المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الافراج عن ابن الذيب (( إشاعة ))


طلميس الجبحه
29-07-2012, 04:43 AM
http://alajman.net/up/uploads/fb2a882c2a.png (http://alajman.net/up/)

أصدر أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة أمرا بالعفو عن الشاعر محمد بن ذيب العجمي وإطلاق سراحه فورا من السجون القطرية.
وكان الشاعر ابن الذيب قد وجه تسجيلاً مطولاً لأكثر من عشر دقائق لأمير دولة قطر أوضح فيه أنه يعتز بأنه قطري ويتمتع بالشهرة والعلاقات القوية مع شيوخ الخليج لكنه لايرضى أن يُتهم بالتحريض على قلب نظام الحكم ولن يرضى بأن يتهم بالإساءة لأي شخص وذلك بالرغم من حقه في المطالبة بالإصلاح وانتقاد أي شخص في حدود القانون.
وطالب ابن الذيب في رسالته قائلا:" ان أمير قطر يعفو عن المجرمين وهم مجرمون وأنا لست مجرماً بل أطالبه بحقوقي كمواطن في المقام الأول وكرجل انتهكت حقوقه من قبل النيابة والقضاء"، وذلك بحسب صحبفة "الوئام".
جريدة سبر
29/7/2012

الـعـابـر
29-07-2012, 08:43 AM
نتمنى يكون هذا الخبر صحيح

والعفو من شيَم الكرام

ابو سالم الدويخ
29-07-2012, 10:45 AM
الله يفك عوقه بأسرع وقت

و مثل ما قال اخي العابر العفو من شيّم الكرام

●• Ŝђǿǿq •●
29-07-2012, 05:22 PM
رغم إنهآ جت متأخره مِن أمير قطر
ولكنً نتمنى العفو عنًه
شٌكراً لكـً ..~

دايم اهذريبكـ
29-07-2012, 06:26 PM
اشااعه خروج محمد من السجن

حكاياغيـــم
29-07-2012, 06:32 PM
انشاء الله يكون الخبر صحيح

والعقبى لـ كل المظلومين .. الله يفرج عنهم

●• Ŝђǿǿq •●
29-07-2012, 06:34 PM
http://alweeam.com/archives/145296

الـعـابـر
30-07-2012, 02:13 AM
الخبر صحيح
ألف مبروك

المنفرد
30-07-2012, 04:34 AM
الحمدالله علا سلاامته

العــــديم
30-07-2012, 11:17 PM
نفى المحامي محمد الرحيان ما تناقلته بعض وسائل الإعلام من أن أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أصدر أمراً بالعفو عن الشاعر محمد بن الذيب وإطلاق سراحه فوراً من السجون القطرية، وفقا لما نشرته صحيفة 'الوطن' الكويتية اليوم.

وأكد المحامي الرحيان على عدم صحة الخبر، وأشار إلى أن جلسة ستعقد في اكتوبر للنظر في قضية ابن الذيب.









التصريح من إبن عم الشاعر :)

سفيره بني خالد
31-07-2012, 12:04 AM
الله يفك عوقه وتقر عيون احبابه بشوفته

الســـيبيري
31-07-2012, 03:21 AM
اسأل الله أن يفك اسره عاجلاً غير اجلاً

سلطان المطيري
31-07-2012, 04:22 AM
محزن أن يكونون القبائل هم اساس الجزيرة,وهم أكثر من يتعرض للظلم فيها
لكن حماقات الحكومات لن تنتهي,والاستفزازات لن تنتهي,حتى يقضي الله أمرا كان مفعولا.
الجيل القادم سيكون أكثر وعي,وأشد بأس من الاجيال السابقة.
فبقاءهم كان بسبب جهل العامه في من أتى بهم,ومن يدعمهم.

السلطان
31-07-2012, 05:42 AM
الله يطلعه بالسلامة ويعود لأهله

صوت الجنوب
31-07-2012, 06:03 AM
الله يفــــــــــــــــــك عوووقه ...

ويـــــــــــــرده لأهله سالم وغانم ..