المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كتاب العجمان الطبعة الرابعة للربيعان


مـحمـد
11-12-2004, 12:40 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اثناء تواجدي في معرض الكتاب اللذي اقيم مؤخرا في ارض المعارض الدولية بالكويت وجدت في دار الربيعان للنشر طبعة جديدة من كتاب العجمان وزعيهم راكان وهي الطبعة الرابعة صادرة سنة 2004 وسألت المسؤول عن الدار قال لي ان فيها تعديلات طفيفة ولا أدرى ماحقيقتها .
اللي شرا الكتاب او قرأه ياليت يفيدنا وش الجديد فيه .

ابو محمد
11-12-2004, 02:18 PM
انا قريت الجزء الاول وماسمعت ولا شفت الكتاب الي تقول عنه

مـحمـد
11-12-2004, 09:51 PM
عزيزي كتاب العجمان وزعيمهم راكان صدر ثلاث طبعات وهذه الطبعه الرابعه جديدة اواخر 2004 وبودنا نعرف ماهو الاختلاف فيها عما قبلها .

كويتي
15-12-2004, 12:52 AM
الله لا يهينـك يا العجمي وهذى شــي يفرح صراحه :)

لاهنت يا غالي

كويتي

خوي الذيب سرحان
16-12-2004, 01:50 PM
كاتب يطعن في العجمان وينتقصهم
وكل معاركهم يقول مهزومين فيها

اتمنى من الجميع لا احد يشتري الكتاب

مـحمـد
20-12-2004, 12:41 AM
الاخ كويتي حياك الله وشكرا على مرورك
وفعلا شى طيب لكن مايهمنا هو المضمون

مـحمـد
23-12-2004, 06:33 PM
خوي الذيب سرحان حياك الله وشكرا على مرورك
والكتاب فيه معلومات صحيحه وكذلك معلومات مغلوطه
وكان بودنا معرفة ماتم خلال هذه الطبعه الاخيره