن حظيبه
30-01-2005, 05:39 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخت كويتيه
صح بدنج وشكرا.
تحياتي

مـحمـد
01-02-2005, 06:04 AM
الله يعطيك العافيه
صور تهيض ورائعه:)

بن حظيبه
01-02-2005, 01:26 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جعلك تسلم يا ولد عمي بس الصور رقم 3 أحلى و شكراً على المرور يالعجمي.

تحياتي

فيصل بن حجرف
02-02-2005, 04:04 PM
صور روعة وابيات اروع
لاهنت اخي بن حظيبه وننتظر منك المزيد

al876anya
02-02-2005, 09:11 PM
http://www.alajman.net/vb/attachment.php?attachmentid=1215&stc=1

بن حظيبه

صح اللســانك ولاهنت
بصراحة الصورة حلوة ويااه البادية عشاقها كثير.. بس عفيه لاتسوي دعاية حق ابوقوس..
يعطيك كل عافية وصحة وســلامة..

لاعدمنا روعة مواضيعك وطيبهــا..

أختك في الله
القحطــانية

بن حظيبه
05-02-2005, 05:06 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا من ذوقك أخوي ابو عبدالله أسعدني مرورك.

تحياتي

بن حظيبه
05-02-2005, 05:12 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صح بدنش ولا هان غاليش. كان فََوتيها يالقحطانيه يا اختي الله يهديش وابو قوس تراه مفيد!! والله اني داري ان حد بيذكرها على العموم أخر مره ما تنعاد وشكرا على المرور والتعقيب.

تحياتي