مشاهدة النسخة كاملة : مسسيتم بالخير .. إستفسار يالربع
عامر العجمي111
13-11-2012, 01:43 PM
السلآم عليكم
مسسيتك بالخير يالربع .. شلونكم عسآكم طيبين ..
ابي استفسر عن رئيس مركز الصحاف من هو ؟ ابي اسمه بالكامل
وياليت اذا له صوره ..
عوفيتم ..
●• Ŝђǿǿq •●
13-11-2012, 02:08 PM
حيآكـً الله ..
إن شآء الله الأخوآن يفيدوكـً :) ..~
عامر العجمي111
13-11-2012, 02:22 PM
الله يحييش ويبقيش يالغآليه
إن شاء الله لآن نآوي اسوي موضوع برؤساء المراكز وصورهم
ياليت أحصل ..
سحر الغروب
13-11-2012, 05:25 PM
ماعندي علم ,,, ننتظر الأعضاء يفيدوك :)
عامر العجمي111
14-11-2012, 12:27 PM
معقوله لهالدرجه محد يعرف اسمه ولا صورته..
وينكم يالربع ..
الـعـابـر
14-11-2012, 01:19 PM
على حد علمي رئيس مركزها بجاش بن شنيف ال صالح
عامر العجمي111
14-11-2012, 03:30 PM
والنعم .. طيب ماله صوره ..ياليت يفيدوني الآخوآن بمعلومات أكيده
لآن أغلبيت المراكز حصلت صور ونبذه عنهم
الـعـابـر
14-11-2012, 10:24 PM
أذهب إلى هجرة الصحاف وتجد جميع المعلومات التي تريدها
عامر العجمي111
15-11-2012, 04:35 AM
اذا على ذهابي هجره هجره ماني خالص
طيب وانتم هنا مافي احد يعرف؟؟
vBulletin® v3.8.0, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir