المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ناقة تضع توأماً في حالة نادرة الحدوث .. صور


الباشا
15-09-2013, 09:05 PM
http://hasterya.com/wp-content/uploads/2013/02/361514-671w.jpg

وضعت ناقة بمنطقة القصيم يوم (الخميس) توأماً (بكرتين) إحداهما ملحا والأخرى من الوضح، في حالة نادرة الحدوث علمياً وفقا لمختصين.

وقال المواطن إبراهيم العتيبي (مالك الناقة) إنه لم يصدق مكالمة الراعي (من الجنسية السودانية) بداية حين أخبره بأن الناقة ولدت مرة أخرى بعد أن كان قد تركها عقب ولادتها الأولى!
وأضاف بحسب صحيفة “عاجل”: “انتابتني الدهشة وأنا أتلقى اتصال الراعي، فمن النادر جداً أن تلد ناقة توأماً لكنها مشيئة الله، وقد استعنت براع آخر للتأكد، حيث ظننت أن الراعي ربما لم يعطني الحقيقة كاملة أو أن الأمر تداخل عليه”، مشيرا إلى أنه بعد تأكيد الراعي الثاني عجل بقدومه لمشاهدة الأمر النادر.
ولفت إلى أن التوأم بخير والناقة كذلك، شاكرا الله على نعمته.


http://hasterya.com/wp-content/uploads/2013/02/361514-1680w.jpg


منقول

●• Ŝђǿǿq •●
15-09-2013, 10:33 PM
يآحلوهَم ^_^ ..
شُكراً لكـَ ..~

الباشا
15-09-2013, 10:50 PM
شكراً لك يا شوق على المرور

وضاح الوضاح
16-09-2013, 12:12 AM
سبحان الله

كان في اعتقادي سابقا انه من الممكن ان تلد الابل تؤأم

شاكر لك نقلك الجميل

الباشا
16-09-2013, 12:18 AM
العفو يا وضاح ولك الشكر المرور الكريم

الـعـابـر
16-09-2013, 01:00 AM
سبحان الله
اول مره اشوف هذي الحالة

لاهنت يابوعبدالله

أبومسفر
16-09-2013, 01:39 AM
ولله في خلقه شئوون
لاهنت بالباشا على ماطرحت

راعي الخلفا
16-09-2013, 02:25 AM
سبحان الخالق
حالة نادرة جدا
تسلم يمناك يالامير على الصورة

rakan alajmy
16-09-2013, 11:25 AM
الله قادر على كل شي

الأيام الجميلة
16-09-2013, 07:29 PM
حتى في ديرتي صارت عند واحد راعي أبل
والكل إستغرب بس سبحان القآآآدر على كل شيئ
يعطيك العآآآآفيه

سحر الغروب
17-09-2013, 01:03 AM
سبحان الله ،،،
لاهنت ،،،

الباشا
17-09-2013, 01:04 AM
ولا انت يا بو فهد ولك الشكر على المرور

الباشا
17-09-2013, 01:04 AM
ولا انت يابو مسفر ومرحبا بك

الباشا
17-09-2013, 01:05 AM
ويمناك اخوي راعي الخلفا ولك الشكر

الباشا
17-09-2013, 01:05 AM
اشكر مرورك اخوي راكان

الباشا
17-09-2013, 01:06 AM
لا هنتي اختي الأيام الجميلة على المرور الكريم

الباشا
17-09-2013, 01:06 AM
ولا انتي اختي سحر الغروب ولك الشكر على المرور الكريم