المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيديو رحلة النظيم بوادي العجمان


جلوي بن سبعان
27-12-2012, 07:52 PM
@jalwy_s فيديو رحلة النظيم بوادي العجمان
https://mobile.twitter.com/jalwy_s/status/284338141408686081



ulfe25e8Qmw&feature=youtube_gdata_player

●• Ŝђǿǿq •●
27-12-2012, 08:04 PM
مآشآء الله رحلًه ممتعًه ..
تِسلًم يمنآكـً عً الإخرآج المتميًز للرحلًه ..~

سحر الغروب
27-12-2012, 09:56 PM
تغطية ممتازه للرحله ,,,
لاهنت

الـعـابـر
27-12-2012, 11:22 PM
رحلة موفقة

لاهنت يابومحمد على التصوير والاخراج الابداعي

عذبة الصفات
28-12-2012, 01:55 AM
تسلم ولاهنت ع الطرح الطيب
يعطيك العافيه

ابورامي
28-12-2012, 03:44 AM
تصوير جميل للرحله لاهنت وياحي ذا الشوف

الاصيله
29-12-2012, 03:02 AM
لاهنت ع الموضوع

المنفرد
29-12-2012, 02:07 PM
حي ذالعين

صوت الجنوب
29-12-2012, 02:34 PM
أجواااااااااااااااااااااااااااااء روعة ..

استمتعت للأمانة بهالمقطـــــــــــــــــــــع ....شكــــــــــــــــــرا من الأعماااق ....

قوت القلوب
29-12-2012, 10:32 PM
رحله واخراج مميز كعادتك

مبطين من مواضيعك وابدااااااااعات عدستك الجميله

لاهنت يالامير..

جلوي بن سبعان
01-01-2013, 06:26 AM
مآشآء الله رحلًه ممتعًه ..
تِسلًم يمنآكـً عً الإخرآج المتميًز للرحلًه ..~

متعش ربي بالعافيه

العــــديم
01-01-2013, 07:32 PM
رحله رائعه وتصوير جميل

تسلم يمناك

جلوي بن سبعان
01-01-2013, 10:03 PM
تغطية ممتازه للرحله ,,,
لاهنت

ولا انتي ولا هنتي على المرور

جلوي بن سبعان
02-01-2013, 08:15 AM
رحلة موفقة

لاهنت يابومحمد على التصوير والاخراج الابداعي

مررررحبا يابو ضيدان
الابداع حظورك فديتك