المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسسيتم بالخير .. إستفسار يالربع


عامر العجمي111
13-11-2012, 01:43 PM
السلآم عليكم

مسسيتك بالخير يالربع .. شلونكم عسآكم طيبين ..

ابي استفسر عن رئيس مركز الصحاف من هو ؟ ابي اسمه بالكامل

وياليت اذا له صوره ..

عوفيتم ..

●• Ŝђǿǿq •●
13-11-2012, 02:08 PM
حيآكـً الله ..
إن شآء الله الأخوآن يفيدوكـً :) ..~

عامر العجمي111
13-11-2012, 02:22 PM
الله يحييش ويبقيش يالغآليه

إن شاء الله لآن نآوي اسوي موضوع برؤساء المراكز وصورهم

ياليت أحصل ..

سحر الغروب
13-11-2012, 05:25 PM
ماعندي علم ,,, ننتظر الأعضاء يفيدوك :)

عامر العجمي111
14-11-2012, 12:27 PM
معقوله لهالدرجه محد يعرف اسمه ولا صورته..

وينكم يالربع ..

الـعـابـر
14-11-2012, 01:19 PM
على حد علمي رئيس مركزها بجاش بن شنيف ال صالح

عامر العجمي111
14-11-2012, 03:30 PM
والنعم .. طيب ماله صوره ..ياليت يفيدوني الآخوآن بمعلومات أكيده

لآن أغلبيت المراكز حصلت صور ونبذه عنهم

الـعـابـر
14-11-2012, 10:24 PM
أذهب إلى هجرة الصحاف وتجد جميع المعلومات التي تريدها

عامر العجمي111
15-11-2012, 04:35 AM
اذا على ذهابي هجره هجره ماني خالص
طيب وانتم هنا مافي احد يعرف؟؟