المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حالة الطقس / توقعات وصور مباشره / متجدد


العــــديم
28-04-2013, 11:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صفحه تجديد للموضوع
نفتتحهآ على بركة الله

الباشا
29-04-2013, 12:05 AM
صورة السحب المتحركة والله يطرح منها البركة
http://im37.gulfup.com/4pFxH.gif

الباشا
29-04-2013, 12:12 AM
http://im40.gulfup.com/DdKnH.jpg

توقع البي بي سي غدا

العــــديم
29-04-2013, 12:14 AM
http://img819.imageshack.us/img819/108/imagecxnt.jpg



توقعات الأمطار لنهآر الغد من الـ BBC

العــــديم
29-04-2013, 12:18 AM
http://img850.imageshack.us/img850/8319/imagezdc.jpg


إشارآت للبرق بكثره في وسط السعوديه
( البرق النقط الزرقآء )

سحر الغروب
29-04-2013, 10:21 PM
لاهنت أخي العديم على تجديد الموضوع ,,,
متابعين لمستجدات الطقس :)

الباشا
29-04-2013, 10:52 PM
اكبر سد في الوسطى يفيض الان لك الحمد يالله

للمعلومية من عام 1415 لم يفيض سد الحريق والحوطة

واكيد عندما نحصل على صور راح نضعها

حسب ما وصلني

الباشا
29-04-2013, 10:53 PM
التربية والتعليم: تعليق الدراسة ليوم غد الثلاثاء في مدينة الرياض (10.30م)

* تعليق الدراسة في محافظة الخرج والقرى التابعة لها ليوم غدٍ الثلاثاء (10.20م)

* تعليق الدراسة في محافظات وادي الفرع ، وخيبر، والحناكية ، والمراكز التابعة لها ، وقطاعات بني يزيد وجدم وربوع العين وغميقة التابعة لمحافظة الليث بالمدينة المنورة. (10م)

* تعليق الدراسة غدا الثلاثاء في محافظتي وادي الدواسر والسليل (10.15م).

* تعليق الدراسة في كافة مدارس محافظة عقلة الصقور للبنين والبنات بناء على توجيهات المدير العام للتعليم بالقصيم بالتنسيق مع الجهات المعنية (9.55م).

* تعليق الدراسة بفروع جامعة الطائف بالخرمة وتربة ورنية (9.50 م)

* تعليق الدراسة غداً الثلاثاء في محافظتي القويعية وعفيف وجميع القطاعات التابعة لهما .

* تعليق الدراسة في رنية والخرمة والموية التابعة للإدارة العام للتربية والتعليم بمحافظة الطائف (7.35م)

* كما علقت الدراسة يوم غد الثلاثاء في قطاعات الدوادمي والجمش والبجادية التابعة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي

الباشا
29-04-2013, 11:20 PM
https://pbs.twimg.com/media/BJC4vdaCMAAi7iy.jpg:large

فيضان سد وادي بسل طريق الجنوب الطائف

العــــديم
29-04-2013, 11:39 PM
ماشآء الله

السعوديه تمر الآن بحآله تآريخيه بسبب الأمطار الغزيره


الله ينفع بها المسلمين
ويحفظهم من أضرارها

الباشا
29-04-2013, 11:43 PM
بمشيئة الله حفر الباطن والصمان والشرقية والكويت حالة عدم استقرار
بدء من مساء الثلاثاء وتستمر حتى صباح الخميس وتوقعات لأمطار

الباشا
30-04-2013, 12:11 AM
http://d3j5vwomefv46c.cloudfront.net/photos/large/764144863.jpg

سد محافظة الحريق والذي يعتبر أكبر سدود المنطقة الوسطى يكاد أن يفيض الآن ويبلغ طوله 1700متر وارتفاعه 13متر ..

الباشا
30-04-2013, 12:14 AM
يلاحظ التجمهر انتظار لحضة الفيضان

الباشا
30-04-2013, 12:17 AM
https://pbs.twimg.com/media/BJDGDS2CQAA3H5I.jpg:large

صورة لنزول اعصار قمعي ( تورنادو Tornado ) شمال عفيف اليوم

الباشا
30-04-2013, 12:34 AM
https://pbs.twimg.com/media/BJDIqV8CUAE2ZMw.jpg:large
امطار غزيرة على وادي الدوسر : صورة لسحابة وادي الدواسر اليوم سبحان الله

الباشا
30-04-2013, 01:08 AM
https://pbs.twimg.com/media/BJDRXt7CcAE9RJX.jpg:large

العــــديم
30-04-2013, 05:01 AM
لاهنت أخي العديم على تجديد الموضوع ,,,
متابعين لمستجدات الطقس :)


العفو أختي سحر



http://img9.imageshack.us/img9/4145/imageltyh.jpg


كمية الأمطار المتوقع هطولها للخمس أيآم القآدمه على مدينة الرياض

العــــديم
30-04-2013, 03:49 PM
http://img805.imageshack.us/img805/2526/imagealk.jpg


أمطآر حآئل ظهر هذا اليوم

الباشا
30-04-2013, 06:53 PM
فيضان سد الحريق بعد وصول المنسوب الى 10 امتار

http://www.alhota.net/contents/myuppic/0517f8d8c7f8bf.jpg

http://www.alhota.net/contents/myuppic/0517f8dabe70cd.jpg

سيول لم تشهدها محافظة الحريق من اعوام حيث ملئت السيول "سد وادي الحريق " وفاض لوقت قصير بعد وصول منسوب المياه (10) امتار وهذه تعد المرة الثانية في عمر السد الذي افتتح في عهد الملك فهد بن عبدالعزيز عام 1404هجريه ، ويبلغ طوله 1.7 كم وارتفاعه 13 متر وسعة التخزين 6 مليون متر مكعب

العــــديم
01-05-2013, 07:16 PM
http://img33.imageshack.us/img33/5707/imagevkxg.jpg


توقعآت الأمطآر غداً من موقع الـ BBC

العــــديم
01-05-2013, 09:26 PM
انهيار سد تبالة في بيشة



http://sabq.org/files/org-listed-updates-image/1919.jpg




http://sabq.org/files/general/95442_3526.png




http://sabq.org/files/general/24029_52715.png

العــــديم
01-05-2013, 09:29 PM
أمطار الخير تحوَّلت لـ "كابوس".. 13 وفاة و4 مفقودين ومئات المحتجزين والمشردين خلال أسبوع!

الباشا
02-05-2013, 01:22 PM
الحمدلله ولا هنت اخوي العديم على اخبار الخير

الباشا
02-05-2013, 01:40 PM
وادي العجمان شهد امطار غزيرة يوم امس الأربعاء والله يطرح فيها البركه على اغلب الهجر
وشهد مركز الفهده والقليب ومغطي امطار غزيرة والحمدلله الأضرار خفيفة وتواجد الدفاع
المدني واخلا بعض المنازل

الباشا
02-05-2013, 01:50 PM
ومن المتوقع هطول امطار متوسطة على الوادي هذا اليوم

الباشا
02-05-2013, 02:01 PM
صور امطار وادي العجمان يوم الأربعاء
http://alajman.net/up/uploads/c9fbf9726d.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/bcac3eb1ba.jpg (http://alajman.net/up/)



http://alajman.net/up/uploads/e359c1f346.jpg (http://alajman.net/up/)

الـعـابـر
02-05-2013, 02:14 PM
لاهنت يابوعبدالله على نقل الصور

الباشا
02-05-2013, 02:55 PM
https://pbs.twimg.com/media/BJQVZsRCYAASPv3.png:large
توقعات الأمطار بمشئية الله المنطقة الوسطى والشرقية

الباشا
02-05-2013, 03:00 PM
ولا انت يا بو فهد

العــــديم
03-05-2013, 08:57 PM
أمير الباحة للعربية: سد وادي العقيق فاض لكن السلطات تراقب الوضع

العــــديم
04-05-2013, 10:56 PM
أمطار رعديه الآن على السالمي

من العجمان
04-05-2013, 11:30 PM
لاهنت يالعديم

والله لايحرمنا جميعا الاخبار الطيبهـ

العــــديم
17-05-2013, 07:07 PM
^
ولاأنت




http://img850.imageshack.us/img850/2962/imagejiz.jpg

أمطآر جآرآن
أمس الخميس

الـعـابـر
26-05-2013, 03:37 AM
امطار خير وبركه

●• Ŝђǿǿq •●
11-12-2013, 09:43 PM
اليَوم الأربعآء 8 / 2 / 1435 هـ
11 / 12 / 2013 م
تسآقطت الثُلوج على علقآن و جبل اللوز في تبَوك ..
وسوف يستمر تسآقط الثُلوج ليَومي الخميَس والجمَعه ..
إن شآء الله أوآفيَكم بصَور الثُلوج قريباَ :) ..~

الباشا
13-12-2013, 07:09 PM
ما شاء الله
في انتظار جديدك اختي شوق

●• Ŝђǿǿq •●
15-12-2013, 09:05 PM
http://alajman.net/up/uploads/cec029d51f.jpg

http://alajman.net/up/uploads/89cc32cf15.jpg

من ثلٌوج ديرتيَ علقآن ( تبٌوك )
الجمعه / السبت
13 / 12 / 2013 م .. 10 / 2 / 1435 هـ
14 / 12 / 2013 م .. 11 / 2 / 1435 هـ
مِنَ تَصوِيرَي http://alajman.net/up/uploads/a060bfe47f.gif .,’
بآقي الصُور ( هنآ (http://www.alajman.net/vb/showthread.php?p=2988630#post2988630) )

الباشا
15-12-2013, 09:09 PM
صور رائعه شكرا لك اختي شوق

الـعـابـر
15-12-2013, 11:53 PM
تبوك سويسرا المملكة
لاهنتي شوق على الصور الجميلة

●• Ŝђǿǿq •●
09-01-2014, 03:32 AM
العفو ..
الخميس 7 / 3 / 1435 هـ .. 9 / 1 / 2014 م .. فجراً
تسآقطت الثٌلوج على مرتفعآت جبل اللوز فيَ تبوك ..
وسوف يتزآيد تسآقط الثٌلوج مسآء الخميس وفجر الجمعَه ..
وتصل الحرآرهـَ 5 تحت الصفر ..~

https://pbs.twimg.com/media/BdZ-k8ECUAAgbES.jpg

الـعـابـر
09-01-2014, 01:32 PM
لاهنتي ياشوق على التنويه