مشاهدة النسخة كاملة : فيديو رحلة النظيم بوادي العجمان
جلوي بن سبعان
27-12-2012, 07:52 PM
@jalwy_s فيديو رحلة النظيم بوادي العجمان
https://mobile.twitter.com/jalwy_s/status/284338141408686081
ulfe25e8Qmw&feature=youtube_gdata_player
●• Ŝђǿǿq •●
27-12-2012, 08:04 PM
مآشآء الله رحلًه ممتعًه ..
تِسلًم يمنآكـً عً الإخرآج المتميًز للرحلًه ..~
سحر الغروب
27-12-2012, 09:56 PM
تغطية ممتازه للرحله ,,,
لاهنت
الـعـابـر
27-12-2012, 11:22 PM
رحلة موفقة
لاهنت يابومحمد على التصوير والاخراج الابداعي
عذبة الصفات
28-12-2012, 01:55 AM
تسلم ولاهنت ع الطرح الطيب
يعطيك العافيه
ابورامي
28-12-2012, 03:44 AM
تصوير جميل للرحله لاهنت وياحي ذا الشوف
الاصيله
29-12-2012, 03:02 AM
لاهنت ع الموضوع
المنفرد
29-12-2012, 02:07 PM
حي ذالعين
صوت الجنوب
29-12-2012, 02:34 PM
أجواااااااااااااااااااااااااااااء روعة ..
استمتعت للأمانة بهالمقطـــــــــــــــــــــع ....شكــــــــــــــــــرا من الأعماااق ....
قوت القلوب
29-12-2012, 10:32 PM
رحله واخراج مميز كعادتك
مبطين من مواضيعك وابدااااااااعات عدستك الجميله
لاهنت يالامير..
جلوي بن سبعان
01-01-2013, 06:26 AM
مآشآء الله رحلًه ممتعًه ..
تِسلًم يمنآكـً عً الإخرآج المتميًز للرحلًه ..~
متعش ربي بالعافيه
العــــديم
01-01-2013, 07:32 PM
رحله رائعه وتصوير جميل
تسلم يمناك
جلوي بن سبعان
01-01-2013, 10:03 PM
تغطية ممتازه للرحله ,,,
لاهنت
ولا انتي ولا هنتي على المرور
جلوي بن سبعان
02-01-2013, 08:15 AM
رحلة موفقة
لاهنت يابومحمد على التصوير والاخراج الابداعي
مررررحبا يابو ضيدان
الابداع حظورك فديتك
vBulletin® v3.8.0, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir