المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مالك «المزاين» المصدومة في السعودية: قيمتها تتجاوز 10 ملايين ريال.. وتنازلت لوجه الله


الـعـابـر
12-11-2012, 10:06 PM
http://alajman.net/up/uploads/5777deffe8.bmp (http://alajman.net/up/)

أعلن المواطن السعودي بجاد بن نجر بن عبدالله العصيمي صاحب الإبل التي صدمتها شاحنة الاسمنت قبل يومين
تنازله لوجه الله عز وجل عن جميع الأطراف بالحادث، مؤكدا انه لا يبتغي عوضا الا من الله عز وجل.
ولفت الى ان عدد الإبل التي نفقت بسبب الحادثة هي 14 ناقة تقدر قيمتها بنحو 10 ملايين ريال وجميعها من فئة المزايين
مشيرا بحسب صحيفة «عاجل» الى تعبه في إعدادها للمشاركة في مزاين أم رقيبة تلبية لدعوة ولاة الأمر المتمثلة بجائزة الملك عبدالعزيز للإبل المزايين.
ووجه العصيمي شكره لجميع من اتصل به وواساه في مصيبته، وعلى رأسهم الأمير عبدالعـــــزيز بن فهــد بن عبدالعزيز.
جريدة الأنباء

الـعـابـر
12-11-2012, 10:09 PM
التعليق :

الله يجزاه خير ويجعلها في ميزان حسناته

ابورامي
12-11-2012, 10:10 PM
الله يعوض عليه وان شاءالله الحكومه ماتقصر معه خير الله كثير والله يعين الفقير

●• Ŝђǿǿq •●
12-11-2012, 10:11 PM
ربيً يعوضه خير إن شآء الله
وبآركـً الله فيًه عً تنآزله
ألف شٌكر لكـً عً الخبًر ..~

الـعـابـر
17-11-2012, 02:08 PM
الله يعوض عليه وان شاءالله الحكومه ماتقصر معه خير الله كثير والله يعين الفقير

شاكر مرورك الكريم

الـعـابـر
17-11-2012, 02:09 PM
ربيً يعوضه خير إن شآء الله
وبآركـً الله فيًه عً تنآزله
ألف شٌكر لكـً عً الخبًر ..~

شاكر مرورك الكريم

صوت الجنوب
17-11-2012, 05:31 PM
الله يعوضه بأخير منها....ويجزاه خير ..

مشكــــــــــــــــــــــــــور ع الخبر...

الـعـابـر
17-11-2012, 05:46 PM
الله يعوضه بأخير منها....ويجزاه خير ..

مشكــــــــــــــــــــــــــور ع الخبر...

شاكر مرورك الكريم