مشاهدة النسخة كاملة : متعين في ثانوية الصرار وابغى مساعدتكم لاهنتم
مغترب18
24-08-2012, 10:37 AM
السلام عليكم
ان شاء الله بعد يومين نبدأ الدوام في الصرار الشقيقه هههههههههـ
لي شهر وكل ما سألت احد عن ثانوية الصرار مايمدحها لي وانها مشاكل في مشاكل
لدرجة ان المدير مايكمل يها اكثر من سنه ويهج من مشاكل الطلاب
الصراحه تخوفت وحاب اخذ المعلومات من اهلها على قولهم
وش نوعية المشاكل .. ؟؟ لان اهم شي بالتعليم ان البيئه تكون صافيه ..
و وين موقع المدرسة بالضبط ؟
بانتظاركم
●• Ŝђǿǿq •●
24-08-2012, 03:50 PM
وعليًكم السلآم
ألف مبًروك التعييًن
مآعندي علًم واللًه
بس مآفيه مدرسه تخلو من المشآكل ..
توكل علىً الله ولآتقلق دآمك تؤديً وآجبكً عً أكمل وجه
وإن شآء اللًه الأعضآء يفيدوكـً أكثر ..~
مغترب18
24-08-2012, 05:43 PM
وعليًكم السلآم
ألف مبًروك التعييًن
مآعندي علًم واللًه
بس مآفيه مدرسه تخلو من المشآكل ..
توكل علىً الله ولآتقلق دآمك تؤديً وآجبكً عً أكمل وجه
وإن شآء اللًه الأعضآء يفيدوكـً أكثر ..~
بس فيه مشاكل تنفر الواحد ..
مو معقوله تكون مشاكل طبيعيه والمدير يهج من المدرسة كل سنه ..
يعطي الف عافيه وبانتظار باقي الاعضاء
ابو سالم الدويخ
25-08-2012, 07:29 PM
و عليكم السلام
و الف مبروك التعيين
و على قولة الاخت شوق ما فيه مدرسه تخلو من المشاكل
و اما عن موقع ثانوية الصرار فهي تقريباً تقع في وسط الصرار
و بالتوفيق لك ان شاء الله
العــــديم
26-08-2012, 06:07 AM
موفق ان شاء الله
الـعـابـر
26-08-2012, 04:17 PM
بالتوفيق
ياأوقت چمل
28-08-2012, 12:47 AM
بالتوفيق
أبوشالح
31-08-2012, 07:36 PM
يرجال مابه للى زين مدرسه طيبه واهلها طيبين ولا به للى زين واي مدرسه علي مديرها ولا كل طالب بزرين ولا به للى زين
رفيــعّ الشآٌنْ
09-09-2012, 09:21 PM
ياامرحبا بك اول شي
ثانياً مدير المدرسه اللي قبل المدير الحالي استلمها لـ اكثر من عشر سنوات ولا فيها اي مشاكل
ومديرها الحالي له سنتين فيها
وطلاب المدرسه محترمين واهل الصرار طيبين ولا فيها الا مشاكل تكون في كل مدرسه
بس الله الله فيهم بالدرجات هههههههه عشان يضبطون معكك
vBulletin® v3.8.0, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir