المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل / الإفراج عن العجمآن المحتجزين في تونس


العــــديم
12-09-2012, 02:59 PM
أمر قاضي المحكمه في تونس عن الإفراج عن إثنين من قبيلة العجمان المحتجزين قبل فتره في تهمة حمل اوراق نقديه مزوره ..
وكان الشابين قد صرفوا النقود قبل السفر من محل صرافه في سوق المباركيه .. !

وللأسف قضية الشباب لم تلقى اي اهتمام من قبل أعضاء العجمان
واللذين تسابقوا بالتصريحات والتكسبات الإنتخابيه فور سماعهم بنبأ الإفراج عنهم !؟

الشبآب خرجوا بحكم محكمه ولم يكن لأحد فضل عليهم ؟


ومن المتوقع وصول الشابين للكويت قريباً .


الحمدلله ع سلامتهم
وقرت عين اسرهم

ياأوقت چمل
12-09-2012, 07:40 PM
الحمد الله على سلامتهم

ولاهنت على الموضوع

الـعـابـر
12-09-2012, 09:13 PM
الحمدلله ع سلامتهم
ولاهنت العديم

ابو سالم الدويخ
12-09-2012, 11:59 PM
الحمدلله على سلامتهم

ولا هنت يا العديم

خوي النشامى
13-09-2012, 03:26 PM
الحمدلله ع سلامتهم

وبيض الله وجهك عالخبر

●• Ŝђǿǿq •●
14-09-2012, 09:22 PM
الحمًد للًه
ربيً يقر بهمً أعيًن أحبآبهمً
شٌكراً لكـً ..~

خالد بن جفن
15-09-2012, 04:12 AM
أمر قاضي المحكمه في تونس عن الإفراج عن إثنين من قبيلة العجمان المحتجزين قبل فتره في تهمة حمل اوراق نقديه مزوره ..
وكان الشابين قد صرفوا النقود قبل السفر من محل صرافه في سوق المباركيه .. !

وللأسف قضية الشباب لم تلقى اي اهتمام من قبل أعضاء العجمان
واللذين تسابقوا بالتصريحات والتكسبات الإنتخابيه فور سماعهم بنبأ الإفراج عنهم !؟

الشبآب خرجوا بحكم محكمه ولم يكن لأحد فضل عليهم ؟


ومن المتوقع وصول الشابين للكويت قريباً .


الحمدلله ع سلامتهم
وقرت عين اسرهم

يا أخ العديم انت مراقب يعني المفروض تكون حيادي الا أذا تكسب أنتخابي السالفه

السالفه اعرف تفاصيلها كلها واعرف الاشخاص ومن ضمنهم اخي وطلع من بداية الامر هو والهاجري وبقى أثنان اللي طلعوا امس . واللي تكسب الله يهديه هو اللي صرح بالجرايد وهو ماله في الموضوع شي والله يهديه والعالم نقدت عليه الدعوا ماهيب تسجيل نقاط . ومن قال لك ما فزع احد والله شي محزن اللي كاتبه انت وبهتان كبير .

صاحب الفضل بعد الله وبيض الله وجهه خالد الطاحوس وهو اللي فزع وسوا كل شي ولا خلا بني عمه ولا تعذر ولا صد من وجيهم .

فياليت وانا اخوك تتحرى الدقه في نقل المواضيع الدعوا مهيب تصفية حسابات.

بيض الله وجهك يالطاحوس ولا قصرت ووقفتك ما تنسى في اول دقيقه من الموضوع وكلامك للجارالله وكيل وزاره الخارجيه اول باول ومع وزير الخارجيه ومع السفير أول بأول وتابعت لين اخر يوم وما قصرت ولا قلت سويت وسويت تعمل بصمت وغيرك يبي يتكسب او ينفي جهدك ويصرح من عنده سواء في جرايد او غيره .

ويا العديم ارجوا ما تشطب مشاركتي وتراها بحق يا عجمي انه احد ينفي ويقلل من قدر ابن عمه ووقفته الصادقه معه وعيب على الرياجيل . والصفحه بنسخها عندي لانه الخطا محد يرضى به

العــــديم
15-09-2012, 02:36 PM
^
مجال التعبير والحريه مفتوح وليس هنآك حجب للآرآء


ممكن تفسر خروجهم بحكم محكمه ؟

خالد بن جفن
15-09-2012, 04:35 PM
^
مجال التعبير والحريه مفتوح وليس هنآك حجب للآرآء


ممكن تفسر خروجهم بحكم محكمه ؟

وش حريته حريه بالكذب والبهتان وتزييف الحقايق

ومن قال قال لك خرجوا بحكم محكمه اصلا ما جوها المحكمه يا ابو حريه

والحريه مهيب التشكيك في بني عمك والحريه ما تصبح حريه لا تعدت على حدود الآخرين تصبح خباشه والا الدعوا بس علشان الطاحوس هو اللي سعى في الموضوع ولا تخلي الموضوع نقاش منتديات وفلان قال وفلان زاد المفروض تحمد لبني عمك بالسلامه وتشكر من ساعدهم بيض الله وجهه وخل منك الحكي الزايد والناقص والله يصلحك بس شكلك فاهم الحريه خطا وحرية التعبير خطا

ارجو انك تلغي الموضوع وتترك عنك القال والقيل وتترك بني عمك من سوالف المنتديات عيب

العــــديم
15-09-2012, 05:44 PM
عندما قصدت الحريه ، لم أكن أعني حريتي أنا
بل قصدت حريتك في الرد ع الموضوع بدون اي تدخل منا وحجب رأيك !
هذا مآقصدته ؟

ومن قآل لك إننا لم نتحمد بعودة أبنائنا ؟
إرجع للموضوع وتأكد من كلآمنا !

أنت بنفسك قلت أن هنآك عضو تكسب من الموضوع ونزل تصريح بالجرآئد وهو ليس له دور في إخرآجهم !

لم ترد على سؤالي ؟
كيف يكون لأحد فضل عليهم وهم خرجوا بحكم من المحكمه ؟؟


أرجوا الإرتقآء في الحوآر والإبتعآد عن الكلمآت الخآرجه عن الموضوع !

خالد بن جفن
16-09-2012, 12:14 AM
عندما قصدت الحريه ، لم أكن أعني حريتي أنا
بل قصدت حريتك في الرد ع الموضوع بدون اي تدخل منا وحجب رأيك !
هذا مآقصدته ؟

ومن قآل لك إننا لم نتحمد بعودة أبنائنا ؟
إرجع للموضوع وتأكد من كلآمنا !

أنت بنفسك قلت أن هنآك عضو تكسب من الموضوع ونزل تصريح بالجرآئد وهو ليس له دور في إخرآجهم !

لم ترد على سؤالي ؟
كيف يكون لأحد فضل عليهم وهم خرجوا بحكم من المحكمه ؟؟


أرجوا الإرتقآء في الحوآر والإبتعآد عن الكلمآت الخآرجه عن الموضوع !


يا أخ يا محترم كلامي كان واضح وانت بتقولني شي بدون لا أقوله ما جبت طاري عضو تكسب أنتخابي قلت فيه بعض من أستغل ونشر وصرح وانت وفهمك ولم اقل عضو حتى تكون في الصوره معي

وسؤال لك انا كتبت لك ورديت ياليت تشوف زين ماراحوا للمحكمه شلون توديهم حضرتك للمحكمه ممكن افهم انت معهم موجود والا معهم بالتيلفون حتى تصدر حكمك.
ولا حكمة محكمه ولا شي يعني ياليت تتاكد من معلوماتك قبل تقولها

والفضل لله ثم لخالد الطاحوس هو اللي تابع القضيه وسوا وفزع "وصلت والمعلومه"
واللي ينكر فضله من بعد الله ما فيه خير "وصلت السالفه"

وسلامتك وياليت تسكر موضوعك ولا تزيد وتعيد فيه والدعوا كلها بني عم . وهذا اخر ردي لك.

العــــديم
16-09-2012, 12:48 AM
هذي تصاريح بعض النواب


الحويله : تلقيت اتصالاً من وزير الخاجية الشيخ صباح الخالد أكد فيه خبر الافراج عن الكويتيين المحتجزين في تونس


وهذا تصريح للبرغش ؟


البرغش :
على وزير الخارجيه بذل كافة الجهود لإعادة المواطنين الكويتيين المحتجزين في تونس على ذمة مبلغ قليل لا يمكن اعتباره فعلا متعمداً




[/color]


هذا هو تصريح الخارجية بشأن المحتجزين واللذي لم يقم بأي دور .. سوى بتلقى خبر الإفرآج عنهم !

تصريح الخارجيه بشأن الكويتيين المحتجزين في
تونس ويقولون محاكمتهم
أمر سيادي لتونس!



وبسؤاله عن المحتجزين الكويتيين في تونس على خلفية ادخال 'أموال مزورة'، اشار السفير الرومي الى ان المحتجزين كانوا اربعة وان التحقيقات اظهرت ان لاعلاقة لاثنين منهم بالاموال فتم اطلاق سراحهما وظل اثنان منهم قيد التحقيق، مشددا على ضرورة ان يعاقب كل من تثبت ادانته ومن تثبت براءته فيفرج عنه.
وحول امكانية احضارهم للكويت لمحاكمتهم اذا ما ادينوا في ظل وجود اتفاقية تبادل سجناء بين الكويت وتونس قال الرومي: انه في حال خالف أي شخص قانون دولة يحاكم فيها والامر حق سيادي لتونس لمحاكمتهم اذا ثبتت ادانتهم، والمتهم بريء حتى يثبت العكس».


وزارة الخارجيه بكبرها تبرت من الموضوع وقالت الامر سيادي لتونس !؟؟

طيوبه
16-09-2012, 02:31 AM
الحمدلله على سلامتهم

نائب الملك
17-09-2012, 01:51 PM
الحمدلله على سلامتهم