تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : هام جداً


صقر الأحساء
13-08-2012, 11:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني حاب استفسر عن عائله الصقر في الكويت ؟
اولا أنا أجدادي من الصقر ويسكنون بالأحساء من زمن طويل في منطقة الكوت بالهفوف وكانوا يشتغلون بخياطة البشوت، وقد سمعت اننا نرجع الي فخذ الضاعن وان لنا ابناء عمومه يسكنون بالكويت بس لا نعلم هل نهاية اسمهم الضاعن ام الصقر ؟
فمن لدية علم بهم ارجوا التواصل وإخباري
وكذلك سمعت انهم جاءو الي الاحساء ليخطبوا من ابناء عمي الشيخ علي ولكنه رفض لانه لم يرد ان تذهب ابنته الي الكويت !!

فمان الله يا صاحبي
13-08-2012, 05:52 PM
إن شاء الله يفيدونك الإخوان

صقر الأحساء
13-08-2012, 09:22 PM
مشكور أخوي واتمنى الرد لان الامر ضروري

العــــديم
13-08-2012, 10:39 PM
ماأعتقد لكن صله بآل ضاعن من العجمان

يفيدونك الأخوان اكثر بإذن الله

الـعـابـر
14-08-2012, 02:59 PM
فيه عائلة آل صقر من آل محفوظ يسكنون في أبوحليفة
ومنهم عضو المجلس البلدي السابق/ فهيد بن صقر

وهذا للتوضيح اذا كان فيه غيرهم الله أعلم

ابو سالم الدويخ
14-08-2012, 09:06 PM
نتمنى ان الاخوان افادوك

صقر الأحساء
15-08-2012, 10:09 AM
الله يجزاكم خير

صقر الأحساء
16-08-2012, 07:08 PM
طيب أنا سألت وقالوا أصلا عايلتنا الدهمش بس درج علي اسمنا الصقر .
فهل الدهمش من العجمان ؟
ومن اي فخذ ؟