المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نداء للعجمان ويام كافه ....


سعد بن بصيص ال فنيس
20-02-2013, 08:44 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

نداء للعجمان ويام كافه وآل شامر خاصه في المملكه العربيه السعوديه أخيكم وأبنكم / خالد مبارك الشامري

متسابق في برنامج زد رصيدك على قناة بدايه واليوم أصبح مصيره بين أيديكم وتصويتكم ولانستغرب منكم فزعتكم مع إبنكم .


للتصويت ف1رساله نصيه الزين/00 7506 موبايلي/ 658705 الاتصالات/80958

●• Ŝђǿǿq •●
20-02-2013, 08:54 PM
مآشآء الله عليه إنسآن مٌحترم وخلٌوق ..
لست عجميَه ولآ يآميه لكن سأصوت له لأنه يستحق ..
ربيً يوفقه إن شآء الله ..~

الـعـابـر
21-02-2013, 11:24 AM
بالتوفيق

عذبة الصفات
24-02-2013, 02:39 AM
يستاهل
واللـْْـْْْـَِِْْـَِ♡̨̐ـََِِـه يوفقه
يعطيك العافيه ولاهنت اخوي سعد

ابورامي
24-02-2013, 04:07 AM
يستاهل وانتم اهل الوقفات دوم الله يوفق الجميع لك خير

علي العجمي
03-07-2013, 05:05 PM
ابسر بالفزعة التصويت وين.؟

●• Ŝђǿǿq •●
03-07-2013, 05:11 PM
^
المسآبقة إنتهت من زمان :)
وفاز فيها المتسآبق السعودي / بندر الغرير