تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : فارس من فرسان العجمان في القرن 21 صور


عبلان
02-03-2004, 12:34 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

صاحب الصور وفارسنا هو الشهيد بإذن الله \سالم بن كروز بن بادي الحبيش العجمي والذي أستشهد في الشيشان في العام 2000 أثر معركه نشبت في العاصمه قروزني رحمه الله ولقد أبلى بلاء حسن وكان معروف بشجاعته وقوه تحمله رحمه الله وكان برفقته ابو الجراح اليمني أثناء المعركه

- لقد رزقه الله بمولود بعد وفاته وقد أوصى ان يسمى أسامه أن كان ذكراُ وان كانت أنثى سيترك الامر لأهله بختيار الاسم .. وبعد أسبوع تقريبا من وفاته رزق بمولود وسمي أسامه تبعا للوصيه والطفل الان يبلغ من العمر أربع سنوات ومن طرائف الطفل انه في يوم من الايام رأيته يلعب مع الاطفال ومر علي فمسكت بيده
وهو في عجله من أمره وسألته ما أسمك وأجاب ببراءه الاطفال أسامه :) قلت له وما أسم أبوك قال سالم فقلت أين أبوك الأن قال فالجنه :)

نسأل الله ان يتقبله من الشهداء وهو السميع العليم

تحياتي لكم

مـحمـد
02-03-2004, 01:27 AM
السلام عليكم

اخي عبلان الله يعطيك العافيه على الصور

وانشالله انه من الشهداء الابرار

ورحم الله ابو اسامه

فيصل بن حجرف
02-03-2004, 01:39 AM
رحمة الله عليه
واسكنه جناته وغفر له انشالله

وجزاك الله خير اخوي على النقل
وجمعنا الله معهم في جناته انشالله

فهدالعجمي
02-03-2004, 01:49 AM
الله يرحم ابن كروز ويقبله من الشهداء

ويجمعنا حنا وياه في الجنه

لاهنت ياعبلان

الجنوبـــــي
02-03-2004, 02:15 AM
هم السابقون ونحنوا الاحقون
الله هم ارحم شهدا المسلمين
واسكنهم فسيح جناتك
ونقهم كما ينقا الثوب الابيض من الدنس

جيــر
02-03-2004, 02:33 AM
الله يرحمه ويسكنه فسيح جنانه ويغسل عظامه باالماء والثلج والبرد..

الجـــــــــادل
02-03-2004, 07:44 AM
جزاك الله خير ولاهنت الله يجعله في فسيح جنااته

ال محفوظ العجمي
02-03-2004, 02:03 PM
اللهم احسن خاتمتنا....


مشكور اخوي على النقل

عبلان
02-03-2004, 02:12 PM
الاخوه \ العجمي العجمان الجنوبي فهد الجادل ال محفوظ

شكرا على التواصل ..... وتواجدكم في متصفحي أسعدني كثيراُ

تحياتي ;)

gft
03-03-2004, 02:21 AM
عبلان
شكرا لك
على نقلك الرائع
ونتمنى ان نرى منك
المزيد من المواضيع
الهادفه والقيمه
رحم الله الشهيد
ابو كروز واسكنه
فسيح جناته
الفردوس
الأعلى

admin
03-03-2004, 02:11 PM
رحمه الله واسكنه الجنه ويبارك بولده اسامه وان يجعله من الابناء الصالحين
بارك الله فيك أخي عبلان ويعطيك العافيه

cool
03-03-2004, 04:43 PM
السلاااام عليكم ورحمة الله وبركاااته

الله يرحمهااا ويغفر له ويسكنه الجنه .

تسلم عبلااااان والله يعطيك العااافيه .


كـووول

Ajmi
03-03-2004, 04:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

[ ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله اموات ,, بل أحياء عن ربهم يرزقون ]


الشهيد يشفع لـ 70 من اهله لدخول الجنّه

الله يسكنك جناته يا ابوعباس ,, ويتغمدك برحمته

عبلان
04-03-2004, 03:31 PM
الاخوه \ العجمان ابو فيصل كول عجمي

شكرا على التواصل :)

الناجعي
05-03-2004, 02:06 AM
الله يرحمه ويتقبله شهيدا ويبارك في ابنه ( ولا تحسبن اللذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون) صدق الله العظيم

عبدالله المعيضي
05-03-2004, 02:54 AM
....لاهنت ياعبلان على الموضوع وتذكيرنا في اخونا الشهيد باذن الله /سالم بن كروز............جزاك الله خير ياوجه الخيرز

أبو الوليد
05-03-2004, 08:01 AM
الله يرحمة رحمة واسعة

ونحسبه عند الله شهيدا

وبارك الله في ابنه اسامة

بوحجاب الشامري
09-04-2004, 03:10 PM
سلام عليكم ورحمه الله
الله يرحمه جعله من الهل الجنه سالم كروزالعجمي

مع تحياتك الشااااااااااااااامر.......؟ ;)

الأدوح
09-04-2004, 10:48 PM
الله يرحمه ويطرح في ولده اسامه البركه إنشاء الله 000000000000000000000000000000000لاهنت ياعبلان وبيض الله وجهك دْكر امواتنا علينا حق 0000000اخيك الأدوح

فيصل العرجاني
10-04-2004, 01:37 AM
الله يرحمه ويكتبه من الشهداء ان شاء الله سالم كروز الحبيشي العجمي عز الله ونعم فيه وكفوووووووو يصير فارس من فرسان العجمان والمسلمين جميعا

بدر بن سفر
10-04-2004, 04:21 AM
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته

لاهنت يا الغالي وتسلم على النقل

المحفوظي

عبلان
12-04-2004, 12:37 AM
الله يسمع من الجميع انشالله ........





تحياتي

رعــــــــــــد
12-04-2004, 07:52 AM
اخوي/ عـــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــــــ ـــــــلانــــــــــــــ،،،،،،،،،،،،
اشكـــــــــــرك على هذا الموضوع والذي يمثل شجاعه الشهيد وطلبه للشهـاده
وانها غير مستغربه على فرسان العجمان
وبانتظار فارس آخر في معركه تحرير العراق العربي المسلم
وصلــــــــــــــــــت الرســـــــــــــــــاله................تحياتي،،،، ،،،،،،

مـحمـد
13-07-2004, 02:41 AM
رحمه الله واسكنه فسيح جناته .. ولاتحسب ان اللذين قتلو في سبيل الله امواتا بل عند ربهم يرزقون ..

ولد ال صالح
13-07-2004, 02:50 AM
جعل الفردوس الاعلى منزلتنا معه

والله يرزقنا الشهاده


لاهنت يالذيب عبلان على صورة الفارس الشهيد

تقبل

سلاااااااامي

بنت راكــــان
13-07-2004, 03:21 AM
الله يرحمه ويسكنه في الفردوس الاعلى من جنانه

ويخلف على ولده بصلاح قلبه وهدايته

وجزاك الله خير اخوي على الموضوع

جالس بن مبارك
14-07-2004, 11:39 AM
شكرا لك
والله يرحمه

كنزان
15-07-2004, 10:27 AM
الله يرحمه ويتقبله مع الشهداء ويجعل الجنة مثواه

لاهوم
15-07-2004, 03:13 PM
الله يرحمه ويتقبله عنده من الشهداء اللهم آمين

اما ولده فعسى الله يطرح فيه البركه ويبعد عنه شياطين الانس والجن آمين

شامان
15-07-2004, 11:51 PM
ونعم ونعم بسالم بن كروز

الله يسكنه الجنه ويجمعنا معهم ان شاء الله

ــــــــــــــــــ

لا هنت يا عبلان .

سمو الامير
19-07-2004, 08:00 AM
الله يرحمه ويتقبله من الشهداء


ومشكور يا عبلان

والله لا يهينك



سمو الامير

لحوول
26-07-2004, 04:00 PM
الله يرحمه انشاءالله ويجلعه من الفردوس خالدن فيهاا ومشكور عبلان على انقل

قراش الضاعني
20-08-2004, 12:53 AM
الله يرحم موتانا جميعا

مربوش
03-08-2005, 04:43 AM
السلام عليكم

الله يرحم ابن كروز ودي اوضح لكم كم شغله
اولا: سالم بن كروز بن بادي ال جويمع ال حبيش العجمي وليس من ال كروز
ثانيا:ابنه عمره م سنوات ونصف من مواليد 25 فبراير 2000

وسيع البنايد
05-08-2005, 10:50 AM
اللة يرحمة ويسكنة فسيح جناتة

الــهــواوي
05-08-2005, 11:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا اخي عبلان على هذا الموضوع الجيد المفيد واسال الله ان يعدهم من شهدائه الابرار

وشــــــكــــرا

ولد الهتلان
06-08-2005, 02:13 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ولاتحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عندربهم يرزقون

الله يرحمهم برحمته ويدخلهم فسيح جناته

الجويّر
07-08-2005, 05:18 AM
ياملا الجنه ياسالم



واسال الله انه يغمد روحه الجنه شهيد هو ومن كان معه

عجمي ولي الفخر
14-08-2005, 04:40 AM
لاهنت يااخوي العبلااان على هذه الصوور

والله يرحمه ويجمعنااا انشالله في الجنه

ولكم خالص تحياتي وتقديري

الحــيـــران
22-10-2005, 05:36 AM
اللة يرحمة ويسكنة الجنة




لا هنت بس الصورة غير واضحة كلش

حمووودي
22-10-2005, 07:09 AM
رحمة الله عليه
واسكنه جناته وغفر له انشالله

وجزاك الله خير اخوي على النقل
وجمعنا الله معهم في جناته انشالله

طعان الجوع
22-10-2005, 07:42 AM
الله يرحم ابن كروز ويسكنه الجنه ويبارك في ولده انشاء الله
ويجزاك الله خير اخوي عبلان

تقبل مني اطيب تحيه

مجلس الامه
30-01-2006, 01:15 PM
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه الفردوس الاعلى ..... وجزاك الله خير على الموضوع ..... لان فعلا هو ومن مثله من اخواننا يستحقون ان نستذكرهم فيما بيننا فمن كان عنده اى معلومه مماثله عن ايا من اخواننا هولاء فلا يبخل بها علينا ... وشكرا للجميع

فاكس
02-02-2006, 03:58 AM
رحمك الله يا ابا اسامه وجعل الفردوس الاعلى هى منزلك

ابو بدر الحبيشي
05-07-2009, 05:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الله يرحمك يا سالم وانشاء الله شهيد الله يكثر من جنسه


عبـــــــــــلان تقبل مرور خيــــــــــــك


ابـــــــــــــــ بدر الحبيشي ــــــــــو

[ بلآ خطيه ]
05-07-2009, 11:44 AM
ـآللـه يرحمــــــــــــــــــــه آلله يرحمـــــــــــــــــــــــه ويسسسسسسسسسسسكنه آلجنـه

صابر على الدنيا
22-07-2009, 02:47 AM
انشاء الله شهيد وفالجنه

والله يوفق اسامه في الدنيا وانلاقيه هو مع ابوه ف يالجنه

صابر على الدنيا
22-07-2009, 03:05 AM
انشاء الله شهيد وفالجنه

والله يوفق اسامه في الدنيا وانلاقيه هو مع ابوه ف يالجنه

ابو دجانه
12-08-2009, 01:35 AM
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته

Aq9aK..~bShr
12-08-2009, 04:37 PM
جزاك الله خير اخوي على النقل
وجمعنا الله معهم في جناته انشالله

محمد بن صبحان
12-08-2009, 08:10 PM
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته1!

العجمي كوم
13-08-2009, 07:34 AM
الله يرحمه ويسكنه فسيح جنانه ويغسل عظامه باالماء والثلج والبرد..